• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شقه ١٦٥م شارع حيوي من افضل شوارع حلوان شارع شريف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شقه ١٦٥م شارع حيوي من افضل شوارع حلوان شارع شريف

    شقه ممتازه موقع ممتاز ١٦٥ متر
    شارع حيوي من افضل شوارع حلوان شارع شريف
    تبعد عن كارفور وسنتر شاهين دقائق موازيه لرايل
    البرج حديث انتركم كاميرات مراقبه جراج
    اتنين اسانسير
    الشقه دور اول علوي غير السكن تصلح اي مشروع تجاري البرج فيه سوبر ماركت بيم وصيدليه كبيره
    الشقه غاز طبيعي ٣ غرف ٢حمام ريسبشن خارجي بيطل ع شريف الريسبشن ٣ قطع مرتاح
    للتواصل شقق للبيع في حلوان 01274635395

  • #2
    في قلب مدينه مدينه نصر
    امتداد شارع حسن المأمون
    امتلك شقه في #كومباوند
    *شقق تبدأ من ظ©ظ**** متر بمقدم 10% وقسط ع 8 سنوات
    دقايق من محور المشير والمنطقه الحرة والجامعه الصينيه
    مميزات المكان لاند سكيب بحيرات صناعيه تراك للمشي كل عمارة داخل الكمبوند ظ¢ اسانسير أمن وكاميرات مراقبه منطقة ألعاب للأطفال

    للإستفسار شقق تقسيط مدينة نصر 01016032412

    تعليق


    • #3
      5 أشياء يجب معرفتها عن العملات الرقمية






      5 أشياء يجب معرفتها عن العملات الرقمية





      هل تشعر أن كل شيء يتعلق بالعملة الرقمية يشبه اللغة التي اخترعها المهوسون الذين قضوا وقتًا طويلاً في أقبيتهم؟


      المعاملات النقدية أصبحت مجردة بشكل متزايد. ربما تكون حوالي 10٪. هذا يعني أن 90٪ من المعاملات افتراضية بالفعل، وكدا ممارسات التحويل المباشر أو من خلال منصات مخصصة أمر شائع!


      مستقبل العملة الرقمية


      يذكر المختصون أن العملة المشفرة جاءت أولاً من الثقافة المضادة، بطريقة تجعلها تتفوق على المعايير والسلطة الحكومية. بالنظر إلى الرحلة المذهلة للعملات الرقمية، يتم الاعتقاد أن هذه الظاهرة ستكون هامشية دائمًا، حتى لو وجد المزيد والمزيد من المستثمرين المؤسسيين الذين يسيرون على خطى صغار المستثمرين الذين تكهنوا بقيمة العملة الرقمية.


      العملات المشفرة آخذة في الارتفاع. ارتفع إجمالي القيمة السوقية لهذه العملات البديلة من 50 مليون دولار في عام 2013 إلى أكثر من 100 مليار في عام 2017 وقد اجتذبها ارتفاع الأسعار. يرى بعض المستثمرين أنها فرصة لتنمية جزء من مدخراتهم. ولكن ما مدى معرفتك بالعالم الغامض للعملات الرقمية؟ فيما يلي 5 أشياء يجب معرفتها حول العملة المشفرة.


      * البيتكوين هي أولى العملات.


      كانت البيتكوين أول عملة رقمية لا مركزية. إنه بالتحديد نظام دفع رقمي من نظير إلى نظير ، حيث يتم تسجيل كل معاملة في سجل عام: blockchain (أو "سلسلة الكتل" باللغة العربية).


      تم الإعلان عن هذا النظام في عام 2008 ثم أطلقه الغامض ساتوشي ناكاموتو في عام 2009. حتى اليوم ، لا نعرف ما إذا كان مطورًا أم مجموعة مطورين يختبئون وراء هذا الاسم المستعار. حاليًا ، البيتكوين هي العملة الرقمية ذات الرسملة الأعلى. كما أنها تعمل كمعيار نقدي في هذا المجال، بنفس طريقة معيار الذهب.


      بم يتعلق الأمر ؟


      العملات المشفرة هي ببساطة عملات رقمية لا توجد إلا عبر الإنترنت وتعمل من خلال تقنية نظير إلى نظير. على عكس العملات الورقية - الصادرة والمضمونة من قبل دولة ما - ليس لديهم نسخة ورقية ولا يتحكم أي بنك مركزي في المعروض.


      ومع ذلك ، يمكن استخدامها مثل جميع العملات الأخرى: للدفع أو للقيام بالاستثمارات. يمكن شراؤها من بعض البورصات أو مباشرة عبر الإنترنت على منصات مختلفة، وكذلك في أجزاء صغيرة من الوحدة، مما يعني أنه يمكن استخدامها نظريًا لإجراء عمليات شراء صغيرة أو عمليات شراء أكبر. في حالة البيتكوين، يقتصر إجمالي إصدار الوحدات على 21 مليونًا ، وهو أمر جذاب للمستثمرين لأن التضخم محدود.


      ولكن وفي حين أن البيتكوين هي أهم عملة مشفرة ، فهي واحدة فقط من بين العديد من العملات الموجودة. ومع ذلك، فقد حقق عدد قليل منهم فقط - مثل Etherium و Ripple و Dash و Litecoin - اختراقًا ملحوظًا في السوق.


      على الرغم من أن العملات المشفرة مثيرة للاهتمام من تلقاء نفسها ، فإن الشبكة التي تشغلها ، والمعروفة باسم blockchain ، هي أكثر إثارة. كانت البيتكوين هي أول تقنية blockchain ، لكن المفهومين ليسا متماثلين. Blockchain هو نظام دائم التطور، وكله مترابط وموزع على نطاق واسع للعديد من المستخدمين.


