• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شركة كشف تسربات المياه بجازان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شركة كشف تسربات المياه بجازان

    الأداة المصاحبة الجديدة بنفس القدر ، وهي أداة ربط حديثة ومحمولة وعالية الأداء ، والتي تتيح تحديد مواقع التسريبات في خطوط الأنابيب تحت الأرض بشكل موثوق وسريع ودقيق. يوصى باستخدام لجميع المستخدمين الذين يقومون باكتشاف تسرب احترافي لأنه يمكنه التعامل مع أي سيناريو موقع يومي. يمكنه بسهولة قياس أقسام الأنابيب المختلفة ومواد الأنابيب والأقطار وأطوال الأنابيب. تسلسل القياس تلقائي بالكامل تقريبًا.
    شركة كشف تسربات المياه بجازان
    بمجرد إدخال بيانات خط الأنابيب وبدء القياس ، يتم تنفيذ جميع الخطوات الأخرى دون تدخل المشغل. يتم تحليل الضوضاء المُقاسة باستمرار في الخلفية واختيار إعدادات التصفية المثلى. تعرض الشاشة على الشاشة معلومات محددة حول موضع التسرب بدلاً من الاضطرار إلى تفسير المنحنيات المعقدة. الحسابات الموضحة على الشاشة تزود المستخدم بمعلومات ثابتة. تم اعتماد لـ وبالتالي فهي مثالية للاستخدام في الظروف المحيطة القاسية. لن تؤثر الأوساخ والغبار والرطوبة على وظائفها. تعني بطارية الليثيوم أيون القوية المدمجة والقابلة لإعادة الشحن أن جهاز الاستقبال يمكن استخدامه طوال اليوم دون انقطاع. كما أنه خفيف الوزن ومريح ، مما يزيد من سهولة استخدامه.


    يقيس تدفق المياه في الوقت الفعلي ، مما يسمح بالكشف السريع عن التسربات والحفاظ على المياه. يسمح النظام لمديري المحافظ بتسجيل الدخول باستخدام أي جهاز يمكن الوصول إليه عبر الإنترنت ومشاهدة لوحة تحكم مركزية لاستهلاك المياه الحالي عبر جميع أقسام نظام إمداد المياه. مستويات التنبيه الفريدة لكل ساعة واليومية تحذر المديرين من الخسائر المفرطة وتمنع الفواتير المرتفعة اللاحقة. تعد قراءة استخدام المياه في الوقت الفعلي أكثر كفاءة بكثير من قراءات العدادات الشهرية القياسية. يتم تثبيت تقنية مباشرة على عداد المياه ثم تشرع في معايرة الجهاز يدويًا لضمان الدقة. ثم يتم الحصول على البيانات بشكل مستمر في الوقت الفعلي وتحميلها إلى مركز بيانات آمن. تتوفر بيانات استخدام المياه المتراكمة للمشغلين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال أي جهاز إنترنت (، ، كمبيوتر محمول ، إلخ). سيؤدي الارتفاع المفاجئ في تدفق المياه ، مما يشير إلى حدوث تسرب كارثي ، إلى إرسال تنبيهات إلى المشغلين عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة. سيتضمن التنبيه بيانات محددة تشير إلى خط المياه الذي تم كسره وكمية المياه المفقودة. تم استخدام هذا النظام بنجاح في عدد من التطبيقات التجارية والعامة.
يعمل...
X