• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سلمان الفرج :سنقاتل على الدوري حتى أخر جولة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سلمان الفرج :سنقاتل على الدوري حتى أخر جولة

    يرى سلمان الفرج قائد الهلال، أن الدوري السعودي لا يزال في الملعب والزعيم سيقاتل عليه لآخر جولة، مشددا على أنه تقدم كثيرا بالعلاج من إصابته وعودته للملاعب ستكون قريبة.

    وقال سلمان الفرج في تصريحات لبرنامج ملعب sbc: "بادرة جلب النجوم البرازيليين للمملكة حاليا مثل فيكتور سيموس ومارسيلو تفاريس وإلتون جوزيه وغيرهم رائعة، فهذه الأسماء كانت لها صولات في الملاعب السعودية، وسعيد جدا برؤيتهم هنا، والفعاليات بالرياض جميلة جدًا وأتمنى تكرارها مستقبلًا بحضور نجوم آخرين".

    وعن اختيار اللاعبين الأجانب له كأفضل لاعب في تاريخ السعودية، أضاف: "لا أستطيع الحديث عن نفسي، والإشادات التي أتلقاها من كبار الأسماء تسعدني وتجعلني فخورا وتحفزني كثيرًا لتقديم الكثير والكثير فيما هو قادم حتى استحق هذا المدح والثناء".

    وواصل: "أموري طيبة فيما يخص التعافي من الإصابة، وتقدمت كثيرًا في العلاج، وعودتي للملاعب قريبة".

    وعن غضب الجماهير من مستوى الهلال رد قائلا: "أقول لهم تحملونا بعض الوقت ونعدكم بأن الهلال سيعود بقوة وسيقاتل على جميع البطولات، والدوري لا يزال في الملعب ولم ينته بعد".

    وأتم قائلا: "الهلال دائما يقاتل على كل شيء، وسنقاتل من أجل جمهورنا ونادينا وطموحنا كلاعبين لتحقيق البطولات، وسنقاتل لآخر جولة بالدوري إن شاء الله".

    ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن الاتحاد المتصدر، قبل 7 جولات من نهاية المسابقة.

    لا
    ]


    ]

  • #2
    مثل ماحدث العام الماضي راح الدوري على الاتحاد في اللحظات الاخيرة

    تعليق

    يعمل...
    X