      تتطلب التغييرات على كتلة واحدة إجراء تغييرات على الكتل السابقة، وأي تغييرات تترك أثراً، مما يجعل من المستحيل اختراق السلسلة تقريبًا. في حين يمكن لفت انتباه المستثمرين إلى إمكانات العملات المشفرة كاستثمار بديل أو أنظمة دفع ، فإن إمكانات blockchain هي التي يمكن أن تقود أكبر تحول.


      هناك مدرستان فكريتان في هذا الصدد. هناك قيمة مخزنة تسمح لك بالفعل باستخدام العملة المشفرة كبديل للعملات الورقية ... ولكن إذا تعمقت في البحث، سترى البروتوكولات المضمنة فيها؛ هذا يعني أنه يمكن تحقيق القيمة الحقيقية ضمن أهداف هذه البروتوكولات.


      * من أين أتوا؟


      على عكس العملات الورقية ، لا يتم إصدار العملات المشفرة من قبل البنك المركزي. بدلاً من ذلك ، فهي "مُستخرجة"، وهو مصطلح يعكس حجم العمالة المطلوبة لإنتاجها. يتطوع العمال بوقتهم ويستخدمون قوتهم الحاسوبية للمساعدة في التحقق من معاملات العملة المشفرة وإضافتها إلى blockchain. كمكافأة ، يحصلون على وحدات جديدة. هذه العملية مكلفة لأنها تتطلب أجهزة كمبيوتر خاصة والكثير من الطاقة. من المرجح أن يتم حل مشكلات التعدين بمرور الوقت من خلال الابتكارات التكنولوجية ، مثل شبكة Lightning Network ، حيت تعمل هذه التقنية كبروتوكول دفع يمكن إضافته إلى blockchain للعملات المشفرة لتسريع العمليات واستخدام طاقة أقل.


      * ما هي الفوائد؟


      يضمن استخدام تقنية blockchain اللامركزية أن معاملات العملة المشفرة لا تحتاج إلى وسيط، مما يقلل من تكلفة المعاملات ويعني أنه لا يمكن لأي سلطة إلغاء أو إعاقة أي معاملة. لنأخذ على سبيل المثال الشخص الذي يريد إرسال أموال إلى عائلته إلى الخارج أو شراء منتج يتطلب عادةً وسيطًا لتحويل العملات، والذي يتعين عليه دفع رسوم التحويل وكذلك للعملية. قد تكون هناك أيضًا تأخيرات، اعتمادًا على كيفية تحويل الأموال.


      باستخدام عملة مشفرة مثل البيتكوين، لن تستغرق المعاملة سوى بضع دقائق على الأكثر، وسيتعين دفع رسوم المعاملة لمرة واحدة. يمكن إطلاق مثل هذه العملية في أي مكان في العالم عن طريق الاتصال بالإنترنت. بالنسبة للشركات ، يمكن أن تمثل العملات المشفرة احتمال معاملات غير مكلفة وشبه فورية يمكن أن تعبر الحدود بسلاسة، ويمكن أن تحدث ثورة في صناعة المدفوعات والتحويلات العالمية.


      التكلفة التي يدفعها الناس لإرسال الأموال من خلال خدمات التحويلات عالية جدًا. يجب أن تكون البدائل الموجودة اليوم مفيدة للغاية في هذا الصدد لأن العملات المشفرة يمكن أن تفعل الشيء نفسه بشكل أسرع وأرخص ، فضلاً عن توفير مستوى مشابه، إن لم يكن أعلى من الأمان.


      كما أن blockchain مجهول الهوية ولم يتم اختراقه، نظرًا لأن الدليل على كل عملية يتم نسخه على كل جهاز كمبيوتر في السلسلة. وحتى في حالة حدوث اختراق، ستكون هناك دائمًا ملفات تحتوي على التفاصيل الدقيقة للعمليات.


      * ما هي المخاطر؟


      على الرغم من أن العملات المشفرة تقدم إمكانيات لا يمكن إنكارها ، إلا أنها تخضع أيضًا للعديد من المخاطر التي يجب أن تأخذها في الاعتبار ، سواء بالنسبة للاستثمارات أو للعمليات.


      أولاً ، تولد طبيعتها اللامركزية مخاطر لأن غياب ضمان الدولة يعني عدم وجود حماية من الدولة. فقد لا تميل الدولة إلى تعقب المجرمين في قضايا السرقة. وبينما لم يتم اختراق blockchain نفسه، فقد كانت هناك عمليات سرقة في البورصات حيث يتم شراء وبيع العملات المشفرة. في يناير، سرق قراصنة عملة مشفرة بقيمة 530 مليون دولار أمريكي من بورصة Coincheck في اليابان.


      قد تكون المحافظ الرقمية التي يستخدمها العملاء لتخزين العملات المشفرة معرضة للخطر أيضًا، فإن إحدى نقاط الضعف في الأمان هي مجموعة الرموز أو "المفاتيح" المستخدمة للوصول إلى المحفظة. في حالة سرقة الرموز - بعد اختراق الهاتف الذكي الذي تم تخزينها عليه، على سبيل المثال - يمكن إفراغ المحفظة الرقمية. وهذا يمثل مخاطرة كبيرة للمستقبل حيث يحاول المزيد والمزيد من المتسللين سرقة وإفراغ المحافظ غير الآمنة.


      قد تكون إمكانية اتخاذ الحكومات إجراءات قد ساهمت أيضًا في انخفاض قيمة البيتكوين مؤخرًا. فإنه على الرغم من أن الدول لا تستطيع على الأرجح القضاء على العملة المشفرة، إلا أنها قد تجعل تداولها غير قانوني. ظهرت المخاوف من أن الصين وكوريا الجنوبية ستتخذان مثل هذا الإجراء في يناير، مما أدى إلى بيع البيتكوين. قد يتم وضع مستويات أخرى من التنظيم حيث تحاول الحكومات تتبع تدفق العملات الخاضع للضريبة بالإضافة إلى النشاط الإجرامي المحتمل.


