• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كهرباء محافظة بلقرن ولع طف .

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كهرباء محافظة بلقرن ولع طف .

    الاخوة الكرام رواد منتدانا الغالي ..... وكما هو العهد بكم التفاعل مع المواضيع الهامه للمحافظة ، لا يخفى عليكم معاناتنا مع فرقة الطوارى الوحيدة التابعه لكهرباء بلقرن التي تغطي من (جناب شكر) في حدود الباحة الي (ال سلمه) حدود النماص ومن (قرى باشوت) حدود منطقة مكه المكرمه الي (طلالى )على حدود بيشه .
    فرقة واحدة تتحرك بسيارات كبيرة ذات رافعات يتطلب الامر لكي تنتقل من مقر الشركة في العلايه الي اي مكان مما ذكر اعلاه ساعتن مسافة الطريق ثم مشوار بحث عن العطل قد يستغرق الليل باكمله دون العثور على موضع الخلل ليتم اصلاحه ، خاصة في مناطق الشفا من خثعم الى ال سلمه في معاناة لاتنتهي ابدا على مدار العام وتتضاعف في فصل الشتاء بشكل ملفت فهل من حل .
    ارجوا من الاخوة الكرام رواد منتدانا الغالي ايصال مطالبتنا الى المسؤولين في وزارة الكهرباء وفي كهرباء عسير خاصة وسعادة المهندس الشاب الخلوق م/ منصور القحطاني على علم بالمشكلة وسبق له قبل اسبوع ان قام بزيارة للمحافظة لتفقد احتياجاتها والامل في سعادته كبير احداث فرقتي طوارئ لشمال وجنوب المحافظة , وكذلك مكاتب خدمات في البشائر وباشوت وال سلمه املنا في سعادته كبير بكبر اهتمامه وعزيمته وخلقة الجم .
    شكرا للجميع .

  • #2
    اشكرك ابوسعد على ماتبذل من جهود اللتي لاتخفى على الصغير والكبير احنا املنا في الله ثم في م/منصور القحطاني كبيروا شاء الله اننا نحن اعظاء المنتدى وغيره ان نقوم بكتابة رسائل اليه والأتصال فيه حتى نعرف الردلأن المحافظه تعاني من نقص في الكهرب ومن نقص في فرقة الطواري اللتي تتكون من اثنين موظفبن لو في نفس الوقت حدث مشكلتين ماذنب المستهلك ارجو من اعظاء المنتدى التفاعل مع هذا الخبر...
    واكرر شكري لك ووفقك الله على ماتبذله من جهود في هذه المحافظه اللتي لاينساها التاريخ.....

    تعليق


    • #3
      فرقة واحدة تتحرك بسيارات كبيرة ذات رافعات
      الله يعينهم خصوصا اذا تعطلت سيارتهم وصار السويتش يولع وطفى وما لقوا الي يسوي لهم اشتراك او سياره تدفع وا تسحب سيارتهم خصوصا في موسم الظباب والامطار والعواصف الرعديه بالمنطقه

      ثم مشوار بحث عن العطل قد يستغرق الليل باكمله دون العثور على موضع الخلل ليتم اصلاحه
      لابد من المطالبه بانتداب فرقتين طواري بسيارتين لصيانه والاصلاح في مكتب خدمات الاسلمه وفي مكتب خدمات طلالى على الاقل في مواسم الشتاء التي تكثر فيها مشاكل الكهرباء مابين - ولع طف -
      ثم الا يتوفر لدى شركة الكهرباء وهذه الفرق اجهزه تحديد وكشف الخلل الياً وعن بعد او تركيب اجهزه حساسات واستشعار في نفس الخزانات والقسامات الموزعه على طول وعرض المنطقه.
      لا بد من ايجاد حل اما بتوفير سيارات وفرق اخرى
      او تطوير الكهرباء باجهزه مزوده بكواشف لتحديد الخلل الياً....خصوصا ان هذه المشكله مازلات متلازمه منذ ان ولعت بالمنطقه اول لمبه ؟

      تعليق

      يعمل...
      X