• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أحـر التعازي للقناة الرياضيـة !!!

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    * إنجازات ماجد عبدالله مع المنتخب السعودي :
    التأهل إلى لاوليمبياد لوس أنجلوس عام 1984 م - تحقيق كأس الأمم
    الآسيوية الثامنة عام 1984 م – تحقيق كأس الآسيوية التاسعة 1988م
    التأهل إلى نهائيات كأس العالم عام 94م في الولايات المتحدة

    حيث أن بداية ماجد مع المنتخب الوطني عام 1397، شارك ماجد المنتخب للمرة الأولى في مباراة ودية أمام فريق بنفيكا البرتغالي، وأبدع ماجد وسجل هدفين، أحدها لا ينسى حين استلم الكرة من منتصف الملعب وتجاوز لاعبين ثم راوغ الحارس وأودع الكرة في الشباك بكل حرفنة .

    وحقق ماجد المعادلة الصعبة بعد ما أخرج الكرة السعودية للعيان وأظهرها وأبرزها أمام العالم بعد ما لعب ماجد عبدالله في كل لقاء يسجل فيه ويبدع خاصة لقاء الكويت وكوريا اللأخيرة التي أبدع فيها ماجد بالإضافة إلى الهدف الخرافي في المرمى النيوزيلندي تحقق الفوز على نيوزيلندا 3-1 ثم التعادل مع البحرين 1-1 ثم الفوز على الكويت 4-1 واختتمها بالفوز على كوريا الجنوبية 5-4 حيث سجل نجم النجوم ماجد في التصفيات6 أهداف هدفين في نيوزيلندا وهدفين في الكويت وهدفين في كوريا في المباراة الحاسمة بعد ما كان المنتخب خاسر أول ربع ساعة 0/2 وماجد عدل الكفة وكسب الأخضر 5/4 حيث هذه الأهداف كانت كافية لنقل الكرة السعودية للمشاركة لأول مرة في الألمبياد التي خسر لقاءاته الثلاث وكان أولها أمام البرازيل التي سجل ماجد فيها أول هدف أولمبي للمنتخب وفي مرمى المنتخب البرازيلي .

    وفي كأس آسيا عام 1984م فافتتح المشوار بالتعادل مع كوريا الجنوبية 1-1 حيث كان المنتخب خاسراً 1-0 مع نهاية الوقت الأصلي حتى تمكن ماجد من تحقيق هدف التعادل في الوقت الحرج، تلا ذلك الفوز على سوريا 1-0 والتعادل مع قطر 1-1 واختتم المرحلة التمهيدية بالفوز على الكويت 1-0، وفي نصف النهائي تجاوز الفريق الإيراني الصعب بعد ضربات الجزاء الترجيحية التي سجل ماجد أولها، ويتأهل ليقابل الصين في نهائي تاريخي حسمه السعوديون 2-0، وكان الهدف الثاني من نصيب ماجد، الذي ربما يعتبر أجمل أهدافه على الإطلاق وكان هذا العام عاماً ذهبياً للكرة السعودية حيث حقق بطولتين في ذلك العام .

    وفي كأس آسيا 1988 م في قطر فتعادل مع الكويت والبحرين وهزم سوريا والصين، وللمرة الثانية على التوالي يقابل إيران في نصف النهائي ويسجل ماجد هدفاً رأسياً لا ينسي ويتأهل المنتخب للمباراة النهائية أمام كوريا الجنوبية، وبعد مباراة قوية انتهت بالتعادل السلبي، تفوز السعودية بالكأس بالضربات الترجيحية 4-3 ويسجل ماجد أحد هذه الضربات.