      بالنسبة للعديد من الأشخاص، فإن الانخفاض الأخير في أسعار بعض العملات المشفرة (على سبيل المثال ، فقدت البيتكوين ما يقرب من نصف قيمتها منذ ديسمبر) يجعلها أكثر جاذبية كاستثمارات. ولكن عندما يتعلق الأمر بالجانب الصعودي المحتمل على المدى الطويل ، فإنه من الصعب في هذه المرحلة تحديد القيمة المحتملة المضمنة في بروتوكولات blockchain ، وبالتالي من الصعب اختيار العنصر الفائز المناسب.


      يعتمد تحديد قيمة أي من هذه العملات المشفرة إلى حد كبير على البروتوكولات التي تم تطويرها. يتطلب الأمر الكثير من الجهد والعمل الجاد لتحقيق هذا التصميم؛ هذا هو السبب في أنه من الصعب للغاية، في كثير من الحالات، الوصول إلى الاستثمار في الوقت الحالي. هذا الافتقار إلى التنظيم الاقتصادي يجعل العملات المشفرة شديدة التقلب، أي أنها عرضة للارتفاعات والانخفاضات المفاجئة.


      في المواقع المتخصصة ، يمكنك متابعة الأسعار والأحجام والرسملة لمختلف العملات المشفرة الموجودة في الوقت الفعلي.


      ولكن إذا كان هذا النوع من الاستثمار يغريك، فيجب أن تعلم أن العملات المشفرة أصول متقلبة ذات مخاطر عالية. على عكس الشركات المدرجة في البورصة، فإنها لا تنشر بيانات مالية. من المستحيل معرفة قيمتها الجوهرية وتطورها في المستقبل. قيمة العملة المشفرة مثل البيتكوين ليست مدعومة بأي نشاط حقيقي ولا تمثل أي أصل أساسي. هذا هو السبب في أنك يجب أن تستثمر فيه فقط الأموال التي أنت على استعداد لخسارتها. يجب أن يمثل هذا الاستثمار جزءًا صغيرًا جدًا من مدخراتك.


      علاوة على ذلك ، تعد العملة المشفرة تجربة يتم تجربتها أكثر من كونها استثمارًا حقيقيًا بهدف تنويع مدخراتك.


      أخيرًا ، احترس من الحيل! يوجد أيضًا البعض في هذا المجال. لذلك، من الأفضل التعرف على العملة التي تريد الاستثمار بها، عن طريق إجراء بحث على Google مثل "اسم العملة + عملية احتيال".


      وبالتالي، ستحبط عمليات الاحتيال الخالصة والبسيطة من نوع نظام Ponzi (ترتيب مالي احتيالي يتكون من تعويض استثمارات العملاء بالأموال التي حصل عليها الوافدون الجدد).


      * ماذا يخبئ المستقبل؟


      على الرغم من أن صناعة العملات المشفرة لا تزال في مهدها ، إلا أن العديد من التجار حول العالم يقبلون بالفعل عملات البيتكوين - ولدى blockchain القدرة على التأثير على العديد من الصناعات. بالإضافة إلى الخصومات العالمية، فإن الطبيعة اللامركزية لـ blockchain تمهد الطريق لتغيير صناعة حماية الهوية حيث يمكن تخزين بيانات العملاء في قاعدة بيانات موثوقة وموزعة يمكن إدارتها من قبل العملاء ونقلها إلى الشركات والسلطات الدين يختارونها. بالنظر إلى أن بيانات الهوية لا تزال تحت سيطرة الفرد وليس هيئة حاكمة ، يعتقد أن هذا سيكون مجالًا مهمًا. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر تحديد الهوية داخل المنظمات عملية مكلفة.


      يمكن أيضًا أن تتأثر الصناعات التي تستخدم برامج أو عقود الولاء. كما يتوقع الاضطرابات المحتملة في صناعة التأمين ، وكذلك في الشركات التي تعتمد أنشطتها على الثقة ، مثل تلك التي تتعقب مصدر المواد الثمينة. إن المفتاح يكمن في التقدم المستمر للعملات المشفرة نفسها بحيث تتم إضافة التطبيقات والعمليات أسرع وأقل تكلفة.


      ألهمت البتكوين العديد من العملات الرقمية الأخرى. كما هو الحال مع النقود الورقية ، هناك المئات من العملات المشفرة المختلفة. بتعبير أدق، في عام 2016 كان هناك أكثر من 600 عملة مشفرة مختلفة!


      يمكننا بالتالي مقارنة البيتكوين بالدولار الأمريكي ، والإيثر باليورو ، واللايتكوين باليوان ، والريبل مقابل الين ...


      من منظور زمني ، تم إنشاء Litecoin في عام 2011 ، و Ripple في 2012 ، و Dash في عام 2014 (كانت آنذاك أول عملة مشفرة مجهولة المصدر) و Ether في عام 2015. ومع ذلك، في المواقع المتخصصة، غالبًا ما يتم تصنيف العملات المشفرة وفقًا لقيمتها السوقية.


      على سبيل المثال ، في 13 يونيو 2017 ، أعطى هذا الترتيب:


      بيتكوين برأسمال 45.003 مليار دولار


      الإيثيريوم: 36.237 مليار دولار


      الريبل: 9.943 مليار دولار


      الإيثيريوم الكلاسيكي: 1.877 مليار دولار


      النيم : 1.875 مليار دولار


      الليتكوين: 1.544 مليار دولار


      الداش: 1.319 مليار دولار


      بيت شير: 940 مليون دولار


      ستراتيس: 849 مليون دولار


      مونيرو: 764 مليون دولار


      كما نرى ، فإن إيثر ، التي تستخدم بلوكتشين إيثريوم (تسمح بإنشاء عقود ذكية) ، هي المنافس الرئيسي لبيتكوين.


