• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بحضور الامير سلطان بن فهد : الاخضر يجري الحصه التدريبيه الاولى استعدادا لقطر

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بحضور الامير سلطان بن فهد : الاخضر يجري الحصه التدريبيه الاولى استعدادا لقطر

    [align=center]

    بحضور صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس بعثة منتخب المملكة المشارك بدورة كأس الخليج التاسعة عشرة لكرة القدم والالعاب المصاحبة لها التي تنطلق منافساتها يوم غدٍ الأحد في العاصمة العمانية مسقط أجرى منتخب المملكة الاول لكرة القدم الحصة التدريبية مساء اليوم على استاد الشرطة الرياضي وذلك في اطار استعداداته لملاقاة المنتخب القطري يوم بعد غدٍ الاثنين في مستهل مبارياته في الدورة التي يلعب فيها بالمجوعة الثانية إلى جانب منتخبي اليمن والامارات .

    والتقى سمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب عقب نهاية التدريب بلاعبي المنتخب .. حيث اكد سموه اهمية اللقاء القادم مع المنتخب القطري الشقيق الذي يأتي في مستهل مبارياته في الدورة الخليجية .. معرباً عن ثقته التامة في قدرة افراد المنتخب السعودي في تجاوز هذه المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية ومستوى مشرف يعكس المستوى الحقيقي الذي وصلت اليه الكرة السعودية وتحقيق كاس هذه البطولة واضافته لجملة ما تحقق للكرة السعودية وذلك بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بتواصل الدعم السخي الذي يجده قطاع الشباب والرياضة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام – حفظهما الله - .

    كما اجتمع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بأعضاء الجهازين الفني والاداري حيث اطلع سموه على النتائج التي تحققت من خلال مراحل اعداد المنتخب للمشاركة في دورة كأس الخليج .. منوهاً سموه بالاهتمام والمتابعة التي يوليها صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات ومعاونيه من اجل الاعداد المناسب لمنتخب المملكة في كافة مشاركاته.

    كما وجه سموه في نهاية اللقاء الشكر والتقدير لكافة اعضاء الاجهزة الفنية والادارية والطبية على جهودهم وكذلك على ما أبداه اللاعبون من تعاون وحرص في هذه المرحلة الاعدادية .. متمنيا سموه التوفيق للمنتخب في مشاركاته القادمة.

    عقب ذلك التقى الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بممثلي وسائل الاعلام حيث أكد سموه جاهزية منتخب المملكة لخوض مباراته القادمة مع المنتخب القطري وجميع مبارياته في هذه الدورة وفق البرنامج المعد لهذه المشاركة .. مؤكدا ثقته الكاملة بمدرب المنتخب الوطني ناصر الجوهر وكافة أعضاء الجهازين الفني والاداري واللاعبين في تمثيل المملكة التمثيل المشرف والعمل على تأكيد مكانة الكرة السعودية وما تحقق لها من مكتسبات وانجازات على الصعيدين القاري والدولي .. مشيراً سموه إلى أنه يصعب ترشيح أي منتخب من المنتخبات المشاركة في الدورة في الفوز بكأسها .. نظراً لتقارب مستويات المنتخبات الخليجية وما لهذه الدورة من خصوصية تختلف عن باقي البطولات كبطولة كأس أسيا والدورة العربية وتصفيات كأس العالم .

    وطالب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في تصريحه الجماهير السعودية بالوقوف مع منتخب بلادها كما عودتنا في كافة المشاركات السابقة .









    [/align]



    م ن ق و ل
    [align=center][/align]

    [fot1]
    вά∂ŕ άĻqάŕήί
    [/fot1]

  • #2


    أشكرك أخ بدر على النقل والمتابعة


    تقبل مروري


    ودمتم ...

    تعليق


    • #3
      مشكور بدر القرني علي النقل

      كل الدعوات بالتوفيق لمنتخبنا والظفر بكاس البطوله ان شاء الله

      تعليق


      • #4
        مشكور بدر على المتابعة
        ويعطيك العافية على النقل وبالتوفيق لصقورنا الخضر
        تحياتي لكم

        تعليق


        • #5
          بدر القرني ؛؛
          مشكور يالغالي ؛؛
          استعداد إعلامي .. وتنظيمي .. واهتمام كبير من المسؤولين ؛؛
          وفالأخر بطولة غير معترف بها فالفيفا ؛؛
          ليتهم يهتمون في تصفيات كأس العالم زي الخليجية ؛؛
          عموما [كل التوفيق للأخضر] ؛؛
          تحياتي ؛؛
          خــطــآك ضــيــع غــلأك ؛؛

          تعليق


          • #6
            يعطيك العافية أخـــــــ بدر ــــــوي

            تعليق

            يعمل...
            X