    وفي عام 1994م ورغم أن ماجد كان مصاباً في معظم فترات مراحل التأهل إلا أنه شارك في آخر مباراتين في التصفيات التمهيدية أمام ماليزيا والكويت وسجل فيهما ثلاثة أهداف حاسمة عجلت بانتقال المنتخب إلى المرحلة النهائية من التصفيات التي أصيب في أول مبارياتها أمام اليابان ولم يكمل المشوار الذي انتهى بتأهل المنتخب لكأس العالم 1994 في الولايات المتحدة وكان هدف ماجد في مرمى المنتخب الكويتي في استاد الملك فهد الدولي الشهير الهدف الثاني في آخر الدقائق من أروع وأهم الأهداف التي نقلت الأخضر للمرحلة التالية ومن هذا الباب أصبح ماجد احمد عبدالله أكثر لاعب مر على تاريخ الكرة السعودية تسجيلاً للأهداف للمنتخب السعودي برصيد 88 هدفاً .

    تعليق


    • #47
      * إنجازات ماجد عبدالله مع نادي النصر :
      1980 م بطولة الدوري الممتاز – 1981 م بطولة الدوري الممتاز – 1981 م كأس الملك – 1986م كأس الملك – 1987م كأس الملك – 1989م بطولة الدوري الممتاز – 1990م كأس الملك – 1995م كأس دوري خادم الحرمين الشريفين – 1996 م بطولة أندية دول مجلس التعاون الخليجية – 1997م بطولة أندية مجلس التعاون الخليجية – 1998م كأس الأندية الآسيوية أبطال الكؤوس

      * إنجازات ماجد أحمد عبد الله الشخصية التي حصل عليها من الإتحاد السعودي لكرة القدم أو من الإتحاد الآسيوي أو من الفيفا :

      - هداف الدوري السعودي 6 مرات كرقم قياسي لم يصل إلى نصف العدد إلى الآن أي لاعب سعودي علماً أن ماجد معتزل الكرة من 8 سنوات وهي كالتالي :

      موسم 1398-1399 (1979م) برصيد 13 هـدفـاً - موسم 1399-1400 (1980م) برصيد 17 هـدفـاً - موسم 1400-1401 (1981م) برصيد 21 هـدفـاً - موسم 1402-1403 (1983م) برصيد 14 هـدفـاً - موسم 1405-1406 (1986م) برصيد 15 هـدفـاً - موسم 1408-1409 (1989م) برصيد 18 هـدفـاً

      - وهذه الإنجازات الماجدية التي لن يصل إيها أي لاعب سعودي إلى الآن فهي ألقاب محلية وعربية وقارية :

      • لاعب القرن على مستوى الكرة السعودية، باختيار وكالة الأنباء الفرنسية - الثالث في اختيار لاعب القرن الآسيوي، باختيار الإتحاد الآسيوي - عميد لاعبي العالم في الفترة 1995-1998- أحد أربعة رياضيين اختارتهم اللجنة الأوليمبية الدولية كرياضيي القرن على المستوى المحلي - أفضل لاعب آسيوي أعوام 1984و1985و1986- لاعب الشهر الآسيوي، لشهري يونيو 1995 (الأولى في تاريخ القارة) و يناير أيضاً 1997- هداف العرب والحائز على الحذاء الذهبي عامي 1981 و1989- حاز على الحذاء الفضي كثاني الهدافين العرب عام 1986 وكان أول عام تمنح فيه الجائزة هداف التصفيات الآسيوية لأوليمبياد لوس أنجلوس 1984، برصيد 13 هدفا، منها 7 أهداف في التصفيات الأولية و6 أهداف في النهائية- هداف دورة الخليج السادسة عام 1982 برصيد 3 أهداف- هداف بطولة أندية مجلس التعاون مرتين، عام 1991 برصيد 5 أهداف وعام 1996 بنفس الرصيد- إختاره الإتحاد العربي لكرة القدم عام 1999 سفيراً للعب النظيف .

      حيث سجل ماجد : سجل ماجد للنصر رسمياً عدد ( 259 ) هدف وسجل ودياً للنصر عدد ( 123 ) هدفاً وسجل لمنتخبات المملكة رسمياً عدد ( 88 ) هدف وسجل لمنتخبات المملكة ودياً مع فرق معروفة ومشهورة عدد ( 76 ) هدف ليكون عدد أهدافه عبر تاريخه الرياضي عدد ( 546 ) هدف ولا ننسى أن نقول أنه غاب عن فريق النصر كثيراً تصل لمواسم كاملة كما حدث في العام 1404 والعام 1414 وغيرها 00 أو كنصف موسم كعام 1405 و 1408 .

