• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أدريانو يفلت من عقوبة إحراز هدف بذراعه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أدريانو يفلت من عقوبة إحراز هدف بذراعه



    أفلت أدريانو مهاجم إنتر ميلان من عقوبة محتملة بالإيقاف في مباراتين بعد أن أحرز الهدف الأول لفريقه بذراعه في مباراة الأحد أمام ميلان، انتهت بفوز فريق اللاعب البرازيلي 2-1.

    وصرحت لجنة الانضباط في الدوري الإيطالي في بيان لها اليوم الثلاثاء بعد مشاهدة إعادة تلفزيونية للواقعة، أنه لم يتوفر دليل كاف على أن اللاعب تعمد ارتكاب مخالفة لمس الكرة بيده وكانت الكرة ارتطمت برأسه ثم ذراعه قبل أن تسكن مرمى ميلانو في الدقيقة 28.

    وحدثت واقعة مشابهة في تشرين الأول/أكتوبر الماضي وتم إيقاف ألبرتو جيلاردينيو لاعب فيورنتينا مباراتين بعد أن تقرر أن اللاعب تعمّد استخدام ذراعه لإحراز هدف في المباراة التي فاز فيها فريقه 3-1 على مضيفه باليرمو.

    وبفوز إنتر المتصدر أمس، اتسع الفارق إلى تسع نقاط بينه وبين ميلان صاحب المركز الثالث.

    وقال ماسيمو موراتي رئيس إنتر إن فريقه كان سيفوز باللقاء حتى لو احتسب الحكم لمسة يد بدلاً من الهدف، لكن كارلو أنشيلوتي مدرب ميلان قال أن الواقعة حدثت في توقيت حرج، لكن أدريانو غالياني الرئيس التنفيذي لميلان قال: "تعودت أن ألزم الهدوء عندما نخسر وأترك الفائز يتحدث لكن الجميع لهم أعين".

    وكان أدريانو الذي دخل في خلافات مع جوزيه مورينيو مدرب إنتر في النصف الأول من الموسم، عائد لتوه من الإيقاف ثلاث مباريات بعد أن تعدى بالضرب على أحد لاعبي سامبدوريا أثناء مباراة فاز فيها فريقه 1صفر وأحرز هو الهدف الوحيد.


    م ن ق و ل
    [align=center][/align]

    [fot1]
    вά∂ŕ άĻqάŕήί
    [/fot1]

  • #2
    مشكور إخوي بدر القرني .. على النقل والتميز والإبداع الذي تثري به القسم الرياضي العالمي.

    تحيتي لك

    تعليق

    يعمل...
    X