• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قال بيتر كنيون المدير التنفيذي لنادي تشيلسي الانجليزي اليوم الاحد أن النادي يساند البرتغالي جوزيه مو

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قال بيتر كنيون المدير التنفيذي لنادي تشيلسي الانجليزي اليوم الاحد أن النادي يساند البرتغالي جوزيه مو

    قال بيتر كنيون المدير التنفيذي لنادي تشيلسي الانجليزي اليوم الاحد أن النادي يساند البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق مساندة كاملة.

    ويذكر أن مورينيو نجح في قيادة تشيلسي للفوز بلقب الدوري الانجليزي في الموسمين اللذين تولى فيهما المسئولية .

    ولكن عدم التوفيق والشائعات حول حدوث تدهور فى العلاقات بين مورينيو والملياردير الروسي رومان ابراموفيتش الذي يمتلك نادي تشيلسي ادت الى تكهنات حول إمكانية رحيل مورينيو في نهاية الموسم الحالي.

    وصرح كنيون لهيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" اليوم الاحد قائلا "أبراموفيتش وأعضاء مجلس الادارة يدعمون مورينيو كمدير فني للفريق."

    وقال كنيون "مورينيو أدلى بتصريحات قبل أيام أشار فيه إلى حبه لتشيلسي وأنه يفضل البقاء في لندن ويعتزم الاستمرار فى عقده الذى يمتد حتى عام .2010"

    وأضاف "هذا التوتر في العلاقات مسألة صحية فى النادى الذى يركز على دفع عجلة الفريق إلى الامام."

    وكان تشيلسي أضاع فرصة ثمينة لتقليص فارق النقاط التي تفصله خلف مانشستر يونايتد المتصدر لجدول المسابقة عقب الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام ضيفه ليفربول صفر/2 أمس السبت ليتجمد فارق النقاط عند ست نقاط.

    وقال كنيون "أنه من الأمور المثيرة ان تعرضنا للخسارة مرة أخرى اثار من جديد تلك المسألة ."

    وأشارالى ان " الامر داخل تشيلسى يتعلق بالاعمال كما جرت العادة وان المدير الفني ومالك النادي والرئيس التنفيذي وجميع أعضاء المجلس يشتركون في اتخاذ القرارات حول كافة القضايا الهامة وهذا الامر لم يتغير ولن يتغير."

    وأستطرد كنيون يقول " لكى نكون ناجحين فانه يتعين علينا ان نعمل سويا كفريق واحد ، وكما هو الحال فى اى عمل فاننا لانأتى جميعا الى الطاولة ونحمل نفس الافكار والاراء ونحن نتعامل مع هذه الاشياء حول الطاولة وبصورة داخلية ". وأضاف "أعتقد أننا محظوظون أن نجتمع ونشترك فى أفضل مسابقة دوري في العالم ومن خلال هذا نتحمل الكثير من المسئوليات المختلفة ونتعرض ايضا للكثير من الضغوط المختلفة."

    وقال كنيون "وفيما يتعلق بنا فاننا نقدر ما أنجزه مورينيو ولقد قمنا باختياره واحضاره لنرتبط معه بعقد حتى عام .2010ونتمنى ان يحقق الاهداف طويلة الاجل لتشيلسى ."

    وكانت صفقة الأكرواني اندريه شيفشينكو والتي كلفت خزانة النادي نحو 30 مليون جنيه أسترليني (59 مليون دولار) والتي لم تأت بثمارها بعد ظهور اللاعب بمستوى متواضع هي العنصر الاساسي فىالتوتر القائم بين مورينيو وابراموفيتش.

    وأشارت الصحف الى أن شيفشينكو وقع لتشيلسي ضد رغبة مورينيو.ولكن كنيون قال أنه لا يرى أي داع لعدم استمرار مورينيو مع الفريق في الموسم المقبل. منقووووول




    :5_asmilies-com:

  • #2
    الله يعطيك العافية اخي فارس والظاهر ان الاخبار قديمة شوي

    تعليق


    • #3
      يعطيك الف عافيه يا فارس على متابعتك الرائعه

      تعليق

      يعمل...
      X