• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

" . " صــحــيــفــة نـــادي آرســنــال " . "

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #76
    في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال آرسنال يخسر بهدف أمام المان /

    انتهى قبل قليل لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر يونايتد وآرسنال على ملعب أولدترافود بفوز صاحب الأرض والجمهور فريق مانشستر بهدف نضيف سجله المدافع الأيمن الإيرلندي جون اوشي
    تشكيلة مانشستر يونايتد :فان دير سار , ايفرا , فيرديناند , رونالدو , أندرسون , روني , فيديتش , كاريك , اوشي , فليتشر , تيفيز
    تشكيلة آرسنال : ألمونيا , ديابي , سانيا , فابريغاس , توري , نصري , والكوت , سون , سلفيستر , أديبايور , جيبس
    الشوط الاول
    بدأ اللقاء بسيطرة لمانشستر يونايتد على مجرياته وحاول التسجيل مبكراً برأسية واين روني عندما أرسل كريستيانو رونالدو كرة عرضية من الجهة اليمنى ولكن نجم الشوط بدون منازع حارس مرمى رسنال مانويل ألمونيا تصدى للكرة وأخرجها لأول ركلة ركنية .
    لم يكتفى مانشستر بهذا بل كثف من محاولاته الهجومية وسيطر تماماً على مجريات الشوط وسط تراجع وارتباك من لاعبي آرسنال , ركز تماما مانشستر في هجماته عن طريق جهة الاعب الصغير وبديل الفرنسي كليتشي ومن هجمة أخرى حيث أرسل جون أوشي كرة عرضية أرضية لتجد الارجنتيني تيفيز الذي سددها بكل قوة ولكن مرة أخرى ألمونيا ينقذ هدفاً محققاً لمصلحة المان .
    في الدقيقة السابعة عشر ومن ركلة ركنية للمان على القائم البعيد يستقبل مايكل كاريك الكرة بدون أي ضغط يذكر ويتجاوز أسوأ لاعبي الفريقين أبو ديابي ويلعبها بعرض الملعب ليحولها مايكل سيلفستر إلى الغير مراقب جون أوشي الذي بدوره سددها بكل قوة ومن مسافة قريبة ليعلن الهدف الأول لمانشستر يونايتد بعد محاولة يائيسة من مانويل ألمونيا لإخراجها .
    هاجم مرة أخرى مانشستر وكثف من ضغطه وكالعادة على جهة اللاعب جيبس وهذه المرة كادت أن تكون قاصمة للظهر عندما حول تيفيز كرة عرضية لتجد رأس كريستيانو رونالدو الذي لم يتواني في وضعها في المرمى ولكن مرة أخرى مانويل ألمونيا يثبت أنه نجم الشوط الأول بإخراجه للكرة من حلق المرمى .
    حاول ارسنال بعد نصف الساعة أن يتقدم ويلعب للهجوم عندما سدد القائد فابريغاس كرة قوية ولكنها في وسط المرمى لم يخطئ اصطيادها فان دير سار , ومرة أخرى ثيو والكوت يعرض كرة ولكن مدافعي مانشستر كانوا حاضرين بإخراج الكرة , تراجع المان قليلاً للوراء في محاولة لاستدراج لاعبي آرسنال والقيام بالهجوم المضاد ونجحوا عندما مرر رونالدو الكرة لتيفيز وجهة لوجه أمام ألمونيا ولكن كالعادة أملونيا انقذ على الارجنتيني وكان اسبق على الكرة ولو أن الأرجنتيني حاول الاشتراك بطريقة غير شرعية كلفته أول انذارات اللقاء .
    في نهاية الشوط الأول كانت لآرسنال محاول خطيرة عندما تجاوز والكوت فيديتش وايفرا وحاول لعب الكرة لإديبايور ولكن المدافع فيرديناند أخرجها ببسالة برأسه إلى خارج منطقة الجزاء , في ظل تراجع المان مقتنعاً بنتيجة الشوط الاول اعلن حكم اللقاء صافرته معلناً نهايته بتقدم المان بهدف وحيد .
    الشوط الثاني
    بدأ الشوط بشكل هادئ من قبل لاعبي المان وبالمقابل أعطانا آرسنال إيحاء على أنه لا يمكن أن يكون أسوأ من الشوط الأول!
    حاول آرسنال الهجوم ولذلك تراجع المان قليلاً في محاولة لاستدراج لاعبي آرسنال وترك المساحات لروني والسريع تيفيز ورونالدو , أديبايور وحيداً وسيسك وديابي بطيئين ولذلك سرعة نصري لم تنكنه من امداد اديبايور بالكراد لكن سونغ تكفل بذلك عندما أرسل كرة رائعة للتوغولي الذي استقبلها بكل روعة وسددها بشكل قوي لكن للأسف الكرة كانت فوق العارضة في هجمة هي الأفضل لآرسنال طوال المباراة حتى الآن .
    الجميع توقع آن آرسنال سيستحوذ على اللقاء ولكن للأسف المان ما إن رجع حتى سيطر على اللقاء وخاصة بعد دخول الويلزي ريان غيغز , سيسك البطئ والسيء توانى في هذا اللقاء كالعادة في تسليم الكرة لزملائه وهذا مكّن رونالدو من خطف الكرة وتسديدها بشكل قوي جداً اكتفى ألمونيا والجميع بالمتابعة لترتطم في العرضة سليمة على مرمى آرسنال !
    أخرج قبل ذلك فينغر ثيو والكوت وأدخل نيكلاس بيندتنر وفي آخر عشر دقايق أخرج فينغر مهاجمة الوحيد في هذا اللقاء التوغولي أديبايور وأقحكم القناص إدواردو لعل وعسى أن يستطيع أن يأتي بما لم يأتي به التوغولي .
    تسبب بعد ذلك بخطأ ريو فيرديناند على دودو ونفذها سيسك لكن رأسية الدانماركي كانت خارج المرمى , آرسنال بشكل عام تحرر في هذا الشوط ولكن لم تكن لديه هجمات خطيرة كالتي سنحت للمان .
    حاول آرسنال بعد ذلك الهجوم في آخر الدقايق في محاولة لإحراز هدف التعادل الغالي ولكن هجوم آرسنال كان غائي أكثر من حضور دفاع المان وبالتالي أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز مانشستر يونايتد بهدف وحيد مقابل لا شيء لآرسنال وليكون الجميع بعد ذلك على موعد للقاء العودة والذي يقام الثلاثاء القادم على ملعب الإمارات في لندن
    ** أرجو الرقي في النقاش و التحليل و يمنع وضع ردود ( لي عودة , و مبروك , بالتوفيق , الردود القصيرة الباهته التي لا تضفي شيء ..... الخ ) لذا تم التنبيه و سيحاسب اي عضو يخالف التعليمات
    هاردلك للجميع والتعويض بإذن الله في لقاء العودة

