• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جريمة . . في حق بلقرن ! !

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد:
    صلوا على النبي ياقبيلة ,,,,,, اللهم صل وسلم على حبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
    الإخوة الكرام :من عاتبني ومن خطأني ومن فزع وبيده (ميمة): السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،، ولكم العتبى حتى ترضون وأنتم معذورون فليس لديكم خلفية عن الموضوع وأنا أستاهل (كثيت عش أمدابير على رأسي)
    اسم الله علي لحمي وعلى دمي،،،،ولكن ما تشرهون (ضربتن في جنب غيري كانها وسط امزبير)ههههههه
    أولا:لست غبيا إلى هذه الدرجة فموضوع الأخ مجموعة إنسان يعتريه النقص كأي عمل بشري ولكن ليس هو السبب في هذه الهجمة المرتدة ؟؟؟ بل وراء الأكمة ماورائها كما ذكر ذلك صاحب الفراسة الأخ مانديلا.......... فأنا مكلوم ممن جمع الإنسانية تحت عباته، وحمل لواء النصح في كلماته، متناسيا ما كان منه في الزمان الأول !! سامحه الله.
    ثانيا: وأيم الله لقد كنت أخشى أن يعرض عني و(يسفلني) ولا يرد علي...أما والله لو فعل ذلك لكان حقا مجموعة إنسان ولألقمني (فهرة) ولجعلني أسف (إمرماده) ولأوقفني موقفا محرجا أمام القراء الكرام لا أنساه ،،ولكن لله الحمد والمنة رد بما رأيتم وقرأتم، ووالله لقد سرني رده كثيرا وأثلج صدري !! ولكم أن تتأملوا ما فيه من المثالب والاتهامات والإزدراء والتحقير والفوقية والنرجسيه وضيق الصدر والتنصل من كل ما نصح به سابقا وتحكموا على أبو الإنسانية !! و(انتشعوا) بارك الله فيكم فلن أرد عليه مطلقا ووهبت له عرضي سابقا ولاحقا عفى الله عنه في الدنيا والآخرة .
    يا أخوة ياكرام: نحن بشر ولكل منا في الغالب وجه آخر (نقتف) نجحده ونجحده ولكن ما يلبث أن يظهر بين الفينة والأخرى في لحن القول ومع تقلبات الأحوال ، ومن أراد أن يعرف وجهه المجحود فلينظر في أخلاقه إذا غضب وإذا جاع وإذا خلا وإذا احتاج وإذا ،،،،،؟
    أنا لا أنكر أنني أستثرت الرجل (نرفزته) وقلت لسعادتي : يستاهل اللي على بيت مجموعة (الحنشان) يهب ايده ،،، ولكن كنت أظن أنه سيذكرني فيتركها لي هذه المرة ويقول هذه بتلك ،أو يكون له من اسمه نصيب يرحمني قليلا ويقول :ليس الواصل بالمكافيء ،،،أو يعاقب بمثل ماعوقب به على الأقل،،، ولكنها مرحلة عزيزة لم نصلها بعد عفا الله عنا وعنه ( وما يلقاها إلا الذين صبروا وما يلقاها الا ذو حظ عظيم)
    طبعا كأني بكم تقولون: (علم نفسك أولا يا فهيم) ولكن أنا أعترف أن قلبي ضيق زي (حق الصلصة) ولكن العتب كل العتب على أخي الذي لديه مجموعة (أحقاق) يعني ماشاء الله قلبه في كبر (وايت سكس) يكون خلاني ضعت في أحد الأورطة فوالله لن أعمل له (قلطه) لأني صغير الحجم و(خفيف الدم)ههههه حلوة هذي.
    أيها الأخوة (إنسان+إنسان+إنسان+إنسان+إنسان +إنسان+إنسان+إنسان+إنسان...... ..............المجموعة)
    الله يطرح فيكم البركة يا(ذالعوال) ،،
    ما فيكم (واحدن يفرع) كلكم قنابل موقوته ؟!!،،،،،،،،،تردون عقولكم على عقل محب الصالحين؟؟
    يامجموعة بني آدم من كان بيته من زجاج فلا يرمي الآخرين بالحجارة،،
    اليوم تصيح وتولول وتستنجد بأهل المنتدى وبالأمس تسمل عيوننا بقلمك اللطيف(نسينا ما كلينا) !!
    أما والله،، كلمه أقولها لله إن موضوعاتك يامجموعة إنسان رنانه وأن أسلوبك يبهر ولكن بصراحة ما فيها ما (يودس امضواح) من.......هههههه خلك رياضي شوية ....أمزح

