• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وفد إغاثي من الأمانة العامة في زيارة إلى رفح للإشراف على مساعدات الندوة لأهالي غزة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وفد إغاثي من الأمانة العامة في زيارة إلى رفح للإشراف على مساعدات الندوة لأهالي غزة

    [align=center]وفد إغاثي من الأمانة العامة في زيارة إلى رفح للإشراف على مساعدات الندوة لأهالي غزة[/align]
    [align=center]

    قام وفد إغاثي من الأمانة العامة للندوة العالمية للشباب الإسلامي بزيارة إلى معبر رفح، للإشراف على تقديم المساعدات الإغاثية لأبناء الشعب الفلسطيني في غزة.

    تكون الوفد من رئيس لجنة شباب فلسطين الشيخ سعد الحيد، ونائب مدير إدارة تنمية الموارد محمد بن محسن العويني، واستمرت الزيارة خمسة أيام، بهدف الإشراف على إعداد قافلة إغاثية طبية وغذائية إلى قطاع غزة، وزيارة مكتب الندوة بالقاهرة والاطلاع على برامج ومشروعات المكتب.

    وقد تم إعداد قافلة الإغاثة الثالثة والتي تكونت من (9) شاحنات انطلقت من القاهرة إلى معبر رفح مروراً بالإسماعيلية وسيناء والعريش، كما تم عقد اجتماع بين وفد الأمانة العامة ووفد الإغاثة بمكتب الندوة بمنطقة مكة المكرمة، والذي كان يزور القاهرة في الوقت نفسه، وتم تسيير القافلة الرابعة للإغاثة إلى معبر رفح مكونة من (12) شاحنة محملة بمواد كهربائية وطبية وغذائية.

    وأعرب الشيخ سعد الحيد رئيس لجنة شباب فلسطين بالأمانة العامة عن شكره وتقديره لشيخ الأزهر لتعاونه في تسهيل تسيير القوافل الإغاثية، ولمدير مكتب الندوة بالقاهرة والعاملين في المكتب، وأكد الحيد أهمية التنسيق بين مكاتب الندوة في تسيير قوافل الإغاثة إلى غزة، والتعاون مع الجهات الرسمية داخل المملكة ممثلة في الهلال الأحمر السعودي.

    وقال نائب مدير إدارة تنمية الموارد البشرية محمد العويني: إن قافلة الإغاثة الثالثة شملت مواد غذائية بـ(650) ألف جنيه ومواد طبية بـ( 1.7) مليون جنيه مصري.

    وأضاف العويني قائلاً: إن المواد والأجهزة الطبية شملت أجهزة تخطيط القلب، وأجهزة صدمات، وأجهزة أشعة وتخدير وتنفس، واسطوانات أكسجين وثلاجة دم، إضافة إلى الجبس والشاش وخيوط الجراحة وورق التعقيم والقطن الطبي وأدوية التخدير وأجهزة الغسيل الكلوي.

    أما المواد الغذائية فقال العويني: إنها احتوت على الأرز والمعلبات والفول، وغيرها من المواد الأساسية.[/align]

  • #2

    تعليق


    • #3

      تعليق


      • #4
        اعانهم الله وكتب اجرهم على كل ما يدمونه من خدمات للمسلمين

        تعليق


        • #5
          الله يكــون في عـونهـم ، ويقـويـهم ويبـاارك فيـهم

          والله يعـطيـك العـــافيـه ياا ابو خـاالد على المـوضـوع المفـرح ...

          تعليق

          يعمل...
          X