    تعليق


    • #77

      فنجر يرد على رومينيغيه : انظروا الى عمره عندما انتقل اليكم ..!! //

      مدرب نادي الارسنال , الفرنسي ارسين فنجر رد على الانتقادات التي وُجهت لـه من قبل رئيس نادي بايرن ميونخ الالماني رومينيغيه , بعدما اتهمه بـ شراء اللاعبين الصغار في السن .
      رومينيغيه انتقد فنجر في مقابله مع صحيفة الـ Sport Bild , حيث هاجم الفرنسي بسبب شرائه للاعبين صغار في السن , على غرارا الاسباني سيسك فابريقاس , وذلك عندما انتقل الى لندن قادما من برشلونه في سـن الـ 16 فقـــط .!
      فنجر أكـد بأن البايرن استخدم نفس الطريقه لتدعيم صفوف فريقه , و اخذ بـ الاعتبار المهاجم البارغواني , سانا كروز , وذلك عندما انتقل من امريكا اللاتينيه , الى المانيا في سـن الــ 17 عاما فقط .
      وقال فنجر حول انتقادات رومينيغيه , بعد مباراة فريقه ضد مانشستر في دوري الابطال :
      ( انه كلام قديــم , انظروا الى سانتا كروز لاعب بلاكبيرن , إسأله كم كان عمره عندمـا انتقل الى البايرن , بعدهــا ستحصل على الاجابه لكي ترد على كارل هاينز رومينيغيه ) ..
      باقي الخبر يصف حديث رومينيغنه عن فنجر , وقد ترجـــم ..!