    أيها المصلحين الأفاضل ،،فيكم من صلى على النبي،،،اللهم صل وسلم عليه
    آن لي أن أفصح لكم عن السالفه ووالله لن أقول إلا الحق ،،أول ما دخلت المنتدى دخلت بمعرف.... وكتبت بعض المشاركات التي على إثرها يسهل التعرف على شخصي الحقيقي،، وخلال ذلك الزمن ورد في منتدى الأخبار خبر أورده أحد المشرفين عن حدث وقع في المنطقة وهذا الحدث ورد فيه مسألة خلافية كان الأعضاء بين مؤيد ومعارض ولا مشكله في ذلك فالمسألة فرعية، ومحب الصالحين مثله مثل غيره ذكرت رأيي فيها بتجرد ،،،، ولم ألبث إلا وينقض علي رجل من بني قومي لا أشك في أنه يعرفني معرفة تامة يقال له مجموعة إنسان(بيني وبينكم من ربوعنا) وترك الموضوع جانبا وصوب سهامه على شخصي مباشرة ووبخني وأعطاني على (كبير إمظلعان) ثم ردها ثانيه وعلى (إمخاوية) وأعطاني والديه في إيديه ومما قال:ليتك تصلح نفسك أولا قبل أن تكتب !!!!!
    وبعدما أفقت وقلت أصبحنا وأصبح الملك لله طرحت على حضرتي الذي هو أنا أسئلة كثيرة :
    ماعلاقة هذا الهجوم الكاسح بالموضوع الذي ليس له أصلا ؟؟؟؟؟!!!!
    هل مداخلتي تستاهل كل هذا ؟؟؟!!
    هل هناك عداوة بيننا مسبقه ؟؟؟!!
    ما هي الجرائم التي إقترفتها حتى أصلح نفسي ويعرفها عني هذا الصائل؟؟!
    هل وهل وهل ،،،؟؟؟؟؟؟؟
    تدخل المشرف حينها وقال: لقد أخطأت يامجموعة إنسان على أخيك وعليك الإعتذار منه فهانت مصيبتي إذ واساني المشرف المحترم وانتظرت الإعتذار وإلى اليوم لم يعطينا وجه ولاهم يحزنون وكيف يعتذر وهجومه في الحقيقة ليس من أجل الموضوع!!!! فقلت في نفسي وربما بوحي من الشيطان أن الرجل يحمل حقدا وغرورا وعداوة لا علاقة لها بالمنتدى وربما أني مصيب أوغير ذلك ،،الله أعلم
    هاتفني بعدها المشرف معتذرا وقال لعل هناك أسبابا أخرى وراء هذا الهجوم القاسي!
    بعد ذلك قررت وبعد المشاركة السادسة الخروج من المنتدى مغلوب على أمري ومكسور الخاطر ومهزوم أمام من يعرفني من القبيلة وقررت ترك المنتدي إلى الأبد مادام أن فيه (ملاقطة بالدخلتين) !!وجرح للمشاعر وتصفية حسابات وهمية ،،،،،
    لكنني بعد برهة من الزمن عاودني الشوق فقررت الدخول ولكن بمعرف مجهول حتى يكون الحكم على مشاركاتي لا على شخصي ، ودخلت بمعرف آخر وتم تغييره فيما بعد حيث فكرت في أصدقها وأقربها حقيقة إلى نفسي فاخترت (محب الصالحين) وحلقت رأسي وتصدقت بوزنه ورقا ،،، فوالله الذي لا إله غيره ولا رب سواه(أيمان مغلظة) أني أحب الصالحين وإن كنت لست منهم،، ووالله ثم والله ثم والله أني أكره الطالحين وإن لم أسلم من بعض صفاتهم،، رضي أبو الإنسانية أو لم يرض وهذا المعرف ليس فيه من التزكية أي شيء بل كل من يقرأه يتمثل له المقصد مما أورده الإمام الشافعي رحمه الله في بيتيه .
