• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بيريز يلتزم الصمت وسط ضجيج أنصاره استعدادا لانتخابات ريال مدريد

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بيريز يلتزم الصمت وسط ضجيج أنصاره استعدادا لانتخابات ريال مدريد


    فلورنتينو بيريز يقوم بأعطاء صوته في انتخابات سابقة


    في الوقت الذي يلتزم فيه فلورنتينو بيريز الرئيس السابق لنادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم الصمت يترك الآخرين يتحدثون عنه وعن أحقيته برئاسة النادي في الفترة المقبلة مع إجراء الانتخابات الجديدة للنادي في منتصف العام الحالي.

    ومع أي تصريحات يطلقها أنصار بيريز يبدو الوضع وكأن "حاشية" الملك بيريز بدأت بالفعل حملته الانتخابية لرئاسة النادي رغم أنه لم يعلن رسميا ترشيحه لرئاسة النادي.

    واستقال رامون كالديرون من رئاسة النادي في 16 كانون ثان/يناير الماضي ليفتح بذلك الطريق أمام عملية ومرحلة انتخابية جديدة في ريال مدريد.

    وسيكون الرئيس الجديد للنادي هو الرابع في غضون أقل من ثلاث سنوات حيث استقال بيريز نفسه من رئاسة النادي في عام 2006 بعد ست سنوات قضاها في المنصب.

    ويعلن بيريز ، القطب الكبير في مجال العقارات ، عن نفسه في هدوء تام حيث يبدو بيريز حاليا مثل الظل فهو ليس حاضرا بشكل فعلي ولكن وجوده يبدو ملموسا ويشعر به الجميع.

    والجدير بالذكر أن وجوده الملموس ليس نتيجة أي تحركات أو تصريحات منه وإنما ينتج عن كثرة حديث الآخرين عنه وإشادتهم بمميزاته.

    وقال أدريانو جالياني نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم هذا الأسبوع "لن أتحدث عن كاكا. لكنني أستطيع أن أقول إنه مع وجود أصدقاء مثل فلورنتينو (بيريز) يمكن أن يحدث أي شيء. فلورنتينو بيريز رجل أعمال رائع وصديق جيد ، وأقول ذلك عن القليل من مسئولي كرة القدم".

    وتنتشر الشائعات بشدة عن إمكانية انتقال النجم البرازيلى كاكا إلى صفوف ريال مدريد إذا تولى بيريز رئاسة النادي وجاءت تصريحات جالياني لتشعل هذه الشائعات.

    وألمح جالياني إلى أن بيريز يعتزم الترشح لمنصب رئيس نادي ريال مدريد وأنه سيفوز في الانتخابات.

    ويتفق معه في ذلك النجم البرتغالي المخضرم لويس فيجو لاعب خط وسط ريال مدريد سابقا وانتر ميلان الإيطالي حاليا حيث سبق لبيريز أن تعاقد معه من برشلونة المنافس التقليدي والعنيد لريال مدريد.

    وقال فيجو في مقابلة نشرتها صحيفة "إل بايس" الأسبانية يوم الاثنين الماضي "سيخوض (بيريز) الانتخابات. وسيعود لرئاسة النادي لأنه يحب هذا المنصب. إنه يحب هذا المنصب وربما ينال بعض الفوائد منه".

    ويبدو فيسنتي بولودا الرئيس الحالي المؤقت لريال مدريد من أنصار بيريز أيضا حتى وإن كان بيريز هو السبب في الإطاحة بكالديرون وأنصاره من قيادة النادي. وقال بولودا "إدارة فلورنتينو كانت براقة".

    كما لن يكون لدى راؤول جونزاليس قائد الفريق أي اعتراض على عودة بيريز لرئاسة النادي العريق.

    وقال راؤول "قدم (بيريز) بعض الأشياء الرائعة للنادي. ومع خبرته الكبيرة سيطور بعض الأشياء التي يعتقد أنه يستطيع تطويرها".

    ووصل الحال إلى أن الشخصيات التي سبق وأن انتقدت بيريز وهاجمته ترحب بعودته حاليا. ومن هذه الشخصيات يبرز فيرناندو هييرو نجم خط الدفاع وقائد الفريق سابقا الذي ترك ريال مدريد في عام 2003 بسبب خلافه مع بيريز.

    وقال هييرو حديثا "لا أحمل أي ضغائن لبيريز. لقد قضى ثلاث أو أربع سنوات رائعة في رئاسة النادي".

    كما أعرب آنخل توريس رئيس نادي خيتافي والذي يحظى بعضوية نادي ريال مدريد أيضا عن مساندته لبيريز قائلا "إذا تقدم (بيريز) بالترشح لرئاسة النادي سيتغلب على أي منافس. سيهدئ الموقف في النادي وسيحقق فوزا ساحقا في الانتخابات".

    ويتفق مع توريس في ذلك أيضا خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة حيث يقول "لقد فعل الكثير لريال مدريد".

    ويحظى بيريز بالمساندة أيضا من المجال السياسي الذي أخفق فيه قبل نحو ربع قرن من الزمان.

    وقال رئيس الوزراء الأسباني الأسبق خوسيه ماريا أثنار وهو عضو ايضا بنادي ريال مدريد "إلى جانب كونه شخصا رائعا فإنه (بيريز) يمثل رئيسا عظيما لريال مدريد. لقد ترك علامة مهمة للغاية. لا أعلم ما إذا كان يريد العودة أم لا . لكنني أثق في أن الناس سترحب به للغاية إذا عاد".

    وفي الوقت الذي يتحدث فيه الجميع عنه يواظب بيريز على الذهاب يوميا إلى مكتبه في شركة "إيه سي إس" العملاقة للانشاءات. ويقول البعض إنه يرتب لحملته الانتخابية ولرئاسة النادي بينما يقول آخرون إنه يفكر في الامر بينما يرجح عدد قليل فقط أنه سيفضل البقاء كما هو بعيدا عن رئاسة النادي الملكي.

    ولكن الطريف والغريب أن يثير شخص مثل هذه الضجة الدائرة دون أن يدلي بأي كلمة.

  • #2
    يسلموووووووووووووو

    تعليق


    • #3
      الله يسلمك ومشكور على مرورك يالغلا ..

      منور ياقلبو

      تعليق


      • #4
        يعـطيـك العــــافيـه ياا احســـاس على النقـل

        والله لاا يهيـنك

        تعليق


        • #5
          مشكور على مرورك منور يالغلا ...

          تحيتي

          تعليق

          يعمل...
          X