• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفارس: الشعار يمثل أنموذجا مميزاً ويحمل كثيرا من المعاني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الفارس: الشعار يمثل أنموذجا مميزاً ويحمل كثيرا من المعاني

    [frame="8 80"]
    الفارس: الشعار يمثل أنموذجا مميزاً ويحمل كثيرا من المعاني
    مصرف الإنماء يستعد لتدشين هويته التجارية المعتمدة على الشفافية والوضوح

    - "الاقتصادية" من الرياض - 23/02/1429هـ
    يستعد مصرف الإنماء لإطلاق هويته الجديدة، بعد أن استعان بإحدى الشركات المتخصصة في مجال تحديد وصناعة العلامات التجارية على المستوى العالمي.
    وأوضح عبد المحسن الفارس الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء أن المصرف يجري الآن أعمال تدشين هويته التجارية خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث تم مراعاة الوضوح والشفافية في الرؤية والانطلاق نحو مستقبل مشرق من خلال الشعار.
    وقال الفارس إن الهوية التجارية الجديدة للمصرف تحمل أنموذجاً جديداً في عالم الخدمات المصرفية المتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية، وذلك من خلال القيم والمعاني التي تضمنتها لتكون علامة فارقة ومميزة في عالم الخدمات المصرفية باعتمادها على أسس ومفاهيم وعناصر تعبر عن أهداف وقيم ومبادئ مصرف الإنماء، كما تؤكد التزامه تجاه شركائه (عملائه) في تقديم منتجات مصرفية عصرية تتوافق مع تطلعاتهم، وتحقق ما يصبون إليه في شراكة مستمرة ومتواصلة في إطار شريعتنا الإسلامية.
    وأضاف الفارس أن هوية المصرف تتميز أيضا بالوضوح التام في معانيها ومعالمها، فهي صريحة ومباشرة تعكس الانتماء والسعي إلى إرضاء العملاء وإحاطتهم بالرعاية والاهتمام، إضافة إلى أن هويتنا التجارية تنسجم مع أسلوبنا في الخدمات الراقية التي سيقدمها مصرف الإنماء.
    ومع ترقب الأوساط المصرفية في السوق السعودية إطلاق الهوية التجارية لمصرف الإنماء، أشار الرئيس التنفيذي للمصرف إلى أنه في إطار استراتيجيته وخططه المستقبلية سيسعى المصرف لابتكار وتطوير منتجاته المصرفية والارتقاء بمفاهيم رسالته ورؤيته وأهدافه، إضافة إلى تطوير علامته التجارية وفقا للأحكام والضوابط الشرعية التي تميز جميع أعماله المصرفية. وأبان أن الوصول إلى الصيغة النهائية للشعار استغرق كثيرا من الجهد والعمل المبني على الدراسات والبحوث التسويقية لمعرفة الوضع الحالي للسوق وما يتطلع إليه الشركاء المرتقبون للمصرف، إضافة إلى الدراسات المتعلقة بمجالات التصميم واختيار الألوان ودرجاتها.
    المعلوم أن مصرف الإنماء يعد من أكبر المصارف السعودية من حيث قيمته الرأسمالية التأسيسية التي تبلغ 15 مليار ريال، كما سيطرح منه 70 في المائة للاكتتاب العام في السابع من نيسان (أبريل) المقبل. ويتوقع أن يجد هذا الاكتتاب إقبالا كبيرا من المستثمرين، خاصة أنه سيطرح السهم بالقيمة الاسمية البالغة عشرة ريالات للسهم من دون علاوة إصدار.
    [/frame]

    منقول

  • #2
    وفقك الله يابو عبدالله دوم سباق للخير نفعنا الله بك

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة الداهيه مشاهدة المشاركة
      وفقك الله يابو عبدالله دوم سباق للخير نفعنا الله بك

      الداهيه

      عطرت الموضوع بمرورك الكريم


      شكرا لك

      تعليق


      • #4
        مشكور اخي ابو عبدالله على هذه المعلومات الهامه

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة ابو ريان مشاهدة المشاركة
          مشكور اخي ابو عبدالله على هذه المعلومات الهامه

          ابو ريان

          نورت الموضوع

          شكرا لك

          تعليق

          يعمل...
          X