• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

غياب ساديو ماني عن السنغال أمام هولندا بكأس العالم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • غياب ساديو ماني عن السنغال أمام هولندا بكأس العالم

    كان Guillamón إضافة متأخرة إلى الفريق الإسباني المتجه إلى قطر ، حيث وصل إلى التشكيلة النهائية على الرغم من وجود عدد قليل من الاستدعاءات السابقة. شارك في مباراتين فقط مع الفريق الأول ، مقارنة بـ 180 من قبل راموس ، اللاعب الأكثر مشاركة في إسبانيا.
    حقيقة منح الهلال نقاط ديربي الشباب.. وخصم 14 نقطة من الاتحاد


    قال غويلامون ، الذي سجل هدفًا عندما استخدمت إسبانيا لاعبيها تحت 21 عامًا في مباراة ودية ضد ليتوانيا في عام 2021 بعد أن اضطر اللاعبون الكبار إلى العزلة بسبب فيروس كورونا: "بصفتنا صغارًا ، يمكننا إضافة الكثير من الطاقة والطموح".
    يلعب غويلامون في الغالب كلاعب خط وسط دفاعي على مستوى النادي مع فالنسيا ، لكن مع المنتخب الوطني سيكون من بين المدافعين المركزيين الذين يشملون أيضًا إريك غارسيا وباو توريس وإيمريك لابورت.
    قال غويلامون ، الذي كان أحد اللاعبين الذين لم يكونوا لائقين بشكل كامل وتدربوا بشكل منفصل عن المجموعة في مركز التدريب الإسباني يوم الثلاثاء ، "يثق المدرب بي ، إنه يعلم أنه يمكنني اللعب في كلا المركزين". موراتا وماركوس يورينتي.
    قطر 2022| غياب ساديو ماني عن السنغال أمام هولندا بكأس العالم


    تلعب إسبانيا في الأردن في نهائيات كأس العالم يوم الخميس قبل السفر إلى قطر. وسيفتتحون أمام كوستاريكا في 23 نوفمبر قبل أن يواجهوا أيضًا ألمانيا واليابان في المجموعة E.
    تحاول إسبانيا الفوز بأول بطولة كبرى لها منذ بطولة أوروبا 2012. قبل ذلك بعامين ، فازت بلقب كأس العالم الوحيد في جنوب إفريقيا.

  • #2
    رجاءا اخي التزم بمحتوى العنوان وليس العنوان في جهة والمحتوى بجهة اخرى بل يجب ان تكون النسبة العظمى من المحتوى للعنوان
    ]


    ]

    تعليق

    يعمل...
    X