      وبعد كل هذا .. أنا لم أكتب هذه الإنجازات لأقارن ماجد بغيره فالواقع والمنطق يقول لا مقارنة أبداً بين ماجد وأي لاعب مر على تاريخ الكرة السعودية سواء كانت انجازات شخصية أو غيرها فماجد حصد ألقاباً دولية وحاز على أفضل لاعب في القرن .. بالإضافة إلى أفضل لاعب ثلاث مرات بآسيا بالإضافة إلى انه أختير من ضمن 30 لاعباً بآسيا وحل ثالثاً بالإضافة أن ماجد أختير من ضمن أفضل 100 لاعب بالعالم في القرن وحل ماجد في المرتبة 62 حيث أن الأول هو الأسطورة البرازيلية بيليه .

      تعليق


      • #48
        المشاركة الأصلية بواسطة MiSSiNG مشاهدة المشاركة
        سامي وماجد لاعبان كبيران، ومن الغريب أن يصل إعلامنا الحكومي إلى هذا المستوى الكبير من التطبيل والمبالغة في المدح، وكيف رضي نجم كبير كسامي بهذه المبالغات؟!!!

        أين قناتنا الرياضية من حصول لاعب المنتخب الوطني حمد المنتشري على جائزة أفضل لاعب آسيوي والذي تحولت فيه القناة الرياضية حينها إلى ساحة حرب وانتقاد لمحمد بن همام؟!!!

        أين قناتنا الرياضية من اختيار لاعبنا الدولي السابق ماجد عبد الله ضمن لجنة الخبراء بالإتحاد الدولي لكرة القدم Fifa ؟!!!

        أين قناتنا الرياضية من حصول النجم الواعد سعد الحارثي على جائزة أفضل لاعب عربي واعد؟!!!

        ثم لماذا يسمى جيل ماجد عبد الله بجيل النكسة، واستفسر أي جيل يستحق أن يسمى جيل النكسة؟؟

        وكيف اصبح المعلق (فهد العتيبي) بقدرة قادر معلقاً لمباراة تونس في كأس العالم علماً بإنها كانت محتكرة لـ Art وعلق عليها عصام الشوالي و نبيل نقشبندي؟!!

        إن ما وصلت إليه القناة الرياضية منذ فترة طويلة وذلك بإعتمادها على طاقم من المقدمين من أمثال ابراهيم الجابر - والذي وصف بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في العام الماضي بالبطولة غير الهامة عندما خسرها الهلال- والمقدم سلمان المطيويع، كما ان استقطباهم لفئة من الإعلاميين المتعصبين بشكل متكرر كفهد الروقي وعبد الكريم الجاسر يثير الكثير من الإستغراب.

        أخيراً..
        سامي الجابر لاعب كبير وكان يجب أن لا يرضى بهذا الحجم المبالغ فيه من المدح وتحجيم الغير، فنجومية اللاعب لابد أن تكون داخل وخارج الملعب معاً..

        أشكر أخي الكريم الحساس على غيرته على قناتنا الرياضية والتي يجب أن تكون ملكاً لكافة الرياضيين وليس لفئة معينة..

        تقبل خالص الود والتقدير،،

        MiSSiNG

        نفتخـــر كثيرا بكاتب مثلك ..وما أضفته هنا من حقائق قد يعلمها الكل من متابعي

        هذه القنـــــــاة الرياضية ..إلا من في قلبه مرض !

        وعزائي لكل رياضي في المملكة ولن أخص بالتعزية رياضيي منضمومة القناة

        التي لم تفتح ..ولم تنشأ ..ورأت النور ..إلا إرضاءاً لهم ..

        أخي الكريم نحن بانتظاركـ في كل لحظة ..فلا تحرمنا الحقيقة ..