      تستند جميع العملات المشفرة إلى نفس المبدأ الأساسي: فهي موجودة بدون دعم مادي (لا عملات ولا أوراق نقدية) ولا يتم تنظيمها من قبل هيئة مركزية. يستخدمون جميعًا تقنية blockchain التي تضمن أمان وشفافية المعاملات. إذا كنت ترغب في الاستثمار في عملة مشفرة، فيجب عليك أولاً فهم كيفية عمل blockchain ، وهو أساس كل هذه العملات الرقمية. ولكن سيتعين عليك أيضًا الانتباه إلى التفاصيل التي تميز هذه العملات عن بعضها البعض: لغة البرمجة المستخدمة ، ونظام التحقق من صحة blockchain ، والحوكمة والوظائف المرتبطة بها.


      كانت العملات المشفرة الأولى تتماشى مع عملة البيتكوين مع بعض الاختلافات ، مثل Litecoin على سبيل المثال. يستخدم الأخير scrypt كدليل على العمل ولديه تأكيدات معاملات أسرع من Bitcoin. ولكن منذ عام 2014 ، ظهر جيل ثان من العملات المشفرة، مثل Monero و Ethereum و Nxt التي تقدم خدمات جديدة.


      Ethereum ، على سبيل المثال ، هو بروتوكول تبادل لامركزي يسمح للمستخدمين بإنشاء عقود ذكية.


      تستند هذه العقود الذكية إلى بروتوكول كمبيوتر يجعل من الممكن التحقق من عقد متبادل أو تنفيذه ، لا سيما بين مورد (خدمة أو منتج) والعميل. حتى إذا كانت العملات المشفرة تشهد طفرة معينة ، فإنها تظل عملات بديلة.


      في الواقع ، إنها ليست مناقصة قانونية في أي بلد باستثناء اليابان. وحتى في أرض الشمس المشرقة، يمكن شراء القليل من المنتجات أو الخدمات بهذه العملة الرقمية. لن نرى عن قريب عملة مشفرة تحل محل العملات التقليدية، لأن العملة الرقمية لا مركزية ولا تستفيد من دعم الدولة أو البنك المركزي. على العكس من ذلك، ترى عملاتنا الكلاسيكية بانتظام أن تضخمها يتم تعديله وفقًا للأهداف السياسية والاقتصادية.


      و أخيرا فإنه و على الرغم من أن العملة الرقمية قد تكون استثمارًا مربحًا للغاية، إلا أنها تظل استثمارًا مضاربا للغاية. لا أحد يستطيع التنبؤ بمصير تجربة العملة الرقمية، فهي مبتكرة للغاية وغير مسبوقة، لذلك يوصى بشدة باستثمار ما يمكنك تحمل خسارته فقط.


      للكاتب : عبدالله نصار ( الزويني)


      https://www.abdullah-nassar.com

      تعليق


      • #4
        خادمات كينيات

        يقدم بعضًا من خيارات التنظيف الأكثر شمولاً ، من التنظيف لمرة واحدة إلى خدمات الأعمال الصغيرة والتنظيف الموسمي ، مما يعني أنه من المرجح أن يجد العملاء النوع المناسب من الخدمة في شركة واحدة. تقدم الشركة أيضًا خدمة تنظيف السجاد ، ويقدر الكثيرون قدرتهم على حجز ذلك من خلال نفس الشركة التي يتلقون منها خدمات أخرى. تتراوح عملية التنظيف التي تقوم بها الخادمات والتي تتكون من 22 خطوة من التنظيف بالمكنسة الكهربائية إلى التنظيف داخل الميكروويف ،
        خادمات للتنازل باقل الاسعار

        والمعايير عالية بما يكفي لأن الشركة هي شريك معتمد للسيد كلين. يمكن للعملاء الشعور بالثقة في أن تنظيف المنزل يتم بدرجة عالية من الرضا. يستخدم فرقًا مكونة من ثلاثة أو أربعة عمال نظافة لعملية أكثر كفاءة ، مما يعني أن العملاء يمكنهم العودة للاستمتاع بمساحاتهم بشكل أسرع.
        مكاتب استقدام بالمدينه

        لا توجد رسوم لإعادة الجدولة ، على الرغم من تشجيع العملاء بشدة على تقديم إشعار قبل 24 ساعة. كانت هناك تقارير من عملاء سابقين تفيد بأن التكاليف الفعلية أعلى أحيانًا من عرض الأسعار ؛ ومع ذلك ، هذا ليس من غير المألوف بالنسبة للخدمات المنزلية حيث يكون نطاق العمل في بعض الأحيان أكثر من المقدرة في البداية. بالإضافة إلى ذلك ، من المفيد ألا يطلب الخادمات عقدًا ، لذلك يمكن للعملاء إلغاء الخدمة في أي وقت.
        خادمات كينيات

        تعليق


        • #5
          #دورة مهارات التفاوض وإبرام وصياغة العقود 27 نوفمبر #دبي‏ #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات

          #دورة مهارات التفاوض وإبرام وصياغة العقود 27 نوفمبر #دبي‏#مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
          دورة تدريبية – ورشة عمل – برنامج تدريبي – ندوة – مؤتمر
          حضور فعلي – أونلاين
          للتواصل والاستفسار والتسجيل
          منسقة التسويق/ مها المهدي
          Mobile, whatsApp: 00201022257137
          يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يعلن عن استمرار التسجيل في الدورات التدريبية
          كما يسعدنا تسجيلكم في
          دورة مهارات التفاوض وإبرام وصياغة العقود 27 نوفمبر #دبي‏
          وللتسجيل وللمزيد من الدورات يرجى التواصل من خلال الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه :
          منسقة التسويق/ مها المهدي
          Mobile, whatsApp: 00201022257137
          #دورة #مهارات #التفاوض #ابرام #صياغة #العقود #دبي #نوفمبر

