• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصاميم مختلفة لحنفيات خارجية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تصاميم مختلفة لحنفيات خارجية

    تصاميم مختلفة لحنفيات خارجية





    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تصاميم مختلفة لحنفيات خارجية







































    اتمنى ان تنال اعجابكم




  • #2
    افضل معلم دهانات وديكورات بريده القصيم 0500178513

    دهان بريده القصيم 0500178513 افضل معلم دهانات في القصيم بريده توفره لكم مؤسسة الفخامة للدهانات والديكورات وترميم المباني، متخصصون في تنفيذ الدهانات الداخلية والخارجية والبروفايل ودهانات النقشة الاخيرة وديكورات وجبس برود وتركيب شاشات وورق جدران وديكورات الفوم وترميم المباني بإحترافية وسرعة واسعار مناسبة.
    دهان بريده القصيم - مؤسسة الفخامة للدهانات والديكورات
    دهان بريده القصيم | مقاول ديكورات بالقصيم او دهان ممتاز بالقصيم يوفره لكم افضل مقاول تنفيذ دهانات داخلية ودهانات خارجية وجبس بورد وبروفايل وكسر رخام وإيبوكسي وعوازل أسطح ضد تسرب المياه بخبرة طويلة في مجال المقاولات والدهانات والطلاءات والترميمات والتشطيبات، حيث يوفر لكم افضل عماله مدربة ومهيئة لتنفيذ اعمال المقاولات والترميم الداخلي والخارجي بسرعه واسعار مناسبة تقدمها لكم مؤسسة الفخامة للدهانات والديكورات.


    من بريده القصيم المملكة العربية السعودية انطلقت فكرة دهان بريده القصيم للدهانات والايبوكسي وكسر الرخام والبروفايل والعوازل، رؤية عصرية ومتقدمة ضمن أحد أهم الاختصاصات التي يزداد الطلب عليها يومًا بعد يوم، وتلك النظرة المتطورة التي رأتها عين المؤسسة لترميم الفلل والعماير والملحقات والاستراحات والعوازل المائية للأسطح التي تمنع تسرب المياه والايبوكسي والبروفايل التي جعلت منها من أهم المؤسسات في هذا المجال.


    مجالات عمل دهان بريده القصيم
    يعمل دهان بريده القصيم في العديد من المجالات، أهمها:
    أولًا: دهانات وبويات الفلل والقصور والشقق والعماير والمحلات:
    من اهم الاختصاصات التي يقوم بتنفيذها دهان بالقصيم هي تنفيذ الدهانات والبويات بشكل إحترافي سواءً كانت دهانات داخلية او دهانات خارجية، حيث يقوم دهان بريده القصيم بتوفير عمال اصباغ اصحاب خبرة طويلة في عالم الطلاء لتنفيذ اعمال الدهانات بإحترافية تامة وسرعه وكاتلوجات عصرية وحديثة 2020.





















    ثانياً: ديكورات حديثة ولمسات جديدة جبسية وتركيب شاشات وديكورات الفوم:
    مقاول تركيب ديكورات بالقصيم، فإذا كنت تبحث عن ديكورات متميزة لمنزلك او إذا كنت تبحث عن احدث تصميمات الديكورات الخاصة بالجبس بورد المتميزة والعصرية 2020، فنحن سنوفر لك افضل مقاولين ومعلمين ديكورات حديثة في بريده القصيم بتصاميم عصرية وانيقة، اطلب الآن معلم ديكور او جبس بورد او تركيب شاشات وديكورات فوم في كافة احياء بريده القصيم للتنفيذ السريع وبسعر ارخص.











    تعليق


    • #3
      تركيب مظلات اسطح منازل بافضل الاسعار بالاحساء 0533774748

      تركيب جلسات سطح والحوش مظلات الاحساء الشرقية تركيب جلسات سطح والحوش لجعل الشكل الجمالي لهما غاية في الروعة والإبداع، تركيب مظلات خارجية بجميع الأنواع والأشكال والأحجام في الاحساء الشرقية وغير ذلك من مناطق بالمملكة العربية السعودية، نقدم في فنون الابداع أجود أنواع جلسات الأسطح والأحواش بمواصفات عالية الجودة التي تضمن للعميل طول فترة بقائها سليمة لا تتعرض للتلف أبدا مهما تعرضت لعوامل وظروف خارجية قاسية، نضمن لكم أطول فترة ضمان على خدمات تركيب مظلات خارجية والذي يصل إلى أكثر من 10 سنوات ضد عيوب التركيب والتصنيع، هذا وفقاً خبرتنا الطويلة في مجال تصنيع وتوريد وتركيب مظلات خارجية بجميع الأنواع.


