• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خدمات توطين مواقع الويب في ماستر للترجمة المعتمدة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خدمات توطين مواقع الويب في ماستر للترجمة المعتمدة

    توطين مواقع الويب: الدليل النهائي
    إذا كنت تعتقد أن مجرد امتلاك موقع ويب يكفي لمنح مؤسستك حضورًا عالميًا ، ففكر مرة أخرى. للتواصل مع جمهور عالمي ، يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك جذابًا ومفهومًا لذلك الجمهور. وفي الواقع ، إنها الجماهير ، لأن أي نشاط تجاري له حضور دولي يحتاج إلى تلبية احتياجات العديد من الجماهير الإقليمية لتحقيق النجاح.

    توطين موقع الويب هو عملية تخصيص موقع الويب الخاص بك للزوار من مناطق أو دول مختلفة. سيوضح لك هذا الدليل سبب أهميتها ، وسيرشدك خلال عملية الأقلمة ، ويساعدك على تجنب الأخطاء الشائعة.

    يتوفر هذا الدليل أيضًا في كتاب إلكتروني قابل للتنزيل يمكنك الوصول إليه باتباع الرابط أدناه.

    لماذا يهم توطين مواقع الويب
    ما هي أقلمة المواقع وكيف تختلف عن الترجمة؟ قد تعتقد أن هاتين الكلمتين تعنيان نفس الشيء ، لكن هذا ليس صحيحًا تمامًا. الترجمة تعني تغيير المحتوى ، الكلمات الموجودة في الصفحة ، من لغة إلى أخرى. يتضمن توطين مواقع الويب تخصيص الجوانب الأخرى لموقعك لجذب مجموعات إقليمية أو ثقافية معينة. الترجمة هي مجرد الخطوة الأولى في تعريب المواقع الإلكترونية.

    على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم موقعك على الويب لبيع منتجات عبر الحدود ، فإن أقلمة العملات والتواريخ والأوقات ووحدات القياس ستعمل على تحسين تجربة التسوق لعملائك الدوليين.

    قد تحتاج العقود والاتفاقيات وشروط الخدمة إلى أن تكون مترجمة لتتوافق مع اللوائح المحلية. قد تتطلب الرسائل التسويقية تعديلًا لملاءمتها الثقافية وجاذبيتها. قد يحتاج التصميم العام لموقع الويب إلى التغيير ليعكس الجماليات المحلية ويتوافق مع الحروف الهجائية المختلفة.

    خلاصة القول هي أن أقلمة مواقع الويب مهمة لأنها تحسن تجربة العملاء للزوار الدوليين ، وتساعد موقع الويب الخاص بك على تحقيق أهدافه بفعالية.

    7 أسباب لترجمة مدونتك في ماستر أفضل مكتب ترجمة معتمد
    ماستر أفضل مكتب ترجمة معتمد في ترجمة المواقع الالكترونية

    ماستر أفضل مكتب ترجمة معتمد في ترجمة المواقع الالكترونية

    اطلب خدمات الترجمة المعتمدة الآن : 00201019085007​




    التعديل الأخير تم بواسطة ترجمات; الساعة Feb-23-2022, 04:40 PM.
يعمل...
X