      تعليق


      • #78

        تصريح فينغر في المؤتمر الصحفي وثقته بتخطي المان يونايتد !

        تحدث مدرب نادي الأرسنال في المؤتمر الصحفي بعد الخسارة أمام نادي مانشيستر يونايتد بنتيجة 1-0 على ملعب الأوترافورد فتحدث عن :
        المستوى العام ..
        " هي كانت مبارة صعبة وسريعه , مانشيستر يونايتد بداً أقوى منا , وآذا نظرت إلى الفرص فمن الواضح أنهم هم كانوا على القمة هذه الليلة , الشيء الأيجابي هذا المساء أننا خرجنا بنتيجة 1-0 ونحن ما زال لنا مبارة على ملعبنا وانا مقتنع أنكم سترون الأرسنال مختلف في ملعب الأمارات "
        " أعتقد بأنه لأ زالت لدينا الفرصة لتغير النتيجة , كرة القدم يمكن أن تكون كذلك , نحن من الممكن أن نلعب في يوم الغد وترون مبارة مختلفة , لذا انا ما زلت أعتقد أنه في ملعبنا قادرين على فعل شيئ , مانشيستر يونايتد كان متحسر في المبارة لأنه كان قادر على أحراز هدف ثاني , والأمريعود لنا لجعلهم يأسفون في ذلك "
        الموقف من المباريات الكبيرة !
        " انت إذا كنت في مبارة شبه نهائية من دوري آبطال أوروبا فهذا يعني بأننا لعبنا بشكل جيد في المباريات الكبيرة قبل ذلك "
        عن ألمونيا !
        " كان لأعب في مبارة كبيرة , مبارة كبيرة ! لقد كان رائع بـ الفعل , وكان في قمة مستواه , قرء المبارة , اتخذ قراراته , حقاً كان في قمة مستواه هذه الليلة "
        عن الأخفاق في أختبار فان در سار !
        " أعتقد بأننا لم نكن خطيرين , بعد مرور الـ 20 دقيقة الأولى كنا نعتقد بأننا يمكن أن نعمل أي شيء ولكننا لم نظهر بشكل جيد بما فيه الكفاية في الثلث الأخير , دفاعياً قدمنا مبارة جيدة , لكننا كنا في وضع يسمح لنا بـ التقدم والأحراز , لكن المان يونايتد لعب لعبة الهجوم المضاد "
        الراآحه !
        " نريد الفوز على بورتسموث من المؤكد نحن يجب علينا إراحه لاعب أو أثنان , لا أستطيع التفكير بشأن ذلك الآن "
        عن رونالدو !
        " أعتقد أنها كانت مبارة رائعه آخر لـ جيبس اليوم , هو مدافع واعد "
        الثقة !
        " ستكون فرصة طيبيه لـ أبراز شخصيتنا وقوتنا العقلية , انا واثق بأنك ستراه , لذا أدعوك إلى المؤتمر الصحفي يوم الثلاثاء القادم بعد المبارة , ستراه "
        " هناك نهائي مهدد بخسارته ؟ لآ تقلق .. عندما تلعب على ملعبك تعرف بأنك من الممكن أن تصل للنهائي , سنكون كذلك , وانا واثق باننا سنكون في القمة يوم الثلاثاء سترى فريق الأرسنال مختلف "

        تعليق


        • #79

          المونيا : السير اليكس سيخرج وهو مهزوم على ملعب الامارات !

