• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الإمارات تجرب نفسها أمام العراق ضمن استعدادات المنتخبين لكأس الخليج

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الإمارات تجرب نفسها أمام العراق ضمن استعدادات المنتخبين لكأس الخليج

    [align=center]يلتقي المنتخب الإماراتي لكرة القدم (بطل الخليج) نظيره العراقي (بطل آسيا) اليوم السبت بالعين في مباراة ودية ضمن استعدادات الطرفين لكأس الخليج التاسعة عشرة التي تحتضنها مسقط من 4 إلى 17 يناير المقبل.
    وتلعب الإمارات في (خليجي 19) في المجموعة الثانية التي تضم أيضا السعودية وقطر واليمن، والعراق في الأولى إلى جانب البحرين وعمان والكويت.
    وستكون مباراة اليوم الأولى للإمارات في إطار استعداداتها لحملة الدفاع عن لقبها الذي أحرزته في (خليجي 18) في أبوظبي عام 2007 بعد فوزها في النهائي على عمان 1-0.
    وتلعب الإمارات مباراة ودية ثانية مع الكويت في 30 ديسمبر الحالي في دبي، قبل التوجه إلى مسقط في 2 من الشهر المقبل.
    وكانت استعدادات الإمارات للبطولة تأخرت حتى 22 الحالي بسبب خوض لاعبي المنتخب مباريات الدوري المحلي مع فرقهم، لذلك فإن مباراة العراق ستكون فرصة مناسبة للمدرب الفرنسي دومينيك باتنيه لتجربة أكبر عدد من اللاعبين، وخصوصا أن تشكيلته الأولية تضم الكثير من الوجوه الجديدة ولاعبين يعودون إلى الفريق بعد غياب طويل.
    وتضم التشكيلة الأولية لمنتخب الإمارات ماجد ناصر وإسماعيل مطر وعبد الرحيم جمعة ومحمد عمر ومحمد قاسم وعبد السلام جمعة وحيدر الو علي وعبيد الطويلة وإسماعيل الحمادي وصالح عبيد وأحمد مبارك ومحمود خميس ومحمد الشحي وفارس جمعة ومهند العنزي وعبدالله مال الله وأحمد معضد وعلي الوهيبي ووليد عباس وعامر مبارك ومحمد إبراهيم وحمدان الكمالي ومحمد فايز. ويخضع المنتخب العراقي حاليا لمعسكر تدريبي في دبي، وسيلعب مباراة ودية ثانية مع الأهلي الإماراتي في 30 ديسمبر الحالي.
    وكان الجهاز الفني للمنتخب العراقي بقيادة البرازيلي جورفان فييرا اختار تشكيلة أولية مكونة من 35 لاعبا، على أن يجري اختيار التشكيلة النهائية من ضمنهم عقب مباراة الإمارات.
    واللاعبون هم: نور صبري ومحمد كاصد وعلي مطشر وعلاء كاطع وعلي حسين رحيمة وسعد عطية وسلام شاكر وحيدر عبد الأمير وباسم عباس وجاسم محمد وخلدون إبراهيم وأوس إبراهيم ومحمد علي كريم وقصي منير ونشأت أكرم ومهدي كريم وهوار ملا محمد وصالح سدير وكرار جاسم وهيثم كاظم وأحمد عبد علي وسامر سعيد ومثنى خالد وعماد محمد وعلاء عبد الزهرة ومحمد ناصر ويونس محمود وهلكورد ملا محمد وعلي صلاح ومصطفى كريم وأحمد مناجد ومحمد فيصل وأحمد أياد وإبراهيم كامل وياسر عبد المحسن.
    [/align]



    م ن ق و ل
    [align=center][/align]

    [fot1]
    вά∂ŕ άĻqάŕήί
    [/fot1]

  • #2
    مشكور إخوي بدر القرني .. على المتابعة ..

    تحياتي لك.

    تعليق


    • #3
      لاهنت اخوي بدر



      تقبل مروري


      ودمتم ...

      تعليق

      يعمل...
      X