          تعليق


          • #6
            #دورة مؤكدة البرنامج التدريبي المختص بأساسيات نسبة الإقراض بين البنوك السعودية "السايبر"#اون لاين

            #دورة مؤكدة البرنامج التدريبي المختص بأساسيات نسبة الإقراض بين البنوك السعودية "السايبر"#اون لاين #18 ديسمبر مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
            دورة تدريبية – ورشة عمل – برنامج تدريبي – ندوة – مؤتمر
            حضور فعلي – أونلاين
            للتواصل والاستفسار والتسجيل
            منسقة التسويق/ مها المهدي
            Mobile, whatsApp: 00201022257137
            يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يعلن عن استمرار التسجيل في الدورات التدريبية
            كما يسعدنا تسجيلكم في
            #دورة مؤكدة البرنامج التدريبي المختص بأساسيات نسبة الإقراض بين البنوك السعودية "السايبر"#اون لاين #18 ديسمبر
            وللتسجيل وللمزيد من الدورات يرجى التواصل من خلال الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه :
            منسقة التسويق/ مها المهدي
            Mobile, whatsApp: 00201022257137
            #البرنامج التدريبي #المختص #بأساسيات #نسبة #الإقراض #البنوك #السعودية #السايبر"

            تعليق


            • #7
              معلومات عن الشيخ زايد

              ومن أهم المميزات التي تجعلك تفكر في البحث عن شقق للبيع في الشيخ زايد من المالك هي المساحة الكبيرة التي تشغلها المدينة، وجزء كبير من هذه المساحة عبارة عن حدائق ومساحات خضراء. وتتبع المدينة محافظة الجيزة إداريًا، فهي ليست جزءًا من 6 أكتوبر بل مدينة مستقلة، وإن كانت تعتبر أقرب المدن لأكتوبر، فهي تحدها من الشمال، وتبعد مدينة زايد حوالي 30 كم عن القاهرة، وهي مسافة يمكن قطعها خلال نصف ساعة بالسيارة عبر محور 26 يوليو أو خلال 50 دقيقة عبر الطريق الدائري. معالم مميزة في الشيخ زايد
              مول هايبر وان واحد
              من أبرز المولات والمراكز التجارية في مدينة زايد وأكبرها، ويضم محلات تجارية وأيضًا قاعة كبيرة للطعام تقدم فيها عدة مطاعم شهيرة ومميزة خدماتها، وهو من أول المراكز التجارية بالمدينة، كما أنه معلم مميز بالمنطقة خاصة عند وصف عنوانك لأحد.
              ملاهي كريزي ووتر
              مدينة ألعاب مائية كاملة، تصلح للكبار والأطفال على حد سواء، ويوجد بالمدينة العديد من المطاعم والمحلات مما يجعل الرحلة إليها تجربة كاملة، وإن فكّرت في افتتاح مطعم أو محل للخدمات فربما من الجيد أن يكون بالقرب من هذا المشروع لما سيكون له من رواج وجمهور كبير.يمكنك التعرف ايضا علي محلات للبيع في الشيخ زايد


              تعليق


              • #8
                #دورة التمويل التجاري والاعتمادات المستندية 25 ديسمبر #عن بعد‏

                #دورة التمويل التجاري والاعتمادات المستندية 25 ديسمبر #عن بعد‏#مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
                دورة تدريبية – ورشة عمل – برنامج تدريبي – ندوة – مؤتمر
                حضور فعلي – أونلاين
                للتواصل والاستفسار والتسجيل
                منسقة التسويق/ مها المهدي
                Mobile, whatsApp: 00201022257137
                يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يعلن عن استمرار التسجيل في الدورات التدريبية
                كما يسعدنا تسجيلكم في
                #دورة التمويل التجاري والاعتمادات المستندية 25 ديسمبر #عن بعد
                وللتسجيل وللمزيد من الدورات يرجى التواصل من خلال الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه :
                منسقة التسويق/ مها المهدي
                Mobile, whatsApp: 00201022257137
                #دورة #التمويل #التجاري #الاعتمادات #المستندية #ديسمبر #اون لاين

                تعليق


                • #9
                  #دورة إدارة المخاطر بالموانيء البحرية وسلاسل الأمداد #مركز الخبرة الحديثة للتدريب

                  #دورة إدارة المخاطر بالموانيء البحرية وسلاسل الأمداد #مركز الخبرة الحديثة للتدريب
                  دورة تدريبية – ورشة عمل – برنامج تدريبي – ندوة – مؤتمر
                  حضور فعلي – أونلاين
                  للتواصل والاستفسار والتسجيل
                  منسقة التسويق/ مها المهدي
                  Mobile, whatsApp: 00201022257137
                  يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يعلن عن استمرار التسجيل في الدورات التدريبية
                  كما يسعدنا تسجيلكم في
                  دورة إدارة المخاطر بالموانيء البحرية وسلاسل الأمداد
                  وللتسجيل وللمزيد من الدورات يرجى التواصل من خلال الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه :
                  منسقة التسويق/ مها المهدي
                  Mobile, whatsApp: 00201022257137
                  #اسطنبول #عرض #نوفمبر #دورة #إدارة #المخاطر #الموانئ #البحرية #سلاسل #الامداد

                  تعليق


                  • #10
                    دورة تأهيل مديري الجودة لتطبيق نظم وأساليب إنشاء نظام الجودة #مركز الخبرة الحديثة للتدريب