        دمت بخير

        تعليق


        • #49
          يا ( انا ) سامي حقق بطوله العالم للناشين مع المنتخب بعد تلك البطوله اصيب سامي اصابه في الظهر

          واشكرك على الطرح المميز

          يالحساس هذا اتحادي وقال سامي افضل من ماجد

          ولكم كل الحب والتقدير

          MiSSiNG
          انت جبت الهجمات الي ضيعه سامي بس ماجبت الي جابه مع المنتخب والنادي

          اما ماجد تراه ضيع ضربه جزاء في كاس العالم وبعدها طلعه المدرب هذي خربت مشوار ماجد عبدالله

          اما سامي جاب اخر هدف له مع المتخب في كاس العالم شوف الفرق كيف

          انهي مشواري مع المنتخب واضيع والمشكله وش الي ضيع اسهل هدف ضربه جزاء ولا في كاس العالم

          اما سامي هدف ملعوب من لاعب مثل ماقال (انا ) سامس يلعب بعقله قبل راسه

          انهى سامي مشواره بشرف وسجل اخر هدف له مع المنتخب في كاس العالم شوفو في كاس العالم هذا انجاز له

          ولكم كل التقدير والحب من محبك القناص

          تعليق


          • #50
            يوسف الثنيان انهى مشواره مع المنتخب بهدف في كاس العالم

            ماجد عبد الله انهى مشواره مع المنتخب بضياع هدف في كاس العالم

            اكيد الفرق كثير

            تعليق


            • #51
              القناص / أخي الحبيب ـ لن تسمع الصمَّ الدعاء وأخص جاري بالذكر / وانجازات سامي تشفع له حتى وإن شاء لها المبطلون في المدينة غير ذلك ـ !

              فاصل قصير وسأعود / لطلب الحقوق من ظافر بن عبدالله خصوصاً أن مشرفه قد رماني بالجهل وقد علم جاري بأنني كما قال ابن فطيس ( ماني بمن يأتي ولايدرابه ) ـ ولكن له حق الجيرة ولي حق طرح اختلافي معه على أي صورة كانت ونصيحتي إلى من يكره سامي الجابر هي أن يتخلص من مبدأ الكراهية وأن يسلم بتميز سامي طالما أن تميزه موجود على كل حال ولانستطيع إخفاءه بالصور أو بالإنتقاص من الآخر لأنتصر لرأيي ياأبا عبدالله ـ أنت تقول هنا كلاماً وتناقضه بالأفعال وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين .!

              عرضة : اعلومني مذاهي زلتي واتوب واتوب / ...إلخ إلخ......!
              التعديل الأخير تم بواسطة (أنا).!; الساعة Apr-06-2007, 07:32 PM.

              تعليق


              • #52
                المشاركة الأصلية بواسطة m(القنـــــاص مشاهدة المشاركة
                يا ( انا ) سامي حقق بطوله العالم للناشين مع المنتخب بعد تلك البطوله اصيب سامي اصابه في الظهر

                حبيبي القناص ..على فكرة ..سامي كان احتياط للاعب( المرحوم باذن الله) خالد الرويحي لاعب النادي الأهلي ..هذا إذا كنت تعرفه جيدا ..فهذا اللاعب كان نجما بارعا بكل معنى الكلمة ..ولكن القدر لم يمهله ..رحمه الله تعالى ورحم أموات المسلمين جميعا .

                ثم إذا كان سامي من ضمن هذه المجموعة فهناكـ الكثيرين من اللاعبين وغالبيتهم كانوا هم نجوم مونديال 94م في امريكا ..ولتعلم أخي الكريم أن الإنجاز باسم الكل وليس سامي الذي كان وقتها يجلس في مقاعد البدلاء ...


                المشاركة الأصلية بواسطة m(القنـــــاص مشاهدة المشاركة
                يالحساس هذا اتحادي وقال سامي افضل من ماجد

                إذا كان هذا اتحاديا ويقول سامي أفضل فهذا مجرد 1%

                بعكس ماجد الذي الكل يتفق عليه بمختلف الميول ..والكل يشهد له بحسن اخلاقه بعكس سامي الذي له مواقف عدة بسوء تصرفاته ورعونة أخلاقه التجارية ..

