• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السياحة في سانت لوسيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السياحة في سانت لوسيا

    سانت لوسيا هي جزيرة سيادية في شرق البحر الكاريبي ، على الحدود مع المحيط الأطلسي . وهي جزء من جزر الأنتيل الصغرى ، والتي تقع في شمال شرق جزيرة سانت فنسنت ، وشمال غرب بربادوس وإلى الجنوب من مارتينيك . تغطي مساحتها لنحو 617 كم 2 (238.23 ميل مربع) ويبلغ عدد سكانها 174،000 (2010) . عاصمتها كاستريس .



    السياحة في سانت لوسيا
    سانت لوسيا من الجزر المذلة بطبيتعها ، في التي تناشد جميع حواسك بمعالمها الأكثر جذباً ونهضة في منطقة البحر الكاريبي . من غروب الشمس ، مع إطلالات الجبال الساحرة والشواطئ المليئة بالنخيل والمنتجعات الفخمة والمطاعم اللذيذ .

    في المنطقة الداخلية الخصبة ، والتي تضم الجبال الشاهقة والغابات المطيرة الكثيفة والوديان الخصبة ، وأفدنة من مزارع الموز . تتميز معظم سانت لوسيا بـ قمم بيتون التوأم التي ترتفع عاليا في قاع المحيط ومن على الساحل الجنوبي الغربي . ما إذا كنت متواجد في سوفريير ، وفي الشمال أو في جميع أنحاء قرية خليج رودني قرية ، أو حتى أبعد من ذلك شمالا نحو كاب العقارية ، حيث يمكنك استكشاف المعالم السياحية والطبيعية المبدعة والمحلية التاريخية في اليوم .

    معلومات عن سانت لوسيا
    سانت لوسيا ، هي جزيرة في جزر الكاريبي ، بما لديها من صناعة السياحة الكبيرة نسبيا والمربحة ، حيث انها تجذب ما يقدر بنحو 350،000 زائر سنويا . ونظرا لمساحة الجزيرة الصغيرة نسبيا ، تسعى الحكومة بالقيام بدورها في تعزيز الدولة من خلال مجلس السياحة . ينجذب معظم السياح إلى المناظر الطبيعية والشواطئ الخلابة ، كما هو الحال مع العديد من جزر البحر الكاريبي الأخرى

    احتفلت الدولة الجزيرة بإستقلالها كل عام مع العطلة العامة . وقد نجا القطاع المالي من الأزمة المالية العالمية ، ولكن الركود أضر بالسياحة .

    جيلوجيا
    سانت لوسيا هي جزيرة بركانية ، والتي تضم أكثر المناطق الجبلية من معظم جزر البحر الكاريبي ، وفقا لأعلى نقطة فيها وهي جبل Gimie ، بإرتفاع 950 متر (3120 قدم) فوق مستوى سطح البحر . هناك جبلين أخرين ، والذين شكلا المعالم الأكثر شهرة في الجزيرة . فهي تقع بين سوفريير وتشويسيول وعلى الجانب الغربي من الجزيرة . سانت لوسيا هي أيضا واحدة من عدد قليل من الجزر في العالم التي تفتخر ببركان السيارة .

    المناخ
    مناخ سانت لوسيا هو المناخ المحلي الاستوائي ، وتديرها الرياح التجارية الشمالية الشرقية ، مع موسم الجفاف الذي يستمر من 1 ديسمبر – 31 مايو ، وموسم الأمطار من 1 يونيو – 30 نوفمبر .
    متوسط درجات الحرارة في النهار ، حوالي 29 درجة مئوية (84.2 درجة فهرنهايت) ، ومتوسط درجات الحرارة ليلا هي حوالي 18 درجة مئوية (64.4 درجة فهرنهايت) . يتراوح متوسط الأمطار السنوية من 1300 ملم (51.2 في) على الساحل إلى 3810 ملم (150 في) في الغابات المطيرة الجبلية .

    المدن
    المناطق الرئيسية الجاذبة للسياح :
    كاستري
    سوفريير
    ماريجوت باي
    جزيرة جورس
    Choisuel

    اللغات
    اللغة الرسمية هي اللغة الإنجليزية . سانت لوسيا الكريول الفرنسية (Kwéyأ²l) ، الذي يشار إليها بالعامية باسم “Patwa” (اللهجة العامية) ، يتحدث بها 95ظ? من السكان . ويستخدم هذا الأنتيل الكريول في الأدب والموسيقى . سانت لوسيا هي عضو في الفرانكوفونية .



    مجال السياحة
    السياحة هي صناعة حيوية لـ سانت لوسيا . ومن المتوقع أن تستمر في الزيادة مع سوق الموز عالي القدرة على المنافسة وذو أهميته الاقتصادية . السياحة تميل إلى أن تكون من أكثر العموامل الجوهرية خلال موسم الجفاف (يناير إلى أبريل) . تميل سانت لوسيا إلى أن تكون ذات شعبية كبيرة بسبب الأحوال الجوية المدارية ، واحتوائا على العديد من الشواطئ والمنتجعات .
    تشتمل معالم الجذب السياحي الأخرى في الحدائق النباتية ، وقمم التوأم ماجستيك “إن بيتون” ، بإعتبارها من أحد مواقع التراث العالمي ، والغابات المطيرة ، وجزيرة الحديقة الوطنية ، التي هي موطن لحصن رودني ، وهي القاعدة العسكرية البريطانية القديمة . غالبية السياح يقبلون على زيارة سانت لوسيا كجزء من رحلتهم البحرية .
    التعديل الأخير تم بواسطة بوسليم; الساعة May-12-2021, 09:08 PM.
    ]


    ]

  • #2
    يعطيك الف عافية

    تعليق


    • #3
      أحسنت بو سليم

      تعليق


      • #4
        الله يعطيك العافيه

        تعليق


        • #5
          شكرا لمروركم جميعا
          ]


          ]

          تعليق


          • #6
            اختيار جميل جداً

            تعليق

            يعمل...
            X