• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاااااااااااااااااجل الجوهر يستبعد القحطاني عن الأخضر وبشير بديلاً

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عاااااااااااااااااجل الجوهر يستبعد القحطاني عن الأخضر وبشير بديلاً

    [align=center]



    بعد أن عاودته الإصابة...

    استبعد مدرب المنتخب السعودي الوطني ناصر الجوهر أمس قائد المنتخب السعودي ياسر القحطاني من قائمة معسكر الفريق المقام حاليا في الرياض في إطار استعداداته لمباراة كوريا الجنوبية يعد أن عاودته الإصابة في موضع الإصابة السابقة في العضلات السفلى في الجهة اليسرى للبطن.

    وتقرر أن يغادر اليوم القحطاني إلى ألمانيا برفقة اختصاصي العلاج مبارك المطوع بعد موافقة نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس لجنة المنتخبات الأمير نواف بن فيصل لإجراء فحوصات طبية شاملة لدى الطبيبة الألمانية مشرك التي أشرفت على حالته الصيف الماضي.

    وكشف طبيب المنتخب الجزائري جمال خليفة في تصريح صحافي تفاصيل الإصابة وقال: شعر ياسر بآلام بعد نهاية تدريب يوم الجمعة الماضي، وأبلغني بأن هناك ألماً يشتكي منه أسفل عضلات البطن السفلى، وأجرينا له فحوصات عدة وأشعة، وتبين حاجته إلى مزيد من الفحوصات المتطورة في ألمانيا لدى الطبيبة الألمانية مشرك التي سبق أن أجرت له جراحة في الإصابة ذاتها ولكن في الجهة اليمنى.

    كما أوضح الدكتور جمال خليفة أن الإصابة التي يعاني منها ياسر القحطاني سبق أن تعرض لها المهاجم مالك معاذ عام 2006، وذلك بقوله: سبق أن تعرض مالك معاذ لهذه الإصابة وأجريت له جراحة في الجهتين اليمنى واليسرى تكللت بالنحاج وعاد للملاعب، وياسر إن احتاج إلى جراحة لن يغيب عن الملاعب كثيراً، إذ يحتاج إلى تأهيل لمدة أسبوعين وتدريبات في اللياقة لأسبوعين أيضا ومن ثم يشارك في المباريات الكروية.

    وأشار في السياق ذاته إلى أن الفحوصات التي سيجريها يوم الثلاثاءالمقبل في ألمانيا سيحدد على ضوئها إجراء تدخل جراحي من عدمه.

    وفي ذات الشأن أستدعى المدير الفني للمنتخب السعودي ناصر الجوهر مهاجم نادي الاتفاق صالح بشير إلى قائمة الأخضر عوضا عن المهاجم المستبعد ياسر القحطاني وسيبدأ بشير تدريباته غداً الاثنين مع المجموعة.

    وكان التدريب المسائي الذي أقيم على إستاد الأمير فيصل بن فهد شهد مشاركة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة أمس أمام منتخب تايلند، وأقيمت لهم تدريبات لياقية خاصة، ومن ثم شارك بقية اللاعبين في تدريبات لياقية وأخرى تكتيكية تحت إشراف المدرب ناصر الجوهر.




    منقوووول

    [/align]
    التعديل الأخير تم بواسطة عـلـي بن مـحـمـد; الساعة Nov-18-2008, 01:16 AM.

  • #2
    الله يعطيك العافية إخوي كحيلان ولاهنت يالغلا,, وكلهم خير وبركة .

    تحياتي.

    تعليق


    • #3
      ضربه موجعه لمنتخبنا الوطنى

      تعليق

      يعمل...
      X