      تركيب جلسات سطح الاحساء

      هناك اتجاهات حديثة من لدى أصحاب المنازل والفلل والقصور وغيرها من الأماكن في تحويل الأسطح والأحواش إلى مكان جميل مناسب للجلوس والاستجمام، واستغلال المساحات الفارغة وتزيينها بالأفكار المبدعة والرائعة الذي يجعل من السطح أو الحوش مكان مناسب للترفيه واستقبال الضيوف وغير ذلك، ولهذا يتم تركيب جلسات خارجية عن طريق المظلات بجميع أنواعها وبأشكال حديثة وعصرية تجعل من المكان تحفة فنية مليء بالديكورات العصرية الجميلة، وكل هذا بأسعار مناسبة جداً للعملاء وغير موجودة في مكان آخر إلا لدينا في فنون الابداع.


      أنواع جلسات سطح وأحواش

      نقدم الكثير والعديد من أنواع جلسات خارجية في الاحساء الشرقية بأجود الخامات العالمية المستوردة من الخارج، وبتصاميم عصرية وأشكال رائعة وجذابة تساعد في حصول العميل على ما يحلم به، وبمميزات تجعلها أقوى وتوفر أقصى درجات الحماية للمكان من العوامل المناخية المتغيرة وتلك الأنواع كما يلي:


      1. جلسات أسطح حديد
      2. جلسات أسطح خشب طبيعي
      3. جلسات أسطح خشب بلاستيكي
      4. جلسات أسطح لكسان
      5. جلسات أسطح قماش
      6. جلسات خارجية خشب

      من أعمالنا المميزة في فنون الابداع تصنيع وتركيب وتصميم جلسات أسطح خشب التي يتم تركيبها في الأحواش والأسطح وأيضاً الحدائق أو غيرها من الأماكن التي تحتاج إلى حماية من عوامل المناخ سواء الحرارة أو الأمطار، وهي مصنوعة من أجود انواع الخشب المعالج ضد التسوس او التآكل او التلف بشكل عام، وهي مقاومة لمياه الأمطار والرطوبة والحرارة المرتفعة، وكل هذا بتصاميم خارجية غاية في الروعة والجمال وبأشكال عصرية مناسبة للذوق المختلف للعملاء لكي نتيح للعميل اختيار ما يفضله وما يتناسب مع مساحة المكان والديكورات المحيطة به، كما نقدم ارخص اسعار تركيب جلسات خارجية بالسطح او الحوش او اماكن انتظار السيارات وغير ذلك.


      تصاميم جلسات خارجية للمنازل

      مما لا شك فيه أن كل عميل يحتاج إلى الحصول على أجمل وأرقى تصاميم جلسات خارجية لكي يتم تركيبها في جميع الأماكن والمساحات الفارغة التي تستغل لإضافة الأناقة والجمال للبيت بشكل عام سواء كان منازل أو فلل او قصور أو مصانع أو فنادق أو متنزهات أو منشآت أو غير ذلك.


      ونحن في فنون الابداع نقوم بتصميم أفضل أنواع الجلسات بواسطة نخبة مميزة من المهندسين وخبراء الديكور والحاصلين على أعلى الشهادات والمدربين عالمياً لكي يقدمون أفضل التصاميم الحديثة المواكبة للعصر المتطور والموضة العالمية الأوروبية.


      نقدم أفضل تصاميم جلسات سطح وحوش بالكثير من المميزات الرائعة التي تجعل منتجاتنا تتربع على عرض مجال المظلات والسواتر بجميع الأنواع والأشكال والتصاميم والألوان الحديثة التي تتميز بمواصفات أوروبية وعالمية.


      مظلات خارجية في الاحساء الاحساء

      نوفر لعملائنا الكرام أفضل أنواع مظلات خارجية الاحساء، والتي يمكن تركيبها في الكثير من الأماكن سواء للحدائق والمسابح وغير ذلك لتوفير الحماية من الحرارة وتوفير أقصى نسبة ظل للمكان وحمايته من الأشعة الحارقة والأمطار الغزيرة وغير ذلك.


      نقدم جميع أنواع المظلات سواء الحديد أو الخشبية أو البلاستيكية والقماش بجودة عالية ومواصفات أوروبية المتانة والقوة والتحمل، تصاميم عصرية فريدة من نوعها بمقاسات مختلفة ومتنوعة على حسب مساحة المكان، أشكال حديثة تضيف للمكان الأناقة والفخامة وكل هذا نقدمه لعملائنا بأسعار مميزة ومناسبة للجميع على حسب اختيار الخامات ومساحة المكان.