                    دورة تأهيل مديري الجودة لتطبيق نظم وأساليب إنشاء نظام الجودة #مركز الخبرة الحديثة للتدريب
                    دورة تدريبية – ورشة عمل – برنامج تدريبي – ندوة – مؤتمر
                    حضور فعلي – أونلاين
                    للتواصل والاستفسار والتسجيل
                    منسقة التسويق/ مها المهدي
                    Mobile, whatsApp: 00201022257137
                    يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يعلن عن استمرار التسجيل في الدورات التدريبية
                    كما يسعدنا تسجيلكم في احدث البرامج
                    دورة تأهيل مديري الجودة لتطبيق نظم وأساليب إنشاء نظام الجودة
                    المستهدفون
                    الأفراد والقادة والمشرفون وجميع أولئك الذين يشاركون في تنفيذ إدارة الجودة وتحسين الأداء المؤسسي
                    وللتسجيل وللمزيد من الدورات يرجى التواصل من خلال الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه :
                    منسقة التسويق/ مها المهدي
                    Mobile, whatsApp: 00201022257137
                    #اسطنبول #عرض #نوفمبر #دورة #تأهيل #مديري #الجودة #تطبيق #نظم #أساليب #انشاء #نظام #الجودة

                    تعليق


                    • #11
                      دورة قيادة وإدارة أقسام العلاقات العامة #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات

                      دورة قيادة وإدارة أقسام العلاقات العامة #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
                      دورة تدريبية – ورشة عمل – برنامج تدريبي – ندوة – مؤتمر
                      حضور فعلي – أونلاين
                      للتواصل والاستفسار والتسجيل
                      منسقة التسويق/ مها المهدي
                      Mobile, whatsApp: 00201022257137
                      يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يعلن عن استمرار التسجيل في الدورات التدريبية
                      كما يسعدنا تسجيلكم في
                      دورة قيادة وإدارة أقسام العلاقات العامة
                      المشاركون:‏
                      · مدراء العلاقات العامة
                      · مدراء التسويق
                      · مدراء الدعاية والإعلان
                      · مدراء الإعلام
                      · العاملون في إدارة العلاقات العامة
                      وللتسجيل وللمزيد من الدورات يرجى التواصل من خلال الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه :
                      منسقة التسويق/ مها المهدي
                      Mobile, whatsApp: 00201022257137
                      #القاهرة #دبي #اسطنبول #عرض #عروض #قيادة #ادارة #اقسام #العلاقات #العامة

                      تعليق


                      • #12
                        سكوتر للبيع بأسعار رخيصة

                        إذا كنت تبحث عن شراء سكوتر جديد كاش أو بالتقسيط فربما تبحث عن أفضل نوع سكوتر حيث يوجد الكثير من الأنواع الموجودة في الأسواق سواء سكوتر كهربائي أو سكوتر بنزين وفي كلا الحالات فأنت تبحث عن الخيار الأمثل الذي يلبي أحتياجاتك الشخصية.


                        جميعنا تابعنا مؤتمر المناخ الأخير الذي أقيم في جمهورية مصر العربية مؤخرا بحضور كبار قادة العالم من أجل الوقوع علي أسس ترشيد الأستهلاك والحد من تلوث المناخ.


                        قد شجع المؤتمر أستبدال الدراجات النارية والسيارات التي تسير بالبنزين بأخري كهربائية، ومن هنا يأتي دور سكوتر كهربائي للاطفال والكبار الذي سوف نتحدث عنه في موضوع اليوم، تابع القراءة.