    أيها الأفاضل : لما رأيت النصح الذي قدمه مجموعة إنسان هنا وقال : ( ليس في أيدينا نحن العقلاء سوى ......)زين لي الشيطان وقال : ما رأيك يا محب الصالحين تختبر الرجل بنفس عبارته التي قصم بها ظهرك وترى هل فعلا يستحق هذا المعرف الذي يحمله ؟ هل هو فعلا مجموعة إنسان وهل لديه معرفة بما يسمى العلاقات إنسانية ؟
    كتبت الرد وكنت أنوي أن أقول له في مداخلة أخرى: (وحدة بوحدة والقلوب صحاح) لأني توقعت أنه سيعرفني مجرد ما يقرأ العبارة المشؤومة وهي نفس العبارة التي قالها لي سابقا ما زته عليها شيء ولو راجع جميع مشاركاته لوجدها بشحمها ولحمها !!!
    أما الآن وبعد رده الأخير أقول: (وحدة مستعارة منك + عشرين منك = تمسيح البلاط بجنابي)،،وأنت البادي غفر الله لك !!
    أيها( الفراعة) الكرام يامن نكن لهم المحبة والإحترام:
    هذه السالفة وما فيها (والله على ما أقول شهيد)،،، ،،،، وكان الأولى بي أن أصبر وأحتسب وأمشي على سطر وأسيب سطرين وألا أغرق نفسي في الجزئيات ولكن كما قلت لكم الضعف البشري يلازمني الرجل أخطأ علي سابقا ولم يعتذر مع أنه طلب منه ،،،، وما كتبت المداخلة المدوية إلا امتحان ليس إلا،، ، وهناك فوائد كثيرة حصلت على إثرها ،الموضوع رفع وقرئ أكثر من مرة وإذا أراد الله نشر فضيلة هيأ لها لسان (مدعوس) هذه أخف علي طبعا،،،، والخير في عطوف الشر والحمد لله لا سال دم ولا فقئت عين .
    وإكراما لكم جميعا وبالخصوص الأخ المحبوب ولد آل محتار المحتار الذي حذف (بعجالوووه عند ريلي) أكرم الله وجهه ورفع قدره ،،،، أقدم إعتذاري لأخي مجموعة إنسان وأطلبه العفو والصفح فلعله سوء فهم مني ولا زلنا أحباب وأطلبه أن يهاتفني حتى أرضيه ويبشر بالحق حتي يرضى غفر الله لي وله ولجميع المسلمين وأنا أدري إني طولتها وهي قصيرة وشكرا لكم جميعا وسامحوني على المشاغبة فلولا (المدعسه) مثلي ما عرف الناس إنكم (صاحين) أليس كذلك،،،،،،،،ياحظهم
    هذا علمي(باختصار)!! وزايدها عفاكم
    أخوكم ومحبكم محب الطا.... آسف الصالحين الله يقطع شيطانك يامجموعة إنسان أحرجتني إحراج بغنة على وزن إدغام بغنة .... أبغيت أتشره من الربع ياخويه .