                شكرا لك على هذه المداخلة ....!
                التعديل الأخير تم بواسطة الحســــــاس; الساعة Apr-07-2007, 12:33 AM.

                تعليق


                • #53
                  المشاركة الأصلية بواسطة M(القنـــــاص مشاهدة المشاركة

                  اما ماجد تراه ضيع ضربه جزاء في كاس العالم وبعدها طلعه المدرب هذي خربت مشوار ماجد عبدالله

                  اما سامي جاب اخر هدف له مع المتخب في كاس العالم شوف الفرق كيف

                  انهي مشواري مع المنتخب واضيع والمشكله وش الي ضيع اسهل هدف ضربه جزاء ولا في كاس العالم
                  أخي الكريم M(القنـــــاص استغرب ما طرحته من مغالطات في ردك، فماجد لعب في كأس العالم 94 مباراتين هي هولندا وبلجيكا فقط، ولم يحصل المنتخب فيهما على أي ضربة جزاء!!!

                  وماجد عبد الله طوال تاريخه كان متخصص ضربات الجزاء في نادي النصر والمنتخب السعودي، ولم يضيع للمنتخب سوى ضربتي جزاء أمام سوريا في تصفيات كأس العالم 90 وأكملها الكوبرا محيسن الجمعان في المرمى، والأخرى أمام إيران في كأس آسيا 88 رغم أنه سجل الركلة إلا أن الحكم أعادها بسبب دخول لاعب الهلال يوسف جازع منطقة الجزاء قبل تنفيذ الركلة، وسجل في تلك المباراة الهدف الوحيد الذي تأهل من خلاله المنتخب.

                  واستغرب هل نسي محبي الكابتن سامي ركلة الجزاء التي أضاعها أمام منتخب جنوب افريقيا وخسر المنتخب من خلالها البطولة الافروآسيوية؟؟

                  وهل تعامل معها الإعلام كما تعامل مع ضربة الجزاء التي أضاعها حمزة ادريس أمام اليابان في نهائي كأس آسيا 2000 ولم يدخل بعدها اللاعب تشكيلة المنتخب رغم أنه نال لقب هداف العرب برقم قياسي؟؟

                  أتسأل عن رد الكابتن سامي الجابر على سؤال المقدم سلمان المطيويع حينما سأله في الحلقة عن ضربة الجزاء امام منتخب جنوب افريقيا، وحينها كانت إجابته:

                  انا اللي سببت البلنتي وانا اللي ضيعته، بعدين انا اقول لكم انا مالعبت المباراة الاولى وانهزمت معهم ، هم اللي انهزموا(يقصد لاعبي المنتخب)

                  هل هذا الرد يدل على ثقافة ووعي ووطنية من الكابتن سامي الجابر؟!!!!

                  أخيراً..

                  أتمنى أن أكون قد أوضحت شيئاً من الحقائق، ولك جميعاً كل التقدير والإحترام..

