• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنجح في إنقاص الوزن باتباع هذه النصائح الرائعة!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تنجح في إنقاص الوزن باتباع هذه النصائح الرائعة!

    من الصعب إنقاص الوزن في بيئة عائلية. يجب عليك إجراء تغيير في نمط حياتك من أجل إنقاص الوزن والحفاظ عليه. يمكن أن تساعدك الفقرات التالية في هذه التغييرات.


    أحد التغييرات التي يمكنك إجراؤها لفقدان وزنك الزائد بشكل فعال هو تقليل كمية السعرات الحرارية التي تتناولها كل يوم. هناك إرشادات أساسية جيدة تتمثل في تقليل كمية السعرات الحرارية التي تتناولها يوميًا بحوالي خمسمائة سعر حراري ،يلجا كثير من مرضي السمنة الي عملية تكميم المعدة لتوفير وقت ولعدم القدرة علي الدايت .




    ضع في اعتبارك الانضمام إلى إحدى مجموعات دعم فقدان الوزن لمساعدتك في رحلة إنقاص الوزن. سيحيطك هذا بأشخاص يرغبون في مساعدتك في تحقيق أهدافك ، ويمنحك شخصًا يمكنك الرجوع إليه عندما تميل إلى كسر نظامك الغذائي. يمكنك حتى تكوين صداقات جديدة!


    عندما تحاول إنقاص الوزن ، راقب تقدمك عن طريق قياس وزنك يوميًا. إذا ظل وزنك ثابتًا أو أصبح أقل ، فسوف تشعر بالتشجيع لمواصلة جهودك لفقدان الوزن. إذا انحرفت عن نظامك الغذائي وارتفع وزنك ، فستعرف على الفور ، حتى تتمكن من اتخاذ خطوات لتصحيح الموقف.


    الشعور بالشبع يقلل من شعورنا بالجوع. الشعور بالجوع يجعلنا نأكل. الأكل يسبب لنا زيادة الوزن. لذا فإن الشعور بالشبع في كثير من الأحيان سيساعدنا على إنقاص الوزن. إحدى الطرق التي يمكنك بها "خداع" جسمك للشعور بالشبع في كثير من الأحيان هي إضافة المزيد من الألياف إلى نظامك الغذائي. تحتوي الفواكه والخضروات على الكثير من الألياف ، وكذلك الحبوب الكاملة. ولكن ، إذا كنت لا تستطيع تناول المزيد من أيٍّ منهما ، يمكنك أيضًا إضافة منتج من الألياف المجففة إلى المشروبات والصلصات وحتى الغموسات.


    عند اتباع نظام غذائي لإنقاص الوزن ، تأكد من جعل وجبة الإفطار جزءًا من روتينك اليومي. أظهرت الدراسات أن الأشخاص الذين يتناولون وجبة الإفطار يكونون أنحف وأكثر صحة من الأشخاص الذين لا يتناولون وجبة الإفطار. سيساعدك تناول وجبة الإفطار أيضًا على تجنب الشعور بالجوع والإفراط في تناول الطعام في وقت لاحق من اليوم.


    تتمثل إحدى الطرق البسيطة للبقاء في المهمة عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن في جعل شخص ما يعدك بفعل هذه الأشياء معك. إن وجود صديق يأكل أيضًا صحيًا ويمارس الرياضة معك يمكن أن يحفزك على الاستمرار ، حتى لو كان ذلك في إطار التزامك بوعدك. وبهذه الطريقة أيضًا ، لا يأكل كل من حولك الأطعمة الدهنية التي بالكاد تقاومها.


    بعد أن تفقد عددًا كبيرًا من الأرطال ، تخلص من جميع ملابسك وتخلص من العناصر التي لم تعد مناسبة. يساعدك هذا على رؤية تقدمك وبناء ثقتك بنفسك للاستمرار في المستقبل. يوفر مزيدًا من الحافز للحفاظ على حجمك الحالي ، أو التخلص من بوصات أكثر من خصرك.