    تعليق


    • #32
      [align=center]أولاً :
      أشكرك أخي ( مجموعة انسان ) على هذا الموضوع الرائع والمهم كعادتك المعتادة منك عند حسن الظن وزيادة
      وقد نقلت في موضوعك هذا ما نعانيه جميعاً في قبائلنا وهذه هي طبيعة في أناس محدودين وهي أيضاً طبيعة بشرية لمن لم يعمل جاهداً على أن يصحّحها ويبدلها بما فيه الخير له ولإخوانه عامة .

      ثانياً :
      من أراد أن ينتقد الموضوع فاعلموا أنه ممن أُستهدف بالموضوع وعليه أن يصحّح ما بنفسه وإذا انتهى من تصحيح نفسه فسيعي قيمة موضوع ( مجموعة إنسان ) على وجهه الحقيقي الصائب وسيعلم أنه قد كان في غيبوبة مؤلمة قد خارجه الله منها ( هذا إذا كان فعلاً قد صحّح نفسه ) وإلا فسيبقى على ما كان عليه - والعياذ بالله - والأفضل أن يكون في قائمة الزوّار فقط دون أن يكتب ما يكون ضده وإن استراح وريّح فأفضل وأفضل .



      أكررر : شكري للكاتب والعقلاء جميعاً .
      [/align]
      التعديل الأخير تم بواسطة شموخ التفاؤل; الساعة Oct-03-2009, 12:16 PM.

      تعليق


      • #33
        شكراً أخي مجموعة إنسان

        بسم الله الرحمن الرحيم

        أشكرك أخي مجموعة إنسان على هذا الطرح ، بل التنبيه ال هذه الأفة الخطيرة جداً
        ومن الحلول العملية لتجنب نتائج هذه الأفة هو
        تفعيل دور الرقابة من المشرفين هذا في المقام الأول وحذف الموضوع الذي يحتوي على أي إساءةمع تحذير العضو الذي بدرت منه تلك الملاحظة وأذا تكررذلك يطرد نهائياً من المنتديات
        ثم التعاول فيما بن الرواد وإداة المنتدى للأبلاغ عن كل ملاحظة من هذا القبيل
        التعديل الأخير تم بواسطة almashybi; الساعة Oct-03-2009, 01:11 PM.

        تعليق


        • #34
          [align=center]بما أن الأخ محب الصالحين وصفني بصاحب الفراسة فخلوني ( أكاشر ) وأتعوش بها حتى حين !!

          يشهد الله أنني توقعت أن هناك أمر خفي لأن موضوع مجموعة إنسان جميل وما فيه غير جملة ( ليس في أيدينا نحن العقلاء سوى ) وبصراحة ان شيطانك قناص درجة أولى يامحب !!
          وكان ودي يوم رمى شماغه عندك محتار تكون قلت له ليش شايفني مغسله أو مثل مجموعة شيبان من الجماعة راحوا لتكارنه في مكة يطالبونهم بالسماح ورموا الجماعة غترهم عند رجول التكارنه فعاينوا يالتكارنة في بعضهم ثم ألقطوا كوافيهم وارموها على الجماعة

          بصراحة الجميع لدينا مباديء وقيم وحكم وقت السعة ولكن وقت الضيق على قولتك نتحول جميعاً أحقاق صلصة وأنا أول واحد ينطبق هذا الكلام بحقي طبعاً لا أقصد أحقاق محب الصالحين !!!


          شكراً على إعتذارك وأتمنى إن حدث ذلك من مجموعة إنسان أن يبادر كذلك بالإعتذار قبل أن ينكث عليه عش الأدابير وفي رواية دبابير



          ولكم التحية
          الأسطورة الحية
          [/align]
          العبيد فقط يطالبون بالحرية
          والأحرار يصنعونها !!

          @arlm4

          تعليق


          • #35
            شكرا لك .

            تعليق


            • #36
              [align=center]أخي الحساس الصابر ..
              تقول : ولازلت بان موضوعي يعتريه النقص!!
              فأقول : شكرا جزيلا لأنك لازلت مصرا على ان الكلمة الطيبة و الهدف النبيل يعتبر ناقصا .. و لا أدري ما كماله لديك .