      مميزات مظلات خارجية

      نحرص دائماً على توفير أنواع خاصة جداً من المظلات الخارجية التي يحتاج لها العميل والتي تتميز بالتالي:


      • توفير أقصى حماية من أشعة الشمس وتحجب الأشعة الضارة مثل فوق بنفسجية وغيرها لكي تساعد على توفير أجواء هادئة ومريحة للاستجمام.
      • نستخدم أفضل أنواع التغطيات المصنوعة من أفخر أنواع القماش المستورد العالي الجودة وبالوان جميلة لا يمكنها التأثر بعوامل المناخ بمرور الوقت.
      • استغلال المساحات الفارغة والواسعة في تركيب مظلات خارجية لتحويل المكان إلى مكان جميل لاستقبال الضيوف أو الاستمتاع بالأجواء الأسرية والعائلية والشعور بالراحة النفسية.
      • نقوم باستخدام أفضل خامات تصنيع القوائم سواء من الألوميتال المقاوم للصدأ أو الكسر لكي يعطي للمظلات الخارجية العمر الطويل حيث إنه مضاد لمياه الأمطار والحرارة ولا يمكنه التأثر بهم.
      • يمكن للعميل اختيار الألوان التي يرغب فيها ونحن نقوم بتطبيقها مهما كانت درجتها لأننا نستخدم أحدث تقنيات الكمبيوتر في تطبيق ألوان المظلات الخارجية كما يحلم العميل.
      • نقدم تصاميم مظلات خارجية لجميع الأماكن وجميع المساحات سواء الكبيرة أو الصغيرة أو المساحات الشاسعة سواء للمنازل أو الفلل أو القصور أو الفنادق أو غير ذلك من الأماكن.

      أشكال المظلات الخارجية

      كما نقدم أيضاً للعميل الكثير من الأشكال المتنوعة للمظلات الخارجية لكي نتيح له الاختيار الحر للمظلات التي تناسب المكان والديكورات المحيطة به مثل:


      • مظلات خارجية هرمية الشكل
      • مظلات خارجية مخروطية الشكل
      • مظلات خارجية دائرية الشكل
      • مظلات خارجية قبب
      • مظلات خارجية الجناح الطائر
      • مظلات خارجية معلقة
      • مظلات خارجية ثمانية الشكل
      • مظلات خارجية سداسية الشكل
      • مظلات كابولي
      • مظلات شكل إكس
      • مظلات خارجية متحركة

      جلسات خارجية بي في سي

      تعتبر مظلات الجلسات الخارجية المصنوعة من قماش بي في سي pvc من أجود وأفضل أنواع الجلسات أو المظلات على الإطلاق، ولهذا هي من الأنواع الشائعة جداً بين العملاء حيث إنها مصنوعة من خامات عالية الجودة تتميز بالقوة والمتانة والتحمل للأمطار أو الرطوبة العالية والحرارة المرتفعة التي تسبب التلف للمظلات أو الجلسات، وتعتبر جلسات خارجية المصنوعة من قماش بي في سي هي السبيل الوحيد والآمن لتوفير أقصى حماية للمكان كما أن له العديد من المميزات التي تساعدك على أن يكون هو الأفضل بين الأنواع الأخرى بالإضافة إلى أسعاره المنخفضة والمميزة.


      أسعار جلسات السطح الاحساء الشرقية

      عند تحديد أسعار تركيب جلسات سطح أو الحوش أو أي مكان يختاره العميل هناك بعض العوامل التي تدخل في تحديد السعر بشكل عام، ومن أهمها تحديد مساحة المكان الذي سوف يتم تركيب الجلسات فيه، بالإضافة إلى تحديد نوع الجلسات ونوع القماش المستخدم من بين العديد من الأنواع سواء قماش pvc أو قماش البولي إيثلين أو غير ذلك أو الحديد أو الخشب أو البلاستيك، وأيضاً تحديد المواصفات وفترة الضمان التي يحتاج إليها العميل، ولكننا نضمن لكم أرخص أسعار وأعلى جودة الخامات وأعلى كثافة وسماكة للخامات مع تخفيضات هائلة ومميزة لعملائنا الكرام.


