• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أفضل تخصص في القانون للبنات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أفضل تخصص في القانون للبنات

    business-lawyer-scaled-1-1140x760-1.jpg

    أسباب المشاركة والخدمة والقيادة
    في خضم التغييرات التي تحدث في مهنة المحاماة ، توجد فرصة لإعادة تشكيل الدور الذي يلعبه المحامون في مجتمعنا المتزايد التعقيد. يستفيد المحامون والمهنة والمجتمع بشكل عام عندما ينخرط المحامون في خدمة المجتمع والقيادة. الخدمة هي الخطوة الأولى للقيادة. يتم تقديم خمسة أسباب للمشاركة:


    محامو تكساس ملزمون بخدمة الجمهور.
    رخصة القانون هي امتياز يمتلكه أقل من نصف 1٪ من السكان .15 الامتياز يأتي مع التزام. تعلن الأسطر الأولى من ديباجة قواعد تكساس التأديبية للسلوك المهني أن "المحامي هو ممثل العملاء ، وضابط النظام القانوني والمواطن العام الذي يتحمل مسؤولية خاصة عن جودة العدالة. يلعب المحامون ، بصفتهم أوصياء على القانون ، دورًا حيويًا في الحفاظ على المجتمع. "
    أفضل تخصص في القانون للبنات

    يمكن تطوير المهارات القانونية والمهنية وصقلها من خلال العمل التطوعي.
    والعمل التطوعي الآخر يسمح للمحامين بأداء المهام غير المتاحة من خلال شركاتهم. على سبيل المثال ، يتولى المحامون أمورًا مجانية لاكتساب الخبرة والعمل من أجل الحصول على شهادات التخصص.


    تزيد مشاركة المجتمع من شبكاتنا ويمكن أن تساعد في بناء ممارسة.
    بالنسبة لأولئك الذين هم عبيد بزيادات مدتها ست دقائق ولا يمكنهم تخيل الضغط في ساعة واحدة أخرى غير قابلة للفوترة في الأسبوع ، يمكن أن تكون المشاركة المجتمعية استثمارًا في مقابلة العملاء المحتملين وتطوير علاقة مهنية
يعمل...
X