    خطط لوجباتك على مدار اليوم حتى لا تغش. تريد أن تتأكد من أنك تعرف ما الذي ستأكله والحقائق الغذائية لطعامك قبل أن تأكله. هذا هو السبب في أنه من الجيد التخطيط لوجباتك مسبقًا حتى تعرف مقدار ما تتناوله. لا تريد أن تنغمس في الاندفاع لتناول الطعام والاكتفاء بالوجبات السريعة لأنها خيارك الوحيد المتاح. تأكد من أنك تستهلك فقط ما هو جيد لك ولجسمك في جهوده لفقدان الوزن.


    عندما تحاول التخلص من بعض الجنيهات ، يمكنك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لتخبر العالم عن أحوالك. إنها بالتأكيد طريقة جيدة لإبقائك مسؤولاً وستصبح أكثر إثارة للاهتمام وأكثر متعة!


    بنفس الطريقة التي تحتاج فيها إلى مراقبة ما تأكله عند محاولة إنقاص الوزن ، تحتاج أيضًا إلى أن تزن نفسك بانتظام. هذا لأنك تحتاج إلى إعطاء نفسك سببًا لتحديد الأهداف وتحقيقها من أجل البقاء متحمسًا. تأكد من تسجيل وزنك الأولي حتى تعرف المسافة التي يجب أن تقطعها. أيضا ، كم مرة عليك أن تزن. يوصي بعض الناس بالوزن اليومي ، لكن معظمهم يوافقون على أنه نظرًا لأن الوزن يمكن أن يرتفع وينخفض ​​بشكل كبير من يوم لآخر ، فمن المحبط في الواقع زيادة الوزن كثيرًا. قد يكون الأسلوب الأقل إرهاقًا هو الوزن مرة كل أسبوع أو أسبوعين - أو حتى مرة واحدة في الشهر.


    لا تتخطي وجبات الطعام أبدًا في سعيكم لخسارة أكبر قدر ممكن من الوزن. يمكن أن يؤدي تخطي الوجبات إلى تجويع جسمك من العناصر الغذائية التي يحتاجها ، مما قد يؤذي جسمك ويؤذي فرصك في فقدان الوزن. تناول ثلاث وجبات متوازنة خلال يومك.


    تناول الحلوى. إن حرمان نفسك من الطعام لن يجعلك تشعر بالتحسن ، وقد لا يساعد في تحقيق أهدافك في إنقاص الوزن كثيرًا. مفتاح تناول الحلوى هو تناول بضع قضمات من الحلوى المنحلة ، أو الاستمتاع بحلوى لذيذة بنفس القدر ولكنها ليست عالية السكر والدهون.


    إذا كان عليك البقاء لفترات طويلة من الوقت ، فمن المفيد أن تكون متوترًا وتتحرك كثيرًا في مقعدك. سيساعدك هذا على حرق عدد قليل من السعرات الحرارية الزائدة ، وبما أنك لا تزال لا تحرق شيئًا على الإطلاق ، فسيكون ذلك عونًا كبيرًا.


    تتبع السعرات الحرارية التي تحصل عليها من التوابل والضمادات مثل المايونيز والزبدة والتتبيلة الفرنسية وغيرها. ينسى بعض الناس تضمينها عند حساب السعرات الحرارية التي يتناولونها. ينتهي بهم الأمر باستهلاك الكثير من الدهون والكوليسترول والسعرات الحرارية أكثر مما يتوقعون. يمكن أن تؤدي إزالة هذه التوابل أو تقليلها إلى تحسين صحتك العامة.


    إذا كنت تريد تغيير ما تريد

  • #2
    مشكووور ويعطيك العااافية

    تعليق


    • #3
      سلمت أناملك على جمال طرحك

      تعليق


      • #4
        جزاك الله خير
        ]


        ]

        تعليق


        • #5
          سلمت أناملك على جمال طرحك

          تعليق

          يعمل...
          X