• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عزل الخزان الارضي بالرياض

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عزل الخزان الارضي بالرياض

    tank-linings_portable-pits-ponds.jpg

    الاحتمال هو أن الخزان الذي يستخدم سترة فضفاضة لا يشتمل على أدوات تحكم حرارية حديثة وأكثر دقة ، مما يؤدي إلى قدر أكبر من عدم الكفاءة. أيضًا ، قد لا تدمج مستوى الأمان المطلوب في الخزانات الحالية. ومع ذلك ، فإن تركيب خزان الماء الساخن المصنوع وفقًا للمعايير الحالية سوف يعالج كل هذه المشكلات.


    يتم الآن تزويد أسطوانات تخزين الماء الساخن بشكل نموذجي بالعزل المطبق في المصنع ، إما بالرش الرغوي أو بالحقن بين الخزان والغلاف الخارجي. يمكن استخدام عدد من مواد العزل مع مختلف التوصيلات الحرارية.


    كلما زادت الموصلية الحرارية للمادة ، زادت سهولة نقلها للحرارة ، وعادة ما ينتج عن الموصلية الحرارية العالية طبقة أكثر سمكًا من المادة المطلوبة. المواد الأكثر شيوعًا المستخدمة هي البولي يوريثين الموسع ، أو صفائح الألياف ، أو البوليسترين الممتد ، أو البولي بروبيلين الممتد.

    شركة عزل بالاحساء




    من المحتمل أيضًا أن تدمج الخزانات ذات التصنيف A + أو A ألواح عزل مفرغة الهواء في التجميع. يمكن أيضًا تزويد الخزانات الأكبر حجمًا بدون عزل بعدد من الألواح العازلة المقولبة المتوفرة لتطبيق الموقع. في هذه الحالة ، عند تطبيق توصيات الشركة المصنعة ، سيتم الامتثال لحدود فقدان الحرارة.


    بالطبع ، تعتبر أسطوانة تخزين الماء الساخن جزءًا واحدًا فقط من نظام توزيع الماء الساخن ، ويجب أيضًا مراعاة شبكة الأنابيب التي تنقل الماء الساخن إلى المنافذ المختلفة. تتطلب إرشادات الامتثال للوائح البناء عزل جميع الأنابيب المتصلة بالخزان (بما في ذلك أنبوب التهوية في نظام مهووس) لمسافة لا تقل عن متر واحد من الخزان.

  • #2
    افضل شركة

    تعليق

    يعمل...
    X