• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كشف تسربات المياه بالرياض

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كشف تسربات المياه بالرياض

    شركة كشف تسربات المياه بالاحساء


    تعتبر تسربات المياه ذات أهمية خاصة لشركات توزيع المياه ، ليس فقط بسبب الخسارة الاقتصادية التي تترتب عليها ولكن أيضًا بسبب العواقب البيئية التي تحدثها. يتكون تسرب المياه في شبكة توزيع المياه من تسرب المياه من خلال أحد مكونات الشبكة (على سبيل المثال ، ثقب أو صدع). وبالتالي ، من أجل الاستمرار في إمداد جميع العملاء بما يكفي من المياه ، يجب زيادة تدفق المياه في الشبكة حتى يتم إصلاح التسرب.


    حتى وقت قريب ، كانت إجراءات إدارة التسرب داخل صناعة المياه تميل إلى أن تكون في الغالب عمليات يدوية كثيفة الاستخدام للموارد تُعرف هذه الطرق أيضًا بالطرق القائمة على الأجهزة وتستند إلى استخدام معدات أجهزة متخصصة ، مثل عوامل ربط ضوضاء التسرب ، ومسجلات ضوضاء التسرب ، وحقن الغاز. على الرغم من أن هذه الأساليب دقيقة للغاية ، إلا أنها باهظة الثمن وغير عملية على أساس يومي.


    جلبت التطورات التكنولوجية في السنوات الأخيرة اختراقات كبيرة في جمع البيانات ، مما أتاح جمع كمية كبيرة من البيانات. وقد أدى ذلك إلى تطوير تقنيات جديدة وفعالة للكشف عن التسرب تعتمد على البيانات ، والتي تم تصنيفها بطرق قائمة على البرامج وأصبحت شائعة بشكل متزايد في السنوات الأخيرة. يتم تطبيق هذه التقنيات بشكل نموذجي على البيانات الهيدرولوجية مثل تدفق المياه أو بيانات الضغط ، على الرغم من أن بعض الطرق تستخدم متغيرات متعددة في وقت واحد ، أو حتى تتضمن أنواعًا أخرى من البيانات (على سبيل المثال ، البيانات التي تم جمعها بواسطة مستشعرات الانبعاث الصوتي ).
يعمل...
X