                        سكوتر للبيع بسعر رخيص
                        قد تبحث عن سكوتر للبيع جديد أو مستعمل بحالة جيدة وفي ذات الوقت بسعر رخيص ومناسب ومن خلال هذه الفقرة سوف نعرض لكم أسعار بعض انواع السكوتر رخيصة الثمن الموجودة في محلات بيع اسكوتر في مصر والمملكة العربية السعودية :
                        سكوتر بنزين HAWA R8 السعر 15.500 جنيه.
                        سكوتر MARINO SPORT السعر 16.500 جنيه.
                        سكوتر MARINO CLASSIC السعر 18.000 جنيه.
                        سكوتر BELLA VISTA السعر 19.000 جنيه.
                        سكوتر ST MAX السعر 24.500 جنيه.
                        الجدير بالذكر أنه يمكنك شراء سكوتر مستعمل بحالة الزيرو من أحد متاجر الأعلانات المبوبة للدراجات النارية مثل متجر اوليكس وكذلك تستطيع شراء سكوتر بالتقسيط من متجر أمان ستورز.
                        اسعار السكوتر الكهربائي
                        فيما يلي قائمة تضم اسعار سكوتر كهربائي للكبار :
                        ثمن سكوتر Glide G2 يصل إلي قرابة 23.000 جنيه.
                        ثمن سكوتر Miku max يصل إلي 27.000 جنيه.
                        ثمن سكوتر Tailg EA حوالي 25.000 جنيه.
                        ثمن Tailg ED حوالي 22.000 جنيه.
                        اسعار الموتوسيكلات في دول الخليج العربي
                        إذا كنت تفضل شراء مكنه بدلا من السكوتر فقد تتسأل حول اسعار الموتوسيكلات ومن خلال هذه الفقرة نستعرض اسعار أفضل الأنواع وأكثرها مبيعاً 2023 :
                        سعر موتوسيكل دايون 2 ـ موديل 2021 ـ سعة 150cc ـ يبلغ ثمنة 13.200 جنيه.
                        سعر موتوسيكل بجاج بلسر - موديل 2022 ـ سعة 180cc ـ يبلغ ثمنة 34.950 جنيه.
                        سعر موتوسيكل بينيلي تريلا - موديل 2021 ـ سعة 200cc ـ يبلغ ثمنة 24.500 جنيه.
                        سعر موتوسيكل دايون 4A ـ موديل 2020 ـ سعة 150cc ـ يبلغ ثمنة 14.500 جنيه.
                        سعر موتوسيكل وينج - موديل 2021 الفئة 1 ـ سعة 150cc ـ يبلغ ثمنة 14.500 جنيه.
                        سعر موتوسيكل وينج - موديل 2021 الفئة 2 ـ سعة 200cc ـ يبلغ ثمنة 15.500 جنيه.
                        سعر موتوسيكل حوا BXR ـ موديل 2021 ـ سعة 150cc ـ يبلغ ثمنة 14.500 جنيه.
                        سعر موتوسيكل بينيلي ليكونوا - موديل 2021 ـ سعة 250cc ـ يبلغ ثمنة 47.500 جنيه.
                        سعر موتوسيكل حلاوة اليكانتو - موديل 2021 ـ سعة 150cc ـ يبلغ ثمنة 16.500 جنيه.
                        سعر موتوسيكل TVSHLX ـ موديل 2022 ـ سعة 150cc ـ يبلغ ثمنة 17.750 جنيه.
                        سعر موتوسيكل TVSHLX ـ موديل 2021 ـ سعة 150cc ـ يبلغ ثمنة 16.650 جنيه.
                        سعر موتوسيكل بينيلي VLX ـ موديل 2022 ـ سعة 200cc ـ يبلغ ثمنة 25.500 جنيه.
                        سعر موتوسيكل بينيلي VLX ـ موديل 2021 ـ سعة 200cc ـ يبلغ ثمنة 24.500 جنيه.
                        سعر موتوسيكل اس واى ام تى - موديل 2021 ـ سعة 200cc ـ يبلغ ثمنة 35.568 جنيه.
                        سعر موتوسيكل بينيلي VLM ـ موديل 2022 ـ سعة 200cc ـ يبلغ ثمنة 28.000 جنيه.
                        سعر موتوسيكل بينيلي VLM ـ موديل 2021 ـ سعة 200cc ـ يبلغ ثمنة 21.500 جنيه.
                        سعر موتوسيكل هوجن فلامنجو - موديل 2021 ـ سعة 150cc ـ يبلغ ثمنة 15.500 جنيه.
                        سعر موتوسيكل بينيلي S200 ـ موديل 2022 ـ سعة 200cc ـ يبلغ ثمنة 31.500 جنيه.
                        سعر موتوسيكل بجاج بوكسر X ـ موديل 2022 ـ سعة 150cc ـ يبلغ ثمنة 23.150 جنيه.
                        أماكن صيانة الدراجات النارية
                        للحفاظ علي عمر البايك أو الموتوسيكل قد تبحث عن مركز صيانة معتمد لعمل الصيانة الدورية، والأمر لا يقتصر فقط علي السكوترات بل بكل تأكيد اي كان نوع المركبة سوف تبحث عن ذات الأمر فعلي سبيل المثال قد تبحث عن مركز صيانة سيارات إذا كنت تمتلك سيارة ومن خلال هذه الفقرة نقدم لكم أهم النصائح الخاصة بالصيانة :
                        فحص الفرامل يجب عليك التأكد من عمل الفرامل بشكل دوري ليحافظ على سلامتك أثناء القيادة ويجب فحصها بعد قطع مسافة 1000 كيلومتر، والفحص يشمل على تيل الفرامل، وكذلك قياس مستوى زيت الفرامل وتغييره.
                        فحص البطارية نعلم جميعا أن قوة السكوتر تعتمد على مدى كفاءة وقدرة عمل البطارية وعادة ما يبلغ عمر بطارية السكوتر بين عامين إلى ثلاثة أعوام، ولذلك يجب فحص مستوى شحن البطارية بشكل دوري.


                        فحص الفلاتر من الضروري فحص فلتر الهواء وتنقيتة من الشوائب أو تغييره إذا كانت هناك حاجة لذلك، حيث يتمثل دور فلتر الهواء في ضمان نقل كمية الهواء المناسبة إلى المحرك ليعمل بكفائة ويقلل من استهلاك الوقود.


                        تعليق


                        • #13
                          الرئيسية > الرياضة > قمة نارية بين أرسنال وتشيلسي

                          منذ 5 ايام
                          قمة نارية بين أرسنال وتشيلسي

                          لكن مدربه الفرنسي أرسين فينغر حذر من التقليل من أهمية حامل اللقب الذي شكل عقدة لأرسنال في السنوات الأخيرة.

                          وكان فوز أرسنال على تشيلسي 1-صفر في درع المجتمع في أب/أغسطس الماضي الأول للمدفعجية في 14 محاولة.

                          لكن تتويج ويمبلي لم يكن سوى محطة يتيمة في مشوار أرسنال ضد جاره في العاصمة، إذ ضرب تشيلسي بقوة في ذهاب الدوري وفاز 2-صفر في مباراة مشحونة طرد فيها لاعبا أرسنال البرازيلي غابريال باوليستا والإسباني سانتي كازورلا في أيلول/سبتمبر الماضي.

                          فوز تشيلسي في المرحلة السادسة كان إحدى اللحظات الإيجابية النادرة للبلوز الذي خسر تسع مرات حتى الآن وافترق عن مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، ليحمل الهولندي غوس هيدينك الشعلة مؤقتاً حتى نهاية الموسم.

                          وقال فينغر: "ليسوا ضمن السباق على اللقب لكني أعرف نوعية فريقهم، كانت ظروفهم استثنائية هذا الموسم وسيعودون، اعتبرهم منافسين مباشرين".