              تقول : أني متنصل من كل ما نصحت به سابقا !!
              فأقول : أنا لم أقدم نصائح يومية , حتى يتضح لديك هل أنا متنصل أم العكس .. كل الموضوع إحاطة بطرف لعدة مشاكل كان لما طرحته في موضوعي السبب الأكبر في حدوثها .

              تقول : بأني أولول و أستنجد بالمنتدى !!
              فأقول : مندهشا !! هل طلبي من نجوم المنتدى و رواده أن يقفوا موقف الحكم على ما يجري .. هل هذا استنجاد و ولولة ؟!! أخشى ما أخشاه أن يخالجك شك بأني مهموم لهذا الموضوع بقدر ما أنا مستمتع .

              تقول : أني لا أعي العلاقات الإنسانية !!
              فأقول : أنا مجموعة انسان .. حتى أقابل من يضطرني للتجرد من الإنسانية فأتجه للقيام بدور إرهابي محق ..

              تقول : سبب مداخلتك إمتحان لي !!
              فأقول : لست كما تظن ممن يرى الخطأ و المطاولة .. و يظل متمسكا بالإنسانية التي تسمى حينها (دلاخه).

              تقول : أنتم معذورون فليس لديكم خلفية عن الموضوع !!
              فأقول : الموضوع الذي جعلت منه مصيبة , و جعلته ثأرا أمام القراء .. لا أعتقد أن هناك ما يلزم تضخيمه , ولا أرى ما يدعي لهذا الهم الكبير الذي اجتاح مشاعرك منذ تلك المناسبة .. و أنا الآن من سيذكر الحادثة بمستواها الحقيقي و البسيط ( كل ما في الموضوع يا إخواني , هو حصول مناسبة عند أناس من جماعتي و جماعته الخاصة , و اشتملت تلك المناسبة كغيرها على الموروث الشعبي المعتاد لدينا جميعا .. فأتى أخي المحب لي كثيرا , مستنكرا بلهجة لا تليق بمن وجه لهم الحديث , و لم تكن مسألة خلافية حينها و لم يكن ذلك الخبرمناسبا للبحث عن حكم هذا الموروث فكان الجميع بين شاكر و مفتخر و مهنئ .. فكان ردي عليه بقولي- ليته أصلح مابنفسه كما عرفته- صافية من الأحقاد و بريئة من العداوة - كما يعلم الله - هذه الجملة التي ذكرها هو الآن .. والتي كما يبدو جعلت فيه غلا على أخيه مجموعة حنشان عديم الإنسانية ... فشكرا على تمثيلك المشهد المخيف و الساخن في قولك أني صوبت سهامي عليك و وبختك و أعطيتك والديك في ايديك و على كبير امضلعان !!!

              حقيقة و بكل وضوح .. لم يحالفك الحظ في اختيارك هذا الموضوع البرئ و الشريف للنيل مني .. لأنك كما أوضحت بأنك اتخذته طريقا .. فلم توفق لحسن حظي .. و عليك معاودة التجربة في وقت لاحق في مواضيع أخرى فأنا على يقين بأنك ستجد هفواتي الكثيرة تعاونك على مافي نفسك .. فأنا للمرة الثانية أقول بأني لا أدعي العصمة ولم يكن في حديثي أي غرور أو تحقير او فوقية - كما نطق وصفك - ..

              فأتمنى أن تعترف لنفسك فقط – فلا يهمني إعترافك لي – بأنك كنت حساسا أكثر من اللازم , وكنت متسرعا في اتهاماتك .
              أما أنا فلن أعتذر لأني لم أخطئ , و لن أحمل في نفسي لأني لم أبال , و لن أشعل حروفي و صدري بنار لن تضئ لي بقدر ماقد تحرق علي .. كل ما أستطيع إيصاله لك .. هو ( يشهد الله أني لم و لن أضع في قلبي عليك أي بصمة سلبية.. فأقل مايتوجب علي مراعاته أنك قرني .. ولأنك .. و لأنك .. .. لا يهم .. ولكن الحقيقة يجب ان تـنسج كما يهواها الجميع .. فتُـلبس الحياة دافئة و ساترة .. )