          يصر حارس نادي الأرسنال " ألمونيا " بأنهم ما زآلو قادرين على التآهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا رغم الخسارة اليوم أمام نادي مانشيستر يونايتد بنتيجة 1-0 على ملعب الأوترافورد ..
          الأمر كاد أن يكون أسوأ لـ كتيبة " آرسين فينغر " لأن مانشيستر يونايتد سيطر على معظم مجريات اللقاء في الأوترافورد , " الموينا " قدم أداء بطولي في المبارة ومنع دخول كثير من الأهداف وتصدى لها ببراعه وجعل الأرسنال يخرج بأقل نتيجة ..
          الأسباني " المونيا " كان أشد قوة عندما قابل أبطال أوروبا , ولكنه يصر بأن " السير أليكس " سيخرج وهو مهزوم على ملعب الأمارات ..
          يقول : " كان الشوط الأول صعب جداً لأن مانشيستر يونايتد كان قوي جداً ويهاجمون بكل قوة ونحن كنا نائمون نوعاً ما في تلك اللحظة , لكن كنت مشغول في الشوط الأول لكن عليك أن تتوقع إذا جئت إلى ملعب الأوترافورد أمتصاص الكثير من الهجمات مع كثير من الاعبين الرائعين أمامك "
          يختتم حديثه : " لم نتوقع هذا قبل المبارة , لكن في الشوط الثاني هم تعبوا قليلاً , والأرسنال آظهر بأنه لآ يمكن التغلب عليه "

          تعليق


          • #80
            رومنيجيه ينتقد سياسة فينجر ويصفها ب الإختطاف !!

            شــنّ رئيس نادي بايرن ميونيخ " كارل هاينز رومنيجيه " هجوماً على " أرسـين فينجر " واتّهم سياسته بـ التوقيع مع اللاعبين الشباب بـ الإختطاف على حد وصفه ..
            قـام " أرسـين فينجر " بـ جلب عدة لاعبين شباب إلى شمال لندن والعديد منهم أصبحوا لاعبين عالميين ..
            لكن رومنيجيه يعتقد بـ أنه يجب ألا يُسمَح للمدربين بـ اختيار اللاعبين الشباب الواعدين حول العالم ، ودعى إلى إيقاف ذلك ..
            ادّعى رومينيجيه أن التوقيع مع سيسك فابريجاس حينما كان في الـ 15 من عمره في 2003 يُعدّ مثال واضح على نقطته ..
            قال رومينيجيه :
            " رجـل مثل أرسين فينجر يوقّع مع لاعبين من فرنسـا ومن مكان اخر ، سنة يكونوا في الفريق وفي العام الذي يليه يغادرون "
            " يجب أن نحذر من هذا النوع من التجارة بـ اللاعبين الشباب ويجب أن تتوقف ، وذلك تم اتّخاذه على نحو مختلف في هذه الأثناء ، كلمة " الإختطاف " ليست بعيدة جداً عن ذلك "
            " فابريجاس أفضل مثال على ذلك ، تم التوقيع معه من برشلونة وعمره 15 عاماً بـ انتقال حر ، وذلك لـ أنه كان على وشك التوقيع على عقد في الـ 16 من عمره "

            تعليق


            • #81
              مدرب سبارتك موسكو السابق : بافليوتشينكو أخطأ في الإنتقال الى توتنهام بدلا من الارسنال

              " رومـان بافيليوتشينكو " لن يتأقلم مع أسلوب توتنهام في اللعب ، وليس له مستقبل في النادي ..
              تلك هي وجهة نظر مدربه السابق في سبارتاك موسكو " أوليج رومـانتسيف " الذي يشعر بـ أنه كان من الممكن أن يكون من الأفضل لـه الإنتقال لـ أرسنال بدلاً من توتنهام ..
              " رومـانتسيف " الذي قام بـ تدريب منتخب روسيا أيضاً ،، يعتقد بـ أن قوة الأسلوب الذي يستخدمه " هاري ريدنـاب " لن يناسب أسلوب بافليوتشينكو الفني ، في حين أن لاعب سبارتاك السابق " أندريه أرشافين " اتّخذ القرار الصحيح بـ التوقيع مع المدفعجية ..
              قال " رومـانتسيف " :
              " أنا أبداً ما كنت ضد انضمام لاعبيني إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لي هو انضمامهم للفرق الأنسب بالنسبة لهم "
              " كنتُ أتمنى لو أن بافيليوتشينكو كان قد تحدّث معي قبل ذهابه لـ لندن ، الأمر سـ يصبح صعب جداً له في توتنهام ، ذلك الفريق ليس لـه "
              " أسلوبهم في اللعب يعتمد على كثرة العرضيات والصراع على الكرة ، أنا لا أقصد بـ أنهم يلعبون بـ شكل سيء ، هذا الأسلوب في اللعب يناسب الكثير من الناس لكن بافيليوتشينكو اعتاد على اللعب الفني "
              وأضاف قائلاً :
              " توتنهام لديها 3 مهاجمين من طراز عالي آخرين أيضاً ، الذين ينسجمون مع هذا الأسلوب بشكل أفضل ، أنا قلق بشأن رومـان ، لكني مازلتُ آملُ أن يعود لـ التشكيلة الأساسيّة "
              " أسلوب أرسنال في اللعب قريب جداً من سبارتاك ، يلعبون بـ أسلوب فني جداً مع الكثير من السرعة ، تمريرات قصيرة أو متوسطة بـ الإضافة إلى الإبداع ، تحركات غير عادية "
              " وبهذا فـ إن أرشافين كان محظوظاً أكثر بـ اختياره النادي الإنجليزي "