                          وفي وقتٍ يخوض أرسنال المواجهة على ملعبه "الإمارات" الأحد في ختام المرحلة، ستكون صدارته مهددة بالفقدان من ليستر سيتي الذي يتساوى معه بعدد النقاط (44) ومانشستر سيتي الثالث (43).

                          ويستقبل ليستر سيتي، المتصدر السابق، ستوك سيتي سابع الترتيب بعد تحقيقه فوزاً يتيماً في آخر خمس مباريات في الدوري وسبع مباريات في مختلف المسابقات.

                          لكن مدرب "الثعالب" الإيطالي كلاوديو رانييري يصر أنّه غير قلق لفقدان المهاجم الدولي جيمي فاردي شهيته أمام المرمى، إذ لم يسجل في آخر 6 مباريات، بالإضافة إلى الجزائري الدولي رياض محرز الغائب عن الشباك في آخر 5 مباريات.

                          وقال رانييري: "جيمي ليس في لياقة بدنية كاملة الآن لأنّه خاض الكثير من المباريات التي سجل فيها من دون تمارين".

                          وتابع: "أحياناً يسجلان الكثير من الأهداف، رياض يلعب جيداً وهو مرتاح كثيراً".

                          أما مانشستر سيتي فيتوقع امتحانا صعباً عندما يحلّ على وست هام السادس الذي سقط أمام نيوكاسل في الجولة الماضية بعد سلسلة من 8 مباريات من دون خسارة.

                          ويخوض سيتي اللقاء بعد تحقيقه فوزاً صريحاً على ضيفه كريستال بالاس 4-صفر مع نجمه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو.

                          لكن يتعيّن على فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني الانتباه جيداً خصوصاً لأنّه خسر ذهاباً أمام وست هام 2-1.

                          وقال بيليغيريني: "إذا كنت تملك لاعبين جيدين وتأدية جماعية جيدة، أعتقد أنّه بمقدورك الفوز على أيّ فريق".

                          وتابع: "الفوارق بسيطة بين الأندية، وهذه أهمية البريمير ليغ".

                          ويحلّ توتنهام الرابع بفارق خمس نقاط عن أرسنال على كريستال بالاس الثامن والجريح من 3 خسارات متتالية.

                          أما مانشستر يونايتد الخامس والمنتعش من فوز على ليفربول خفّف الضغط على مدربه الهولندي لويس فان غال فيستقبل ساوثهامتون العاشر والفائز في آخر مباراتين.

                          ومنذ صعود ساوثهامتون إلى الدرجة الممتازة في 2012، لم ينجح يونايتد بالفوز عليه على ملعب "أولد ترافورد" سوى مرة واحدة في ثلاث محاولات.

                          من جهته، يبحث ليفربول التاسع مع مدربه الألماني يورغن كلوب عن تحقيق أول فوز له في أربع مباريات عندما يفتتح المرحلة السبت على أرض نوريتش السادس عشر.

                          وفي باقي المباريات، يلعب السبت سندرلاند مع بورنموث، ووست بروميتش ألبيون مع أستون فيلا، وواتفورد مع نيوكاسل، والأحد إيفرتون مع سوانسي.
                          المصدر - السبيل -
                          سكس مترجم

                          تعليق


                          • #14
                            #دورة إدارة الوقت وتحديد الأولويات والتحكم في ضغوط العمل 8 يناير 2023

                            #دورة إدارة الوقت وتحديد الأولويات والتحكم في ضغوط العمل 8 يناير 2023 #اسطنبول #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
                            دورة تدريبية – ورشة عمل – برنامج تدريبي – ندوة – مؤتمر
                            حضور فعلي – أونلاين
                            للتواصل والاستفسار والتسجيل
                            منسقة التسويق/ مها المهدي
                            Mobile, whatsApp: 00201022257137
                            يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يعلن عن استمرار التسجيل في الدورات التدريبية
                            كما يسعدنا تسجيلكم في
                            دورةإدارة الوقت وتحديد الأولويات والتحكم في ضغوط العمل 8 يناير 2023 #اسطنبول
                            المشاركون:‏
                            · المدراء والمشرفون والموظفون الذين يرغبون في تحسين مهارات إدارة الوقت وتقليل مستويات التوتر لتحسين أدائهم في العمل والحياة بشكل عام.
                            ·
                            · وللتسجيل وللمزيد من الدورات يرجى التواصل من خلال الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه :
                            منسقة التسويق/ مها المهدي
                            Mobile, whatsApp: 00201022257137
                            #القاهرة #دبي #اسطنبول #عرض #عروض #دورة #إدارة #الوقت #تحديد #الأولويات #التحكم #ضغوط #العمل

                            تعليق


                            • #15
                              #دورة تنمية مهارات عمداء البلديات وقطاعات الحكم المحلي 8 يناير دبي

                              #دورةتنمية مهارات عمداء البلديات وقطاعات الحكم المحلي 8 يناير دبي #مركز الخبرة الحديثة للتدريب
                              دورة تدريبية – ورشة عمل – برنامج تدريبي – ندوة – مؤتمر
                              حضور فعلي – أونلاين
                              للتواصل والاستفسار والتسجيل
                              منسقة التسويق/ مها المهدي
                              Mobile, whatsApp: 00201022257137
                              يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يعلن عن استمرار التسجيل في الدورات التدريبية
                              كما يسعدنا تسجيلكم في
                              #دورة تنمية مهارات عمداء البلديات وقطاعات الحكم المحلي 8 يناير #دبي
                              وللتسجيل وللمزيد من الدورات يرجى التواصل من خلال الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه :
                              منسقة التسويق/ مها المهدي
                              Mobile, whatsApp: 00201022257137
                              #القاهرة #دبي #عرض #دورة #تنمية #مهارات #عمداء #البلديات #قطاعات #الحكم #المحلي

                              تعليق

                              يعمل...
                              X