• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاهلي السعودي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاهلي السعودي

    أحدث أتلتيكو مدريد مفاجأة في كأس السوبر الإسباني بعودة مثيرة للفوز على برشلونة 3-2 يوم الخميس وإعداد مباراة نهائية ضد ريال مدريد.
    بدا برشلونة في طريقه لخوض مواجهة يوم الأحد ضد ريال عندما تقدم على أتلتيكو 2-1 قبل تسع دقائق على النهاية ، لكن بدلاً من ذلك سيكون ديربي مدريد في المملكة العربية السعودية لتحديد من يرفع الكأس.
    مباريات الدوري السعودي

    تم تسجيل جميع الأهداف الخمسة خلال الشوط الثاني في جدة الذي بدأ عندما وضع كوكاك أتلتيكو في المقدمة ، بعد 21 ثانية فقط من دخوله كبديل في الشوط الأول.
    قلبت هدفي ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان المباراة رأساً على عقب ، لكن أتليتيكو رد فعلاً مزدوجًا متأخرًا ، وسجل ألفارو موراتا ركلة جزاء في الدقيقة 81 قبل أن يسجل أنجيل كوريا هدف الفوز في الدقيقة 86.
    وبين ذلك ، أُلغي هدفان لبرشلونة بعد أن رصد حكم الفيديو المساعد تسللًا شديدًا بينما حُرم أتليتي من ركلة جزاء تبدو واضحة عند 2-2 ، بعد أن قطعت الكرة يد جيرارد بيكيه.

    قال إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة يوم الأربعاء إنه يفضل الشكل القديم لكن اختيار فريقه القوي ، الذي يضم ميسي وجريزمان ولويس سواريز ، يشير إلى أن هذه بطولة كان يتوق للفوز بها.
    يبقى أن نرى كيف يمكن أن تؤثر هذه الهزيمة على السباق على لقب الدوري الأسباني ، حيث يتمتع ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الآن بفرصة ليس فقط للفوز باللقب ولكن لتحقيق دفعة نفسية أيضًا.
    سيطر برشلونة على الشوط الأول وحصل جريزمان على أفضل فرصة ، فقط بعد تسديدته المرتفعة من الزاوية التي أنقذها الممتاز يان أوبلاك.
    نجا أتلتيكو وامتد الإحباط عند الاستراحة حيث قام جوردي ألبا بدس إصبع في وجه جواو فيليكس ، الذي واجه ميسي وجهاً لوجه. كما اضطر ستيفان سافيتش إلى سحب سواريز.
    تم التغلب على نهاية شائكة للشوط الأول من خلال البداية المتفجرة في الشوط الثاني حيث أعطى كوكي ، لأقل من دقيقة ، أتليتيكو الصدارة. بدأ فيليكس التحرك وأرسل كوريا تمريرة خلف التدافع سيرجي روبرتو ليطعن كوكي في الزاوية السفلية.
    اختار سيميوني عدم الاحتفال وإذا كان قلقًا بشأن الوقت المتبقي ، فقد كان على حق ، حيث سجل برشلونة هدفين في 11 دقيقة.
    أولاً ، عادل ميسي بعد أن شق طريقه بقوة عبر كل من كوكي وسافيتش على حافة المنطقة ثم أطلق النار مرة أخرى بعد توجيه كرة عالية حول كوك. لكن هذه المرة ، أظهر حكم الفيديو المساعد أن مرفقه كان بمثابة وسادة.
    الاهلي السعودي

    كانت خيبة الأمل قصيرة على الرغم من أن ألبا عرضية لسواريز وبينما كانت رأسيته رائعة من قبل أوبلاك ، أومأ جريزمان في الكرة المرتدة.
    اعتقد بيكيه أنه حصل على الهدف الثالث بعد أن سدد أرتورو فيدال نصف كرة من ركلة حرة لميسي عبر منطقة الجزاء لكن حكم الفيديو المساعد تدخل مرة أخرى.
    تم إحياء أتليتيكو. كان يجب على كوريا أن يخفضهم إلى المستوى ولكن بدا أكثر حرصًا على العثور على فيليكس من إطلاق النار على نفسه وعندما سقطت الكرة المرتدة على فيليكس ، قام سيرجي روبرتو بإيقافه في اللحظة الأخيرة.
    لكن البوابات فتحت في دفاع برشلونة. كان فيتولو هو التالي الذي كان واضحًا ، وهذه المرة أسقطه نيتو. موراتا حول ركلة الجزاء.
يعمل...
X