              * صورة مع التحية لمكتب الأخ مانديلا .. الذي جعل الأمر الخفي كما ذكر ضدي بكل عشوائية .. و لمعلوميته أن جملة ( ليس في أيدينا نحن العقلاء سوى . . . ) أنها تشملني و تشمله و تشمل غالبية القراء و القبيلة .. ولم أقصد بها نفسي وجعل كل من سواي مجنونا !! فمقصودي بها هو تخلف أصحاب ذلك الطبع السيئ .. إلا إن كنت ترى أننا جميعا لسنا عقلاء !!!
              و لا أرى حولي عشا يخشى من انكثاثه .. فأنا أرمي من حصن متين , بحرفي السمين , و فكري الضمين , فدربي أمين , و وعدوي مهين.
              تحياتي ,,,
              [/align]

              تعليق


              • #37
                المشاركة الأصلية بواسطة مجموعة انسان مشاهدة المشاركة
                [align=center]أخي الحساس الصابر ..
                تقول : ولازلت بان موضوعي يعتريه النقص!!
                فأقول : شكرا جزيلا لأنك لازلت مصرا على ان الكلمة الطيبة و الهدف النبيل يعتبر ناقصا .. و لا أدري ما كماله لديك .

                تقول : أني متنصل من كل ما نصحت به سابقا !!
                فأقول : أنا لم أقدم نصائح يومية , حتى يتضح لديك هل أنا متنصل أم العكس .. كل الموضوع إحاطة بطرف لعدة مشاكل كان لما طرحته في موضوعي السبب الأكبر في حدوثها .

                تقول : بأني أولول و أستنجد بالمنتدى !!
                فأقول : مندهشا !! هل طلبي من نجوم المنتدى و رواده أن يقفوا موقف الحكم على ما يجري .. هل هذا استنجاد و ولولة ؟!! أخشى ما أخشاه أن يخالجك شك بأني مهموم لهذا الموضوع بقدر ما أنا مستمتع .

                تقول : أني لا أعي العلاقات الإنسانية !!
                فأقول : أنا مجموعة انسان .. حتى أقابل من يضطرني للتجرد من الإنسانية فأتجه للقيام بدور إرهابي محق ..

                تقول : سبب مداخلتك إمتحان لي !!
                فأقول : لست كما تظن ممن يرى الخطأ و المطاولة .. و يظل متمسكا بالإنسانية التي تسمى حينها (دلاخه).

                تقول : أنتم معذورون فليس لديكم خلفية عن الموضوع !!
                فأقول : الموضوع الذي جعلت منه مصيبة , و جعلته ثأرا أمام القراء .. لا أعتقد أن هناك ما يلزم تضخيمه , ولا أرى ما يدعي لهذا الهم الكبير الذي اجتاح مشاعرك منذ تلك المناسبة .. و أنا الآن من سيذكر الحادثة بمستواها الحقيقي و البسيط ( كل ما في الموضوع يا إخواني , هو حصول مناسبة عند أناس من جماعتي و جماعته الخاصة , و اشتملت تلك المناسبة كغيرها على الموروث الشعبي المعتاد لدينا جميعا .. فأتى أخي المحب لي كثيرا , مستنكرا بلهجة لا تليق بمن وجه لهم الحديث , و لم تكن مسألة خلافية حينها و لم يكن ذلك الخبرمناسبا للبحث عن حكم هذا الموروث فكان الجميع بين شاكر و مفتخر و مهنئ .. فكان ردي عليه بقولي- ليته أصلح مابنفسه كما عرفته- صافية من الأحقاد و بريئة من العداوة - كما يعلم الله - هذه الجملة التي ذكرها هو الآن .. والتي كما يبدو جعلت فيه غلا على أخيه مجموعة حنشان عديم الإنسانية ... فشكرا على تمثيلك المشهد المخيف و الساخن في قولك أني صوبت سهامي عليك و وبختك و أعطيتك والديك في ايديك و على كبير امضلعان !!!