      شاهد تركيب مظلات سيارات


      للتواصل على رقم


      0533774748


      للعوده للصفحه الرئيسية ومشاهده بقية اعملنا بالصور


      مظلات الأحساء-مظلات الهفوف-تركيب مظلات الأحساء-سواتر الأحساء-سواتر الهفوف-مظلات سيارات الأحساء الهفوف-مظلات جلسات-مظلات حدائق-مظلات مسابح-برجولات-قرميد-سواتر حديد-سواتر قماش مؤسسة ماجد السعدون للمظلات والسواتر توفر افضل التصميمات وأحدث الموديلات وفق أحدث التقنيات والتصاميم العصرية والمبتكرة بخامات عالية الجودة من مواد أولية مقاومة للعوامل الجوية الصعبة وبضمانات حقيقية تضمن لعملاؤنا الكرام التميز.
      الملفات المرفقة

      تعليق


      • #4
        تركيب فوم بديل الجبس في جدة 0560973065

        تركيب فوم بديل الجبس في جدة أفضل الاسعار للفوم

        تركيب فوم بديل الجبس في جدة أفضل الاسعار للفوم تركيب براويز فوم للجدران من أفضل اشكال الديكورات الحديثة والمتطورة التي يرغب العملاء في تنفيذها بالمنازل والفلل وغيرها من الأماكن المختلفة بكل سهولة والاستفادة من مميزات تركيب الفوم بديلا عن الجبس .


        اعمال ابداع جده










        تابعونا عبر قناتنا من هنا




        مميزات فوم بديل الجبس

        • تركيب الفوم سهل في التركيب سواء على الجدران والأعمدة والأسقف وغيرها من الديكورات المميزة، والذي يساعد العملاء في الحصول على أفضل التصميمات الرائعة، وتنفيذها على أرض الواقع بطريقه سهله وجذاب.
        • يوفر ديكور فوم لديهرقدرة على مقاومة التغيرات الجوية وعلى رأسها الحرارة المرتفعة والرطوبة العالية، من أجل الاحتفاظ بالخصائص الرائعة التي يوفرها الفوم، والاحتفاظ بثباته والاستمرار لفترات طويلة من الزمن
        • يتميز الفوم بالمرونة في التعامل وذلك لأنه سهل التطبيق والحصول على أحدث التشكيلات الرائعة.
        • الوقت المستغرق في تركيب الفوم لا يتطلب سوى عدد قليل من الوقت، نظرا لأن عملية القيام بتركيب الفوم في التصميمات الحديثة لا يحتاج إلى أقل وقت للمعلم الديكور.
        • الفوم من أشكال الديكورات التي يسهل التعامل معها سواء في الطلاء بكفه الألوان نظرا لأنه يتميز باللون الأبيض الجميل والمميز، بالإضافة إلى أنه سهل في التنظيف بالماء.














        معلم تركيب فوم بديل الجبس في جدة

        يمثل عملية اختيار معلم تركيب فوم من أهم وأحدث الديكورات المميزة والرائعة التي يعتمد عليها العديد من الأشخاص، في الحصول على الديكورات عالية الجودة مع استبدالها بالديكورات التقليدية والمعروفة، لذلك استخدام الفوم يمثل أحدث الديكورات البديلة عن استخدام الجبس في الاسقف المعلقة، والذى يساعد استخدام الفوم في احداث التشكيلات الرائعة التي ينتج عنها التصميمات ذات اللمسة الفنية الرائعة والجميلة، مع الحصول على ديكورات ذات فخامة والحداثة


        من اعمال ابوعلي تابعونا على قناتنا باليوتيوب






        انواع الفوم بديل الجبس

        • الاطارات الفوم، والواح الفوم.
        • التيجان الفوم، مع الزوايا الفوم.
        • ميداليات الأسقف، مع الأعمدة الفوم المتنوعة




        كما تتميز أنواع الفوم عن الجبس فيما تقدمه من مميزات في عملية العزل الأصوات والعزل الحراري والذي يشبه البلاستيك التي يمكن أن يتخللها الهواء، والذي يتميز بالوزن الخفيف، مع الفراغات المختلفة مع تنوع الكثافة والسمك الخاص بالفيوم باختلاف الصلابة والقدرة على مقاومة الحرارة
        اسعار الفوم بديل الجبس " براويز الفوم"

        تتميز اسعار الفوم وبخاصة أسعار براويز الفوم بأنها متفاوتة ومختلفة، فهي من أحدث الديكورات المميزة والرائعة في التسعيرة والتصميم، كما أنه تلك الأسعار غير ثابته فهي قابلة للتغير وفيا للأسواق، إلا أن اختلاف السعر وفقا لاختلاف الخامة المستخدمة، مع اختلاف اسعار الفوم وفقا للنوع والذي يساعد في تقييم الأسعار الخاصة بتلك الديكورات الرائعة والحديثة والتي أصبحت منتشرة بشكل كبير في المملكة العربية السعودية.
        أقراء ايضا أفضل معلم ترخيم الجبس
        صور ديكورات فوم بديل الجبس




























































        تعليق


        • #5
          بارك الله فيك

          تعليق

          يعمل...
          X