• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هيئة سوق المال تنشر اعلانا تذكيريا لإجراءات تداول انعام

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هيئة سوق المال تنشر اعلانا تذكيريا لإجراءات تداول انعام

    نشرت هيئة سوق المال اليوم اعلان تذكيري لاجراءات تداول شركة انعام القابضة والتي سيبدأ التداول فيها وفق الضوابط الجديدة بعد غدٍ الاربعاء وجاء في الاعلان انه استناداً إلى قرار هيئة السوق المالية في 27/1/1429هـ، بخصوص إعادة تداول سهم شركة أنعام القابضة اعتباراً من يوم الأربعاء القادم 13/2/1429هـ تود السوق المالية السعودية (تداول) التنويه لما يلي:-
    1) سيتم تداول سهم شركة أنعام القابضة مرتين في الأسبوع يومي (الأحد، الأربعاء) من كل أسبوع.
    2) ستبدأ فترة ما قبل الافتتاح لسهم شركة أنعام القابضة اعتباراً من الساعة (10) صباحاً ولمدة (15) دقيقة، يمكن خلالها لجميع المستثمرين الراغبين في البيع والشراء إضافة أوامرهم عن طريق جميع القنوات المتاحة.
    3) تبدأ مرحلة التنفيذ للأوامر والصفقات عند تمام الساعة (10:15) صباحاً، وتستمر لمدة (نصف ساعة) يتم بعدها إقفال التداول على السهم.
    4) يتم بعد ذلك إلغاء جميع الأوامر القائمة الغير منفذة (البيع والشراء) لذلك اليوم.
    5) تتم عملية توثيق الأوامر والتأكد من الملكيات حسب المتبع عند إضافة أوامر الشراء.
    6) يتم استكمال عملية المناقلة بين المشترين والبائعين في نهاية فترة التداول، ويتم تحديث أرصدة المحافظ في نهاية تداولات اليوم.

    هذا وقد ابدى كثير من المساهمين في الشركة امتعاضهم الشديد لهذه الضوابط وقصر فترة التداول خاصة بعد تخفيض رأس مال الشركة . يذكر ان السهم سيتم تداوله في اول يوم بسعر 181 ريال.

    تقبلو تحياتي

  • #2
    يوم الاربعاء والله يستر من ان يحصل ما لايحمد عقباه تنكب الناس على البيع حيث يتم اقفالها نسبة تحت وعلى هذا المنوال حتى يروح فيها السعر السعر غالي من يشتري ولكن الاسهم قليلة جداً ماذا ينوي فعله رئيس الشركه يحلق بالسهم أم يحلق السهم

    تعليق

    يعمل...
    X