                حقيقة و بكل وضوح .. لم يحالفك الحظ في اختيارك هذا الموضوع البرئ و الشريف للنيل مني .. لأنك كما أوضحت بأنك اتخذته طريقا .. فلم توفق لحسن حظي .. و عليك معاودة التجربة في وقت لاحق في مواضيع أخرى فأنا على يقين بأنك ستجد هفواتي الكثيرة تعاونك على مافي نفسك .. فأنا للمرة الثانية أقول بأني لا أدعي العصمة ولم يكن في حديثي أي غرور أو تحقير او فوقية - كما نطق وصفك - ..

                فأتمنى أن تعترف لنفسك فقط – فلا يهمني إعترافك لي – بأنك كنت حساسا أكثر من اللازم , وكنت متسرعا في اتهاماتك .
                أما أنا فلن أعتذر لأني لم أخطئ , و لن أحمل في نفسي لأني لم أبال , و لن أشعل حروفي و صدري بنار لن تضئ لي بقدر ماقد تحرق علي .. كل ما أستطيع إيصاله لك .. هو ( يشهد الله أني لم و لن أضع في قلبي عليك أي بصمة سلبية.. فأقل مايتوجب علي مراعاته أنك قرني .. ولأنك .. و لأنك .. .. لا يهم .. ولكن الحقيقة يجب ان تـنسج كما يهواها الجميع .. فتُـلبس الحياة دافئة و ساترة .. )


                * صورة مع التحية لمكتب الأخ مانديلا .. الذي جعل الأمر الخفي كما ذكر ضدي بكل عشوائية .. و لمعلوميته أن جملة ( ليس في أيدينا نحن العقلاء سوى . . . ) أنها تشملني و تشمله و تشمل غالبية القراء و القبيلة .. ولم أقصد بها نفسي وجعل كل من سواي مجنونا !! فمقصودي بها هو تخلف أصحاب ذلك الطبع السيئ .. إلا إن كنت ترى أننا جميعا لسنا عقلاء !!!
                و لا أرى حولي عشا يخشى من انكثاثه .. فأنا أرمي من حصن متين , بحرفي السمين , و فكري الضمين , فدربي أمين , و وعدوي مهين.
                تحياتي ,,,
                [/align]

                أخي الغالي : مجموعة إنسان .. لا زلت أراهن على .. روحك الشفافة .. وشاعريتك الرقيقه .. ونفسك التواقة .. هذا أخوك ( محب الصالحين ) أفضى إليك بكلمة ( الأخوة ) والنخوة .. وأنا أجزم أن هذه الصفات الجميلة وغيرها وغيرها ( تستوطن دواخل ) الأخ الكريم : ( مجموعة إنسان ) .. ولا زلت مراهنآ على ( وشائج الأخوة ) الحقة لديكما ...... لا تخذلتي .. رفع الله قدركما وآعلى ذكركما .. لا زلت منتظرآ ما تتوق له نفوسنا .. منك يا من ( طوق ) عنقي .. بمعروف .. لا زال أرجه يضوع في أرجاء منتدانا .. لاااااااا تخذلني .. وفقك الباري
                لا تقدم لله ما يكره
                وتطــلب منه ما تحب...

                تعليق


                • #38
                  [align=center]بدايةً لو سمحت لا تطبخني في مرقة محب الصالحين أطبخني في قدر لحالي وترى لحمتى مثل لحم الحيل يبغالك تهب معها كرتون بندول علشان تيود!!



                  المشاركة الأصلية بواسطة مجموعة انسان مشاهدة المشاركة
                  [align=center] ..

