• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سعود كريري :نشعر بالحزن لعدم حصد الذهب المونديالي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سعود كريري :نشعر بالحزن لعدم حصد الذهب المونديالي

    أكد سعود كريري، مدير عام إدارة كرة القدم بنادي الهلال السعودي، أن هناك "غصة" لدى كل أفراد البعثة الهلالية لعدم تحقيق الإنجاز وحصد لقب كأس العالم للأندية بالمغرب.

    وقال سعود كريري في تصريحات لقناة ssc news، في أعقاب وصول بعثة للرياض: "مبروك للوطن الإنجاز الذي تحقق بالوصول للمباراة النهائية لكأس العالم للأندية، وأبارك لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بعد الدعم اللامحدود لشبابنا وللوطن ولرياضتنا وجميع الأندية".

    وأضاف: "كان طموحنا الذهب ونحن اعتدنا عليه ولكن الحمد لله على كل حال، كان طموحنا كبيرا ولكن حصلنا على المركز الثاني وهذا شيء جيد".

    وأشار: "أشكر إخواني اللاعبين والجهاز الإداري والطبي والفني وأعضاء مجلس إدارتنا والرئيس فهد بن نافل، وعلى رأسهم كلهم الأمير الوليد بن طلال ودعمه اللامحدود الذي يقدمه لنادي الهلال، وكنا نتمنى أن نهديه الذهب ولكن تلك إرادة الله".

    وأردف: "بصراحة نحن مررنا بظروف كثيرة من فترتين إيقاف من القيد، إلى الإصابات، والظروف التي مررنا بها بعد مشاركة المنتخب السعودي في المونديال والمشاكل التي عانى منها الدوليون".

    وواصل: "ذهبنا إلى مونديال الأندية ولدينا إصابات كثيرة بالإضافة إلى تذبذب المستوى بالدوري، ولم تكن الجماهير الهلالية راضية عنا، وتقبلنا عتابهم، ونعرف جيدا أنهم يعلمون أن الفريق لديه الشيء الكثير لتقديمه، ودعمهم لا محدود ونشكرهم، ونعتب على الجماهير لعدم الحضور للمباريات التي تقام في الرياض".

    وقال: "كل الشكر للاعبين للمستويات التي قدموها والانضباط والحرص الكبير في المعسكر وإحساسهم بالمسؤولية وتمثيل الوطن بأفضل صورة".

    وأكد: "لم تكن هناك احتفالات كبيرة في الطائرة، خصوصا وأن اللاعبين اعتادوا على الإنجازات، وكانت الفرحة في الملعب وغرفة الملابس، وأشكر الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة على حضوره واستقباله لنا وكنا نتمنى أن نهديه الذهب وبإذن الله القادم أجمل، واليوم والغد سنفرح وبعدها سنستعد ونركز في مباراة الدوري القادمة ومن بعدها لدينا دوري أبطال آسيا".
    ]


    ]
يعمل...
X