• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مباراة الهلال والنصر اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مباراة الهلال والنصر اليوم

    الرياض: من أقدم الأقوال المأثورة في كرة القدم أنه ، كمدرب ، لا يجب عليك العودة أبدًا ، وقد شعر مشجعو الهلال بالذهول في فبراير عندما عاد رامون دياز إلى الرياض لفترة ثانية في النادي.
    فيران توريس

    الآن ، مع ذلك ، سجل الأرجنتيني أربعة ، فاز بأربعة وسجل 14 هدفا واستقبل هدف واحد فقط. هذا مثير للإعجاب ، خاصة بالنظر إلى أن هناك مباراتين ضد النصر ، والثالثة حاليًا في الدوري السعودي للمحترفين ، ولقاء الشباب في المركز الثاني.


    لكن يوم الثلاثاء ، حصل المدرب على فرصة حقيقية لإظهار أن العبارة المبتذلة ليست صحيحة دائمًا مع لقاء ضد الاتحاد ، القادة الجامحين في SPL. قد يكون عمالقة جدة في طريقهم للفوز باللقب الأول منذ 2009 لكنهم يفتقدون إلى لاعبين رئيسيين بسبب الإصابة وسيكونون سعداء بالتأكيد بمغادرة العاصمة بنقطة.
    حامد البلوي

    هذا الكلاسيكو السعودي منتظر بفارغ الصبر وليس فقط لأنه كان يجب أن يتم في وقت سابق من الموسم ولكن تم تأجيله بسبب التزامات الهلال الدولية.


    المعادلة بسيطة: إذا كان للهلال فرصة للدفاع عن لقبه بنجاح ، فعليه الفوز. نظرة على الترتيب تبين لماذا. ويحتل الاتحاد المركز الأول برصيد 54 نقطة من 22 مباراة ، فيما احتل حامل اللقب المركز الرابع في الترتيب بفارق 14 نقطة. نعمة الإنقاذ الوحيدة هي أن الهلال يملك مباراتين في يده.
    مباراة الهلال والنصر اليوم

    سيقلل الفوز الفارق إلى 11 نقطة ويقدم بصيصًا ، مجرد بصيص من الأمل لمجموعة المطاردة التي تضم الشباب والنصر ، متأخرين بثماني نقاط وعشر نقاط على التوالي ، على الرغم من أن المباريات بدأت في النفاد. الموسم يدخل ربعه الأخير.
يعمل...
X