• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ترتيب الدوري السعودي للمحترفين



    نادي النصر السعودي


    قد يكون الدوري السعودي للمحترفين حاليًا بين المواسم لكن الأندية الكبرى في المسابقة ليست بعيدة عن العناوين الرئيسية.


    بطل الدوري الهلال غير قادر على التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الحالية. الاتحاد لا يستعد فقط للموسم الجديد ويحاول تحسين المركز الثاني في الدوري ، ولكن يجب أن يفعل ذلك مع العلم أنه لن يتمكن من إضافة لاعبين في سوق الانتقالات لشهر يناير.


    القاسم المشترك في هاتين الحالتين هو النصر الفريق الذي احتل المركز الثالث الموسم الماضي. تبين أن لاعب خط وسط الهلال محمد كانو قد وقع عقدا مع ناديي الرياض ، ومن هنا جاءت العقوبة. جاء حظر الاتحاد في أوائل أغسطس بعد خلاف على عبد الرزاق حمدالله. وأدين ، من بين أمور أخرى ، بالتآمر لمغادرة النصر الذي ألغى عقده في نوفمبر. في يناير انضم إلى الاتحاد وهو الآن ممنوع لمدة أربعة أشهر.


    كل هذا يعني أن النصر كان يقضي وقتًا ممتعًا. لا يقتصر الأمر على تعامل منافسيهم مع المشكلات ، فقد انشغال الأبطال تسع مرات هذا الصيف ، بدءًا من تعيين مدرب ليون وروما ومرسيليا السابق رودي جارسيا ، والتوقيع على نجوم مثل اللاعب الدولي الإيفواري جيسلان كونان والبرازيلي لويز جوستافو. ديفيد أوسبينا ، حارس المرمى الكولومبي ، من نابولي.
    ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

    قد يكون هذا التوقيع الأخير هو السبب وراء الموقف الصعب المحتمل الذي يجد النصر نفسه فيه الآن. إنه نوع الموقف الذي يمكن أن ينتهي به الأمر بعقوبة نقل مماثلة في طريقهم.


    بدأت في كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون في يناير الماضي ، كل ذلك بسبب إصابة الحارس المصري الأول محمد الشناوي. البديل عن نجم الأهلي كان محمد أبو جبل. ذهب قفازات الزمالك ، المعروف أيضًا باسم جابسكي ، ليصبح أحد نجوم البطولة ولعب دورًا رئيسيًا مع وصول الفراعنة للنهائي. تصدّر أدائه في الفوز بركلات الترجيح على الكاميرون في نصف النهائي - بما في ذلك المعلومات العالقة حول ركلات الترجيح على زجاجة المياه الخاصة به - عناوين الصحف في جميع أنحاء العالم.
يعمل...
X