• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حمد الله : مغادرتي للمنتخب المغربي نقطة سوداء ....واتمنى المشاركة بالمونديال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حمد الله : مغادرتي للمنتخب المغربي نقطة سوداء ....واتمنى المشاركة بالمونديال

    أكد المغربي عبد الرزاق حمد لله، مهاجم اتحاد جدة، اليوم الأحد، رغبته في العودة لتمثيل منتخب بلاده، وخوض منافسات كأس العالم 2022، مبديًا أسفه الشديد لمغادرته معسكر "أسود الأطلس" في وقت سابق.

    وقال حمد الله، خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج "أكشن مع وليد": "أنا ممتن للجمهور المغربي، فهو جمهور ذواق ويفهم الكرة.. وأود شكرهم على دعمهم لي في الفترة الماضية".

    وأضاف: "أنا على تواصل مع مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، وسعيد جدا بالحوار معه.. أنا مشتاق للعودة وتمثيل الوطن".

    وأردف: "الكثير من وسائل الإعلام تقول إن علاقتي سيئة مع لاعبي المنتخب، وهذا غير صحيح.. لدي علاقة مع 70% من اللاعبين وأتواصل معهم".

    وتابع: "خروجي من معسكر المنتخب المغربي نقطة سوداء في مسيرتي.. كان من المفترض ألا أرتكب هذا الخطأ، الذي قمت به دون قصد.. وأعتذر للجمهور المغربي وكل المسؤولين على ما فعلته في 2019".

    واسترسل: "أتمنى العودة للمنتخب المغربي والمشاركة في كأس العالم.. لم أتوقف عن التدريبات، ولدي مواجهات ودية مع الاتحاد، وأنا جاهز معنويًا ونفسيًا ولياقيًا للمونديال".

    وواصل حمد الله: "كنت أشعر أن لدي الكثير لأقدمه للمنتخب في الفترة الماضية، لكن اختيارات المدربين تُحترم.. وإذا تم استدعائي للمنتخب المغربي سأعطي كل ما عندي.. وإذا لم يحدث ذلك، سأكون معهم كمشجع".

    وعما إذا كان من الصعب أن ينسجم مع المنتخب، بسبب الفترة الطويلة التي قضاها خارجه، أجاب: "أنا لعبت في 5 دوريات، لعبت مع برازيليين وأفارقة وصينيين وخليجيين.. الذي ينسجم مع هؤلاء يستطيع الانسجام مع مواطنيه".

    الدوري السعودي

    وعن مسيرته في السعودية، قال: "أنا حاليا في سنتي الخامسة بالمملكة، ومرتاح جدا.. الدوري السعودي هو الأقوى في آسيا والعالم العربي".

    وتابع: "أنا لاعب محترف، ويجب أن ألعب تحت الضغط وإلا فلن أتطور.. وبالنسبة للانتقادات والضغوطات التي أتعرض لها، فهي مجرد درج أصعد عليه".

    وبخصوص تفريط العميد في لقب الدوري السعودي للمحترفين، خلال الجولات الأخيرة من الموسم الماضي، قال: "بالنسبة لي، أرى أن التوقف الطويل أثر علينا.. كان لدينا رتم عال، وكنا نستطيع الفوز على أي فريق.. لكن بسبب التوقف ذهب مستوانا المعهود".

    وأضاف: "جمهور الاتحاد غني عن التعريف.. وعندما كنت ألعب ضدهم، كنت أتمنى اللعب معهم في يوم من الأيام.. وهذه أمنية جميع اللاعبين، إلا الذين يريدون الكذب".

    التجديد والنصر

    وأردف حمد الله: "كان هناك حديث مع أنمار الحائلي (رئيس اتحاد جدة) لتجديد عقدي، وقلت له بالحرف: إذا كان الاتحاد يريد عبد الرزاق حمد الله، هذا عقدي وافعلوا ما يحلوا لكم".

    واستكمل: "علاقتي مع النصر انتهت.. لا أعتقد أنني سأعود، حيث أشعر أنني أعطيتهم كل شيء ولن أعطيهم أكثر.. وأحترم النصر وجماهيره، وسيبقون في القلب.. أتمنى لهم الخير والفرحة".

    واسترسل: "كنت مخلصًا في جميع الأندية التي لعبت لها، حتى مع النصر، كنت أشارك وأنا أعاني من إصابات لا يستطيع اللاعبون المشاركة بها.. ولم أشعر بالجرح عندما غادرت النصر".

    وأتم النجم المغربي: "المنتخب السعودي وقع في مجموعة صعبة بكأس العالم.. الأرجنتين غنية عن التعريف، المكسيك لديها أسماء مميزة، بولندا قوية.. لكن من خلال معرفتي باللاعبين السعوديين، لدي كامل الثقة فيهم، وأتمنى أن يدعمهم الشارع السعودي".
    ]


    ]

  • #2
    الساطي لم يخدمه الحظ والاعلام

    تعليق


    • #3
      لاحظ له مع الاتحاد
      ]


      ]

      تعليق

      يعمل...
      X