• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بتروس :هذا هو الشئ المحزن في قصتي مع النصر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بتروس :هذا هو الشئ المحزن في قصتي مع النصر

    توقع البرازيلي بيتروس، نجم النصر السابق والفتح الحالي، أن ناديي الاتحاد والنصر سيتقاتلان على لقب الدوري السعودي للمحترفين، حتى نهاية الجولة الأخيرة.

    وقال بيتروس في تصريحات لبرنامج في المرمى عبر قناة "العربية": "أنا سعيد جدا بوجودي في بلدي الثاني السعودية، وشاهد على التحول الذي حدث في جميع مناحي الحياة، الدوري ازداد قوة بانضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للنصر".

    وأضاف: "أنا دائما قلبي مع الفريق الذي ألعب له سواء الفتح الآن أو النصر بالسابق، وحاليا فتحاوي وسأقاتل من أجل هذا النادي، ومستمتع جدا بتشجيع الجماهير والحماس".

    وتابع بيتروس: "فزت بالدوري مع النصر، ومن أفضل المباريات حينما فزنا على الهلال (3-2)، علاقتي بالنصر علاقة حب واعتزاز، ويجمعني بجميع اللاعبين الود والاحترام، والتجربة ستبقى في ذاكرتي وقلبي".

    وأردف: "لا يمكنني ذكر قيمة المبلغ المطلوب من النصر كرواتب متأخرة لي بناء على طلب المحامي، ولا أحتاج منهم سوى حقي وأتمنى حل ذلك سريعا".

    وأوضح بيتروس: "للأسف لم أستلم كافة مستحقاتي المالية من النصر حتى الآن وهذا هو الشيء المحزن الوحيد في قصتي مع النصر، وهي مجموع الرواتب المتأخرة التي اتفقنا عليها مع الإدارة وبالنسبة لي هو أمر غير منصف".

    وواصل: "تفهمت رغبة إدارة النصر بالتوقيع مع أنسيلمو بدلًا مني في آخر أيام السوق ورحلت بهدوء، لم أكن أتمنى أبدا أن يصل الموضوع إلى الفيفا، لكن هذه مستحقاتي وقيمتها كبيرة".

    وتطرق للحديث عن صراع الدوري هذا الموسم، قائلا: "المنافسة قوية جدا بين الاتحاد والنصر والشباب والهلال، وهؤلاء استثمروا كثيرا في تلك النسخة، وأتوقع أن النصر والاتحاد سيتقاتلان على لقب الدوري حتى الجولة الأخيرة رغم لعبهما بطريقة مختلفة".

    وعن أفضل لاعب سعودي وأجنبي لعب معه خلال آخر 5 سنوات، رد بقوله: "سامي النجعي وفراس البريكان من السعوديين، بينما جوليانو وتاليسكا من الأجانب، وأقول لتاليسكا لابد أن تكمل مشوارك مع النصر".

    واستمر: "الهلال فريق كبير وأكن له كل الاحترام ويملك لاعبين كبار، وأمتلك الكثير من الأصدقاء في صفوفه وأشعر بالحماس عندما أعلم أنني سألعب ضد الزعيم، وأحب هذه المباريات لأنها تتسم بالحماس والتنافسية".

    وأتم بيتروس، قائلا: "سالم الدوسري من أكبر اللاعبين في السعودية، لذلك يجب أن أحاول قطع الكرة منه، هو وياسر الشهراني أفضل من لعبت أمامهم من السعوديين على مدار 5 سنوات، وعبد الرزاق حمد الله ورومارينيو من الأجانب، فمن الصعب جدا اللعب أمامهم".
    ]


    ]

  • #2
    بتروس لاعب كبير جدا

    تعليق


    • #3
      شكراا عالنقل

      تعليق

      يعمل...
      X