• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سالمون كالو : أودّ اللعب تحتّ قيادة آرسين فينغر.

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سالمون كالو : أودّ اللعب تحتّ قيادة آرسين فينغر.


    المهاجـم الإيفــواري سالـمــون كـالـــو


    أكد الإيفواري سالمون كالو مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي عن ترحيبه للعب تحت قيادة المُدرب الفرنسي آرسين فينغر خصوصاً أنه لا زال غير قادر على ضمان مركز أساسي في تشكيلة البلوز رغم انه إستفاد في الأونة الأخيرة من إصابة زميله لاعب الوسط جو كول حيث شارك اساسياً في أخر مباراتين لفريقه .

    كالو (23 سنة) سجّل 9 أهداف هذا الموسم وصنع هدف الفوز لمواطنه ديديه دروغبا يوم أمس في لقاء تشيلسي ويوفنتوس الإيطالي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا إلا انه بعد تصريحاته الأخيرة قد يجد صعوبة ً في المحافظة على مكانه بتشيلسي .

    سالمون تحدّث لصحيفة الصن الإنجليزية قائلا ً :
    " فينغر فكّر بالتعاقد معي ؟ هذا شرفٌ بالنسبة لي , كونه مدرب عظيم وأنا أعلم بأن أي لاعب في العالم يحلم باللعب تحت قيادته , أُكنّ له الكثير من الإحترام , إنه احد أفضل المدربين في العالم , أليس كذلك ؟ " .

    وأضاف :
    " لا زلت مرتبطا بعقد مع تشيلسي لكنّ بالطبع لدي العديد من الأصدقاء في آرسنال مثل كولو توري وإيمانويل إيبوي وإيمانويل آديبايور . إنهم يقدّمون أشياء رائعة مع الأرسنال ومشاهدتهم يلعبون لهو أمر رائع جداً " .

    وأوضح أفضل لاعب صاعد في القارة الأفريقية من ناحية أُخرى انه من الصعب جداً ان تحجز مكان أساسي في تشكيلة تشيلسي كما اكد انه يحترم قرارات المدرب .

    وأشار كالو إلى صعوبة ضمان مكان أساسي في تشكيلة تشيلسي بالقول :
    " ليس هنالك أي ضمانات لأن تلعب في التشكيلة الأساسية لتشيلسي ! كل لاعب يُحارب من أجل ذلك ومن ضمنهم أنا وفي النهاية المُدرب هو صاحب القرار الوحيد " .

    وأضاف :
    " في الوقت الحالي انا سعيد مع تشيلسي كما أنني اتمنى حدوث الأشياء التي أريد حدوثها . أمّا مستقبلي سوف أُفكّر فيه مع نهاية الموسم الحالي

  • #2


    لاهنت ولهان على المتابعة


    تقبل مروري

    ودمتم ...

    تعليق


    • #3
      مشكور على مرورك يالغلا منور ياقلبو..

      تعليق

      يعمل...
      X