• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سيريزو: سنشارك في "الابطال" طوعا او كرها!

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سيريزو: سنشارك في "الابطال" طوعا او كرها!



    مدريد - اكد رئيس نادي اتلتيكو مدريد الاسباني، انريكي سيريزو، ان الفريق سيشارك في بطولة دوري ابطال اوروبا المقبلة طوعا او كرها، في الوقت الذي اعترف فيه بحق الجماهير في ابداء غضبها من سوء النتائج.

    وقال سيريزو في مقابلة مع جريدة "اس" الرياضية يوم الجمعة ان جماهير اتلتيكو لديها الحق في غضبها من الفريق بعد النتائج الاخيرة المخيبة للامال ببطولة الدوري الاسباني.

    واكد ان "اتلتيكو يتعين عليه المشاركة في دوري ابطال اوروبا بشتى السبل، طوعا او كرها".

    كما دافع عن موقفه الذي اغضب جماهير الفريق بعدما طالبهم بالتوقف عن الصفير لان ذلك يربك لاعبي الفريق الذي يحتل حاليا المركز السادس ببطولة الدوري الاسباني بفارق 5 نقاط عن بياريال صاحب المركز الرابع.

    واضاف رئيس اتلتيكو ان جماهير فريقه، الفائز الشهر الماضي على برشلونة متصدر المسابقة 4-3 وتعادله مع ريال مدريد بطل الدوري في نفس الشهر 1-1، لديها كل الحق في الاعتراض والاحتجاج على اسلوب لعبه ولا يستطيع احد منعهم من الصفير، لكنه نصحهم بالابتعاد عن ذلك خلال المباريات لانه يفقد اللاعبين كل التركيز.

    وناشد سيريزو الجميع بالوقوف امام الفريق في مبارياته التسع المتبقية من عمر الليغا الاسبانية، مطالبا لاعبي الفريق بواجبهم نحو الصعود لاحد المركز الاربعة الاولى من المسابقة للمشاركة في بطولة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

    وابرز رئيس النادي الاسباني ان النادي بحاجة مادية واجتماعية للمشاركة في بطولة دوري الابطال، اضافة للمكانة الدائمة التي يحتفظ بها اتلتيكو مدريد واعتياده اللعب مع الكبار.

  • #2


    لاهنت


    يعطيك العافيه



    ودمتم ....

    تعليق


    • #3
      مشكور على مرورك خيوو آل شليل منور يالغلا ..

      تحيتي لكـ

      تعليق

      يعمل...
      X