• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعرف على مطاعم وكافيهات السعودية والامارات واجمل فنادق واماكن السياحية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعرف على مطاعم وكافيهات السعودية والامارات واجمل فنادق واماكن السياحية




    موقع اسفاري نت هو موقع سياحي عربي بمواصفات عالمية, حيث يتميز بشرح مفصل و دقيق لأفضل المعالم السياحية في العالم سواء من خلال البلدان أو المدن إضافة إلى تغطية لأدنى التفاصيل التي تحتاجها عند تنظيمك لسفرك من تكلفة الرحلة, أسعار الفنادق, أسعار الغذاء و المواصلات, أهم الأماكن السياحية و أفضل الرحلات و الجولات في الوجهة المراد زيارتها.





    لا يكتفي موقع اسفاري نت بشرح الوجهات السياحية الشهيرة بل يسعى للتعريف بوجهات سياحية جديدة في السعودية والامارات لدى المسافر العربي لأن الموقع يتبنى فكرة تكوين أضخم دليل سياحي في العالم العربي و الذي يمكنك الاستعانة به و الاستفادة منه أيا كانت وجهتك السياحية.





    يتم تقسيم الوجهات السياحية في موقع اسفاري نت على : برامج سياحية, فنادق و منتجعات و مطاعم. و هذا لتسهيل تصفح الزائر للموقع و سرعة إيجاد الوجهة التي يبحث عنها. كما يمكن استعمال مربع البحث للوصول مباشرة إلى وجهتك السياحية المفضلة.


    لا تتردد في زيارة موقعنا عبر الرابط التالي : https://asfary.net










  • #2
    كمبوند The Brooks New Cairo

    مساحة وتصميم كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس The Brooks

    تعتبر المساحات واحدة من أهم العوامل التي تساعد على توفير الاستثمار الناجح لكل المستثمرين في مختلف الأماكن في مصر والعالم، حرصت شركة بايونيرز للتطوير والاستثمار العقاري على توفير مشروعها السكني كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس على مساحة كبيرة ومميزة تقدر بـ 158 فدان تقريباً.
    تم العمل داخل
    كمبوند The Brooks New Cairo

    على توفير مجموعة من الوحدات المميزة التي تم العمل على تقسيمها على خمس أحياء سكنية، اهتمت الشركة بتوفير الوحدات داخل المشروع السكني كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس علي ارقي مستوي وبجميع الخدمات اللازمة.

    تعليق


    • #3
      كمبوند ماونتن فيو اي سيتي

      جائت فكرة مشروع ماونتن فيو اي سيتي iCity هو تجميع مجموعة من الأشخاص مختلفين في المستوى الاجتماعي، وكان اقتراح كل شخص ما هو ما يتمنى أن يجده في المدينة التي يتمنى أن يعيش فيها، حيث يبلغ مساحة كمبوند ماونتن فيو اي سيتي 500 فدان ويتوقع أن يسكن فيه 50 ألف نسمة يتميز كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس بمكانه الفريد والمميز في القاهرة.
      وهو عبارة عن أربع مستويات مختلفة بالإضافة إلى وجود الكورنيش المخصص للمشاة، يربط كمبوند ماونتن فيو اي سيتي بالكامل ببعضه حيث يسهل على السكان الوصول إلى أي مكان في mountain view I city new Cairo حيث يوجد الكثير من الحدائق الجميلة وأماكن انتظار السيارات مصممة بطريقة احترافية جدًا، يوجد أيضًا منازل مصنعة من الخشب بشكل جميل يحاوطه الكثير من المناطق الخضراء.

      ماونتن بارك هو أحد الأساليب المعمارية الجديدة التي تحاكي حياة الجبال وتحاط بالكثير من الأشجار والطبيعة الخضراء وبعض شلالات المياه المصممة بطريقة رائعة، في البداية تم حفر كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس في أكثر من 1.5 مليون متر مكعب حتى يصل إلى المنسوب المناسب للتنفيذ، المستوى الأول من الوحدات وكان ذلك صعبًا لكن تم التنفيذ بطريقة احترافية طبقًا للمعاير العالمية.

      تعليق


      • #4
        آمين

        اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

        وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

        تعليق

        يعمل...
        X