• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاتحاد يختتم تحضيراته الودية في قطر بمواجهة السيلية ..

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاتحاد يختتم تحضيراته الودية في قطر بمواجهة السيلية ..

    [align=center]طائرة خاصة تعيد الفريق ورمضان يؤخر التدريبات حتى العاشرة
    الاتحاد يختتم تحضيراته الودية في قطر بمواجهة السيلية

    من تحضيرات الاتحاد في معسكره في قطر
    جدة: عماد عيسى


    يخوض الفريق الكروي الأول في نادي الاتحاد مساء اليوم آخر لقاءاته الودية بمعسكره المقام حالياً في الدوحة القطرية، وذلك بمواجهة فريق السيلية الذي وافق على خوض المباراة الودية أمام الاتحاد بكامل نجومه، بعد أن عرض ناديا قطر والريان القطريان اللعب بفريقيهما الرديفين وهو ما رفضه الاتحاديون الذين أصروا على أن يلعب الفريق المقابل بكامل نجومه.
    ويقام لقاء اليوم على ملعب نادي قطر ابتداء من الساعة السابعة مساء، حيث سيغادر الفريق بعد المباراة مباشرة على متن طائرة خاصة عائداً إلى جدة.
    وسيحصل لاعبو الاتحاد ابتداء من يوم غد على راحة لمدة يومين على أن تكون عودتهم للتدريبات عند الساعة العاشرة من مساء الاثنين لتصادف هذه العودة مع دخول شهر رمضان المبارك.
    وسيعمد مدرب الاتحاد الأرجنتيني جابرييل كالديرون في مباراة اليوم إلى الدفع بالعناصر الأساسية التي سيعتمد عليها في الدوري، بعد أن شاهد اللاعبين طيلة المرحلة الماضية من الإعداد التي استمر 3 أشهر بدءاً من معسكر اللاعبين الشباب في الأرجنتين ثم معسكر أبها وأخيراً المعسكر الحالي في قطر.
    وينتظر أن يدخل الاتحاد اللقاء بتشكيل مكون من مبروك زايد في حراسة المرمى ورباعي الدفاع طلال عسيري و محمد سالم وحمد المنتشري وصالح الصقري وأحمد حديد ومحمد نور وسلطان النمري ومناف أبو شقير وهشام بوشروان وعماد متعب.
    على الجهة المقابلة يضم الفريق القطري نخبة من اللاعبين المحترفين فإلى جانب الثلاثي البرازيلي هناك العمانيان بدر الميمني وأحمد كانو والإيراني علي كريمي. [/align]

  • #2
    بالتوفيق لنادي الوطن .. ملك اسيا

    .

    .

    شكرا اخوي

    تعليق

    يعمل...
    X