• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أديداس تفتح أبوابها لاستقبال كاكا وديفيد بيكهام : الفائزون بمسابقة "وقِّع لنادي إيه سي ميلان من أديد

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أديداس تفتح أبوابها لاستقبال كاكا وديفيد بيكهام : الفائزون بمسابقة "وقِّع لنادي إيه سي ميلان من أديد

    [align=center]أديداس تفتح أبوابها لاستقبال كاكا وديفيد بيكهام : الفائزون بمسابقة "وقِّع لنادي إيه سي ميلان من أديداس" يلتقون بالنجوم



    قامت أديداس، الشريك الرسمي للملبوسات الرياضية الخاصة بنادي إيه سي ميلان لكرة القدم، باستضافة جلسة حصرية اليوم للفائزين الخمسة بمسابقة "وقع لنادي إيه سي ميلان من أديداس".

    وقد قام أعضاء فريق إي سي ميلان، أبطال أندية العالم للعام 2007، بزيارة متجر أديداس الرياضي "adidas Sports Performance" بدبي فيستيفال سيتي. وقد حضر المناسبة النجم ديفيد بيكهام المنضم حديثاً للـ "روسونيري" إي سي ميلان، إلى جانب النجمين كاكا وكلارينس سيدورف، بالإضافة إلى مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي والمدير التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة النادي أدريانو جالياني.

    وترتبط أديداس بعقود رعاية مع النجوم الثلاثة. فيملك ديفيد بيكهام تاريخاً طويلاً مع أديداس بارتدائه حذاء أديداس "Predator" كما أن له تشكيلته الخاصة من منتجات أديداس، ويستخدم كل من كاكا وكلارينس سيدورف حذاء adiPure من أديداس.

    وقد انطلقت مسابقة "وقِّع لنادي إيه سي ميلان من أديداس" في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة من 10 حتى 27 ديسمبر 2008. وقد تم اختيار خمسة فائزين من ضمن 1050 مشاركاً لمقابلة أساطير أديداس لكرة القدم، ليتمتعوا بتجربة المشاركة في جلسة استمرت على مدى 30 دقيقة قام فيها اللاعبون بالإجابة على الأسئلة، والتوقيع على الصور وقمصان الفريق والأحذية والملبوسات الرياضية الأخرى. وقد تلقى أحد المشاركين في المسابقة قميصاً لنادي إيه سي ميلان يحمل توقيعات نجوم الفريق.

    وقال إدوارد ماسيير، مدير التسويق وتطوير الأعمال بأديداس للأسواق النامية: "لقد مثل الحدث احتفاء أديداس بالتزامها لرياضة كرة القدم، إضافة إلى علاقتها مع النادي العريق إيه سي ميلان. وتمثل أديداس المزود الرسمي للملبوسات الرياضية الخاصة بنادي إيه سي ميلان منذ عام 1998. وقد تم مؤخراً تمديد التعاقد مع النادي بصفقة جديدة لـ 10 سنوات إضافية لتمتد شراكة أديداس مع النادي حتى عام 2017. ولا تقضي الشراكة الجديدة أن تقوم أديداس بتصميم وإنتاج جميع أطقم الملبوسات الرياضية للعب والتدريب ومعدات التدريب فحسب، بل إنها تحتفظ بالحقوق التجارية لعلامة إي سي ميلان التجارية لتقوم بتصميم وإنتاج وتوزيع الأطقم الرياضية للمشجعين، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من منتجات نادي إي سي ميلان الغير رياضية وتسويقها."

    وأضاف ماسيير قائلاً: "لقد سررنا بتمكننا من استقبال سفراء علامة أديداس لمتجر أديداس الرئيسي هنا في دبي فيستيفال سيتي. فإن ديفيد بيكهام وكاكا وكلارينس سيدورف هم بالفعل من أكبر نجوم لعبة كرة القدم. وقد فاقت الاستجابة الجماهيرية لمسابقة "وقع لنادي إيه سي ميلان من أديداس" التوقعات، ونأمل أن يمثل هذا الحدث يوماً لا ينسى للفائزين الخمسة المحظوظين."









    [/align]



    م ن ق و ل
    [align=center][/align]

    [fot1]
    вά∂ŕ άĻqάŕήί
    [/fot1]

  • #2
    مشكور إخوي بدر القرني ولاهنت يالغلا على النقل..

    تحياتي لك.

    تعليق


    • #3
      الله يعـطيـك الف عـــاافيـه ياا بدر على المتــاابعـه الراااائعـه ...

      ولاا يهـــينك

      تعليق

      يعمل...
      X