                  * صورة مع التحية لمكتب الأخ مانديلا .. الذي جعل الأمر الخفي كما ذكر ضدي بكل عشوائية ..
                  [/align]
                  أرجو أن تعود للرد ( 23) وتتمعن فيه وماذا قلت فيه قلت أن محب الصالحين غلطان وموضوعك جميل وماقد جتب مثله في بلقرن وتوقعت أن دخول محب الصالحين الذي يشبه الكامري في شارع البراميل يمكن يكون وراه سبب
                  المشاركة الأصلية بواسطة مجموعة انسان مشاهدة المشاركة
                  [align=center]أخي الحساس الصابر ..



                  * إلا إن كنت ترى أننا جميعا لسنا عقلاء !!!
                  [/align]
                  تبغاني أقولها بس مش حؤلها
                  المشاركة الأصلية بواسطة مجموعة انسان مشاهدة المشاركة
                  [align=center]أخي الحساس الصابر ..



                  * فأنا أرمي من حصن متين
                  [/align]
                  مثل ذيــــــــــــــــــــه



                  * و وعدوي مهين.
                  [/size][/align][/QUOTE]

                  وده عند ثورٍ شفته في شيبانه





                  هونها وتهون والرجال قلنا له غلطان وأعتذر وياليت نخلي اللقاء في منتدانا شبيه بيوم العيد الذي نتخلى فيه عن الخلافات الشخصية ونتعامل بما يكتب بعيداً عن إدخال المواقف الخارجية إلى المنتدى !!
                  وقد تعرضت قبل لظلم أشد من هذا ورفضت أن أسامح أبداً حتى سمعت في إذاعة القرآن حديث ربما يكون قدسي لا أذكر نصه في معناه ( أن الله عندما يحاسب العبد الذي يعفي عن الناس فيقول الله سبحانه أنه أكرم منه فيغفر له ) وبعد سماعي لذلك الحديث سامحت عن ذلك الظلم !!



                  وللجميع التحية
                  الأسطورة الحية
                  [/align]
                  العبيد فقط يطالبون بالحرية
                  والأحرار يصنعونها !!

                  @arlm4

                  تعليق


                  • #39
                    الأخت شموخ التفاؤل.....يالله فال خير
                    إطلعت على كثير من مشاركاتك في المنتدى ووجدت فيها غيرة وحمية على دين الله لذلك ليس لمحب الصالحين إلا أن يدعو لك بالتوفيق والسداد وسامحيني إذا لمستي في عباراتي قسوة على الأخ مجموعة إنسان وبالتأكيد أنك لم تقرأي ردي الأخير كاملا وشكرا لك

                    تعليق


                    • #40
                      الأخ المشيبي.....

                      سامحك الله وغفر لي ولك

                      تعليق


                      • #41
                        الأخ الرئيس: مانديلا
                        لو لم يكن لك من فضل علي إلا أنك قرأت ردي كاملا بتمعن،،، وسامحنا ...أصابك ما يصيب الذي يفرع عادة ولكن احمد ربي إن لحمك مايود عل السنع
                        على كل خذ ثوبك في ثمك ولا توقف إلا في مشراج اليماعة وأرجوا أنك ما تقول الله يجعلها آخر تشراجه
                        بيض الله وجهك أيها الشهم

                        تعليق


                        • #42
                          الأخ مجموعة إنسان
                          إبغض بغيضك هونا ما ..........
                          سامحك الله

                          تعليق


                          • #43
                            الأخ الغالي محتار آل محتار عسى الله يوفقك في الدنيا والآخرة
                            لا أخفيك أنني أحاول أن أستفيد من خلقك ونبلك وإن شاء الله ينفعني الله بذلك وياليت كل إخواننا في المنتدى يستفيدون من إسلوبك الراقي في المحافظة على مشاعر الآخرين..سبحان من ثبتك
                            ياجماعة كان يراني على الخطأ ميه في الميه واستطاع أن يجعل كلامة مثل البلسم على خاطري والعجيب أنه لم يلغي شخصيته ويكون عبدا لمن أسره بالمدح بل كان كبيرا بحق..
                            أشهد أني أحبه،، وسوف أشرب من (ماي بيرا امدمايس) عساهي تغير طباعي

                            تعليق

                            يعمل...
                            X