• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الهلال السعودي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الهلال السعودي



    فاز الهلال على الاتحاد 2-1 مساء الثلاثاء في الرياض ، وهي نتيجة تعني أن المتصدر بدأوا في النظر من فوق أكتافهم على الرغم من الحفاظ على تقدم صحي في الدوري السعودي للمحترفين.


    ويبقى عمالقة جدة في صدارة الجدول برصيد 54 نقطة من 23 مباراة بفارق ثماني نقاط عن الشباب في المركز الثاني وبفارق 10 نقاط عن النصر. ويبقى الهلال في المركز الرابع لكنه يتخلف الآن بفارق 11 نقطة عن المتصدر بمباراتين مؤجلة.


    ترتيب الدوري الاسباني



    1. سيستمر النقاش حول العقوبة لفترة طويلة


    بعد 15 دقيقة من المباراة ، نفذ الإتحاد هجمة فقط لجوستافو كويلار ليسدد نصف كرة من خارج المنطقة باتجاه المرمى. أصابت الضربة حمدان الشمراني الذي كان على حافة صندوق الست ياردات ، على ما يبدو ولكن ليس بشكل قاطع ، على ذراعه.


    بدا رأس المدافع متجهًا نحو الأسفل بينما كان يحاول وضع ذراعيه خلف ظهره ، لكن الكرة اصطدمت به ، وأشار الحكم إلى النقطة. وبدا لاعبو الهلال واثقين من أنها لمسة يد ، وبالتالي ركلة جزاء ، فيما كان الزوار مقتنعين بنفس القدر بأنها تخليص شرعي.
    الهلال السعودي

    بعد مراجعة حكم مساعد فيديو ، أيد الحكم البرازيلي قراره. سيستمر الجدل حول ما إذا كان ذلك صحيحًا لفترة طويلة (على الرغم من أنه ليس كثيرًا إذا استمر الاتحاد للفوز باللقب) ولكن ربما لم يكن حاسمًا بما يكفي لتقنية VAR لإلغاء المنح الأولي لـ الغرامة. والواضح أن سالم الدوسري سجل من ركلة جزاء بأسلوب رائع قدر الإمكان.

  • #2
    رجاءا طرح مواضيع تخص الموسم الحالي وشكرا
    ]


    ]

    تعليق

    يعمل...
    X