                  تعليق


                  • #54
                    سلام للحساس

                    سلام لجميع الأعضاء الذين ردوا على الموضوع وتفاعلوا وناقشوا
                    أولاًً فوالله أنني لست هلالياً او نصراوياً ولكن كلمة حق لا بد من قولها
                    أنا سبق ورديت ولكني عدت عندما رأيت بعض المقارنات بين سامي وماجد وكنت حريص في ردي الأول ان لا أتكلم عن لاعب بشخصه
                    ومع إحترامي لجميع من قارنوا هنا فأنا أقول لا يوجد اوجه مقارنة بين اللاعبين
                    فماجد لاعب لا يشق له غبار ولا ينسى امجاده أحد ، فهو الذي صنع نفسه بنفسه ونجم نفسه بنفسه وترك كل من حوله نجوم بإنجازاته على مستوى النادي أو المنتخب
                    وسامي صنعه الإعلام والمدربين والنجوم الذين حوله على مستوى النادي او المنتخب
                    ماجد يهابه الجميع ويمسكه على الأقل قلبين الدفاع وعلى الرغم من ذلك يستطيع تجاوز كل المدافعين والحارس وبمهارات عالية ووضع الكورة في المرمى أي هو الذي يصنع الهدف ويسجله
                    بينما سامي من يوجد معه من النجوم مثل الثنيان قديما والشلهوب حديثا والمحترفين وغيرهم يتم تجاوز كل اللاعبين ثم يقدمون الكورة على طبق من ذهب لسامي يسجل ويحسب الإنجاز لسامي وينسون من صنع الهدف ، ولاننسى اللاعب الكبير الثنيان الذي لا يقارن بسامي والذي قال في أحدى مقابلاته أني كنت أحلم أن ألعب بجانب النجم الكبير ماجد ونسوه الهلال ولا يوجد لهم سيرة إلا سامي ليوهمون أنفسهم والآخرين بأن هناك من يشبه ماجد
                    ماجد من يضرب الكورة بالرأس ويرتقي من بين المدافعين وبعد إرتقائهم بدون مبالغة لا يتجاوزون ركب ماجد وهم مخضرمين مثل صالح النعيمة والبيشي وعلى الرغم من ذلك هو الوحيد الذي يضع الكورة براسه في المكان الذي يريد والكل يشهد بذلك
                    والشي بالشي يذكر فمن إرتقاءات ماجد في الملز وكشفه على منازله تم تصميم أستاد الملك فهد وبهذه الطريقة وأي مباراة لماجد يلعبها في أستاد الملك فهد تلافيا لكشف العورات
                    سامي تاتي الكورة تبحث عنه وأحيانا لا تجده فتصتدم به وأحينا الصدفة تجعلها في المرمى ويحسب إنجاز له
                    سامي لا يعرفونه النصراويين إلى الآن بينما ماجد لن ينسوه الهلالين إلى الأبد
                    وسامي تنطبق عليه مقولة ( أعطني حظ وأرمني في البحر )
                    فبلإضافة إلى انه محظوظ جدا إلى أنهم أيضا صنعوا هذا الحظ له من إعلام وتعليق ومدربين ومبالغ هائلة وتحكيم وغيرهاااا كثيرا
                    وفي هذا الوقت يريدون تعويض نقص سامي بالهالات الإعلامية العقيمة كعادتهم
                    وأنا أقول مجرد المقارنة ترفع من مستوى سامي
                    فمن المفروض أن نقارن سامي بالحيائي والحارثي وأمثالهم
                    لكن مع ماجد لا والهلالين اول من يعرف ذلك
                    وإعتذاري لمن راى من ردي هذا إساءة في حقه
                    مع تحياتي للجميع
                    التعديل الأخير تم بواسطة الشــ sh ــامخ; الساعة Apr-07-2007, 01:15 AM.

                    تعليق


                    • #55
                      انجازات ماجد الدوليه تعد باصابع اليد الواحده

                      اما سامي تعد باكثر من اصابع اليد

                      وبعدين زمان ماجد انتهى وعلى فكره هذا مدرب المنتخب البرازيل يقول لاكان يوسف الثنيان برازيلي للعب مكان رونالدينو يعني اكيد يعرف الكره السعوديه زين ليش ماذكر ماجد هذا دليل بان يوسف افضل من ماجد

                      تعليق


                      • #56
                        الشامخ من اهلك لكاس العالم 2006 سامي الجابر سجل الهدفين حقت التاهل على اوزبكستان

                        من اهداك الفوز على المغرب في كاس العالم سامي الجابر

                        ومهما تقولون يبقى سامي اسطوره ومااقول

                        اعشق الذيب الهلالي عشق لحد الجنون ***** مايلام الي هتف قلبه وردد عاش سامي

                        ياكبير ودوم يبقى مسكنك وسط العيون ***** اطرب لسماع اسمك يابعد كل الاسامي
                        التعديل الأخير تم بواسطة M(القنـــــاص; الساعة Apr-07-2007, 06:30 PM.

                        تعليق


                        • #57
                          والله انكم فاضين ما تتكلمون الى عن (ماجد عبدالله) و(سامي الجابر) .. كإن مافيه لعيبه في السعوديه الى ماجد وسامي . وين راح أحمد جميل ومحمد نور وسعيد غراب يااااااااااااااااااأخوااااااان وين راح هداف العالم (((( حمزة إدريس)))) . وشكرًا .

