• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

    كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

    إذا كنت من محبي الفخامة والرقي كمبوند ماونتن فيو اي سيتى التجمع الخامس يجعل نظرتك للحياة مختلفة تماماً، ،وذلك بتوفير كافة الوسائل الترفيهية والخدمات المميزة، بجانب أحدث التصميمات الحديثة المتطورة التي تقدمها شركة ماونتن فيو وشهرتها بأجمل الإنشاءات المعمارية وأضخم المدن السكنية والقرى السياحية التي تناسب مختلف الأذواق، بالتعاون مع خبراء استشاريين ومهندسين عالميين.

    اي سيتي تعتبر واحدة من أفضل المشاريع العقارية في قلب مدينة القاهرة الجديدة، والذي تم بناءه على مساحة كبيرة تتسع كل الاحتياجات والمرافق المتميزة، التي تساعد العميل على تلبية احتياجاته بدون عناء تماماً.

    ولمزيد من الرقي والفخامة يضم المشروع مساحات خضراء كبيرة ومناظر طبيعية خلابة بجانب النافورات والبحيرات الصناعية ذات المياه الكريستالية الرائعه، لكي تنعم كل السكان باستنشاق هواء نظيف، ناهيك عن الفواصل الطبيعية الرائعة بين الوحدات ذات الألوان المبهجة التي تمتعك بمزيد من الخصوصية.


    موقع مميز يتسم به اي سيتي التجمع
    يتسم موقع Mountain View I City القاهرة الجديدة بالمثالية، والتي نجح في اختياره المطور العقاري في قلب التجمع الخامس تحديداً في الجولدن سكوير وهو من أرقى المناطق في القاهرة الجديدة على الإطلاق، ويعد الكمبوند محور رئيسي لكل المناطق الهامة التي تفي بجميع متطلباتك وخدماتك.

    يتمتع الكمبوند بقربه من معظم الطرق الرئيسية التي تيسر للسكان الوصول إليه وأيضاً الإنتقال إلى جميع أنحاء القاهرة، كما إنه يتميز بقربة من أكثر المناطق النابضة بالحياة اليوم وهي العاصمة الإدارية ، ومن أهم ما مميزات موقع اي سيتي

    يقع المشروع بالقرب من الطريق الدائري، الدائري الأوسطي، كما يقترب من طريق القاهرة السويس الصحراوي.
    تفصله مسافة قصيرة عن عن شارع التسعين وهو من أكثر الشوارع حيوية في القاهرة الجديدة.
    يبعد اي سيتي التجمع مسافة تقدر بـ 15 دقيقة من الجامعة الأمريكية، جامعة المستقبل.
    يقع على مسافة 10 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة.
    يقترب المشروع من أكثر المدن السكنية الشهيرة في القاهرة الجديدة مثل مدينتي ،الرحاب، كمبوند هايد بارك.

  • #2
    كمبوند قطامية ديونز التجمع الخامس

    كمبوند قطامية ديونز التجمع الخامس

    كمبوند قطامية ديونز التجمع الخامس تتوالى المفاجآت في أكثر المناطق أهمية الآن داخل التجمع الخامس بظهور نجم جديد يتحدث عن كامل معاني الرفاهية والرقي التي يحتاجها كل فرد يسعى لتحقيق مستقبل أفضل له ولعائلته وهو كمبوند ديونز القاهرة الجديدة.

    قام المطور العقاري في ذلك المشروع بتقديم كافة السبل التي تيسر الحياة على السكان حتى يستطيعوا العيش بكامل الحرية والسعادة، وذلك بتوفير الخدمات الأساسية والترفيهية المتنوعة، كما اهتمت شركة القاهرة الجديدة للتطوير العقاري بالمساحات الخضراء حتى ينعم قاطني الكمبوند بحياة صحية واستنشاق هواء نظيف بعيد عن أماكن الزحام والتلوث، ناهيك عن المسطحات المائية والتي تضفي على المكان الرقي والفخامة والتي جاءت بأشكالها المختلفة من بحيرات صناعية ونافورات راقصة وغيرها مما يجمل المشروع ككل.

    كما ينعم الموقع المختار للكمبوند بالعديد من المزايا الرائعة التي لا مثيل لها، كل هذه المقاومات بجانب الوحدات السكنية الموجودة في المشروع والتي نفذت لترضي كافة الأذواق واحتياجات العملاء أصحاب الذوق الرفيع من تصميم و أسعار تنافسية لا تقارن بغيرها.


    أين يقع Katameya Dunes New Cairo
    من أفضل ما تم في قطامية ديونز هو اختيار موقعه حرصاً من المطور العقاري في تقديم مجتمع سكني متكامل، ولذلك تم إختيار شريان حياة القاهرة الجديدة وهو التجمع الخامس.

    يتمتع الموقع بإستراتيجية رائعة تجعله في المقدمة عن باقي المشاريع المتاحة في تلك المنطقة، وذلك لأنه يقع على مقربه من معظم الطرق والمحاور الرئيسية، كما أن مكان المشروع يتميز بالنشاط والحيوية لأنه قريب من كافة الأماكن الترفيهية في القاهرة الجديدة والخدمية التي تفي بجميع متطلبات السكان، ومن أهم ما يميز الموقع

    يقع المشروع على مقربة من الطريق الدائري الإقليمي، وطريق السويس.
    يبعد Katameya Dunes New Cairo خطوات عن محور جمال عبد الناصر.
    يقترب قطامية ديونز من أرقى الشوارع الشهيرة في التجمع وهو شارع التسعين.
    تفصله مسافة تقدر بدقائق معدودة من أشهر الجامعات الدولية مثل الجامعة الأمريكية.
    يقترب الكمبوند من مركز مصر الدولي للمعارض، و City Walk Mall.
    يقع على مقربة من المتحف المصري.
    حقق حلمك بحجز وحدتك السكنية الجديدة في أرقى مجتمع سكني متكامل يقدم لك كافة سبل الراحة والرفاهية في قلب التجمع الخامس.

    تعليق


    • #3
      مرتبة سيزونال اكسترا

      مرتبة سيزونال اكسترا
      مرتبة سيزونال اكسترا ارتفاع 30 سم تحتوى على شاسيه من السوست الكربونية المتصلة بعدد 112 سوستة لكل متر مربع، وتحتوى ايضاً على طبقة لباد عازلة لحماية المرتبة، وكذلك على طبقة اسفنج 3 سم، وايضاً تحتوى على وجه صيفى عبارة عن قماش مستورد + 8 مم اسفنج كثافة 25 كجم + قطن 55 جم، بينما تحتوى ايضا على وجه شتوى عبارة عن قماش مستورد معالج كيميائيا ضد البكتيريا وحشرة الفراش + 1 سم اسفنج كثافة 28 كجم + فايبر 22 جم.

      طبقات حشو مرتبة سيزونال اكسترا ارتفاع 30 سم
      تحتوي مرتبة سيزونال اكسترا ارتفاع 30 سم علي الأتي:

      طبقة لباد 1000جم.

      طبقة اسفنج 3 سم من الوجهين.

      قطن دبل نت مستورد عالى الجودة.

      صمامات تهوية لمنع سخونه المرتبة.

      اربع مقابض لسهولة تحريك المرتبة.

      تعليق

      يعمل...
      X