                          تقبل مروري وتحياتي .

                          تعليق


                          • #58
                            اخوي الحساس

                            موضوع جميل وقلم راقي

                            واعتقد ان الارقام لاتكذب فعليكم اخواني بتوثيق ماتقولون مادام وصلت للمزايدات

                            من لديه حجة فليثبتها

                            تحياتي لك اخوي الحساس

                            وللبقية ايضا

                            تعليق


                            • #59
                              ياليت
                              هذا
                              السجال
                              والكلام
                              الكثير
                              كان
                              عن
                              موضوع
                              يستحق !
                              سبحان
                              الله
                              ما اضيق
                              تفكيرنا
                              وما اضعف
                              همتنا
                              وكم
                              لنا
                              نرهق
                              عقولنا
                              بالتوافه
                              والله
                              اني
                              لااستغرب
                              كل
                              الاستغراب
                              من
                              هذه
                              الاقلام
                              المتمكنة
                              والعقول
                              الحاذقة
                              التي
                              قرأت
                              لها
                              هنا
                              حين
                              تـُـسـخّـر
                              للمقارنة
                              بين
                              سامي
                              وماجد !
                              ياشباب
                              لتكن
                              همتكم
                              اعلى
                              وتفكيركم
                              ارقى
                              واكتبوا
                              مايُخلد
                              لكم
                              وارتفعوا
                              عن
                              المهازل
                              فوالله
                              لو
                              عاد
                              كل
                              منكم
                              الى
                              ماكتب
                              هنا
                              بعد
                              فترة
                              لتمنى
                              انه
                              ماكتبه
                              استغلوا
                              مهارتكم
                              الكتابية
                              الادبية
                              الرائعة
                              في
                              مواضيع
                              جادة
                              ومفيدة
                              للجميع
                              فوالله
                              ان
                              حبر
                              اقلامكم
                              لايستحق
                              ان
                              يـُـراق
                              تحت
                              اقدام
                              سامي
                              وماجد ! ! !

                              تعليق


                              • #60
                                الأخ الكريم M(القنـــــاص..
                                أود أن أعرف من هو مدرب البرازيل الذي تقصده؟
                                والثنيان لاعب عبقري لا يختلف عليه اثنان ولا يمكن المقارنة بين لاعبين أحدهما رأس حربة هداف والآخر صانع لعب، ومحبو ماجد لن يقولوا بأن ماجد من جعل الكرة السعودية تعرف على المستوى الدولي لأن هذه الإنجازات في الثمانيات الميلادية خلاصة جهد مجموعة وليس جهد لاعب واحد فقط، ولكن يمكنك العودة لبطولات مثل كأس آسيا 84 و 88 وأولمبياد لوس انجلوس 84 والكأس الذهبية 88 لتعلم ما هو دور ماجد في المنتخب السعودي..
                                ونحن هنا نورد إنجازات رسمية معتمدة من الفيفا والإتحاد القاري والعربي ومن جهات موثوقة وليست من مجلات لمرتزقين يعيشون على أموال رجال الأعمال السعوديين، وجميع الإنجازات التي ذكرتها هي انجازات للمنتخب وليست إنجازات شخصية للاعب.
                                نأمل العودة لتصنيف الفيفا لأفضل مهاجمي العالم في القرن العشرين، حينها فقط ستعرف من هو داخل القائمة ومن هو خارجها.
                                وبالنسبة لمدرب البرازيل فمدرب البرازيل كارلوس البرتو بيريرا والذي درب المنتخب السعودي في كأس العالم 88 ذكر أن ماجد عبد الله من أفضل 10 مهاجمين في العالم.
                                أخي الكريم M(القنـــــاص أتمنى أن تكون معلوماتك دقيقة بشكل أكبر حتى يمكن للجميع المقارنة بشكل منطقي وسليم..
                                وأخيراً..
                                الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.

                                تعليق

                                يعمل...
                                X