              تعليق


              • #82

                فينغر : ادواردو و سيلفستر مصابين !

                ارسن فينغر سيواجه المزيد من الاصابات حيث يحاول ان يجهز الفريق لمباراة يوم السبت امام بورتسموث و مباراة نصف نهائي دوري الابطال مباراة العودة الاسبوع القادم .
                ادواردو و ميكائيل سيلفستر كلاهما مصابان في الفخذ سيكونان خارج لقاء الفراتون بارك و سيخضعان لفحوص حول لياقتهما قبل مباراة العودة مع مانشستر يونايتد .
                روبين فان بيرسي سيغيب عن لقاء نهاية الاسبوع و فينغر قد يرى امكانية مشاركته لمباراة العودة بعد اصابته سابقا باصابة في الفخذ ، جايل كليشي سيكون خارجا من كلا المباراتين .
                المدرب قال :
                "بالنسبة لنهاية الاسبوع خسرنا ادواردو بالتاكيد ".
                "اصيب مرة اخرى في اربية الفخذ بالامس لسوء الحظ ، ريو فيردناند سقط عليه عندما حدث الحادث ".
                "ركبته دخلت على اربيته و هو ما اثر على بعض اللالياف ، سيلفستر ايضا سيكون مصابا ".
                "لم يخضعا بعد للفحص لذا لا نعلم حول الثلاثاء لكنهم سيكونان خارج لقاء السبت بالتاكيد ".
                "روبين فان بيرسي سيكون خارجا لمباراة نهاية الاسبوع و قد نعلم في توقيت متاخر جدا جدا اذا كان قادرا على اللعب يوم الثلاثاء او لا ، جايل كليشي سيغيب بالتاكيد ".
                انه وقت مهم لفينغر و الارسنال ، فوز يوم السبت سيؤمن انهاء الموسم في المراكز الاربعة الاولى و سيجعلهم قريبا من خطف المركز الثالث ربما ، المدرب يجب ان يعرف ان عليه التدوير ، لكن كيث و ما مداه ؟
                فينغر يقول :
                "نريد ان نستمر بسجلنا و نفوز المباراة ".
                "اريد ان اريح بعض اللاعبين الذين يحتاجون لها ، لكن من المهم جدا لنا ان نقترب من تشيلسي و لا اريد ان اعطي اي امل للفيلا ايضا ".

                تعليق


                • #83

                  مجدداً ... ارسنال يرغب في ضم سانتا كروز /

                  ارسين فينجر عاد لروكي سانتا كروز حيث يستعد ارسنال لامكانية خروج ايمانويل اديبايور.
                  فينجر مدرب ارسنال قد اندلعت من جديد رغبته في سانتا كروز لانه يعتقد انه يستطيع التوسط للتوصل الى خفض سعر الصفقة الي £ 10million لنجم بلاكبيرن.
                  مهاجم منتخب باراجواي سانتا كروز ، 27 عاما ، كان هدفا لمانشستر سيتي في كانون الثاني / يناير مقابل £ 20m ولكن ضعف الاهتمام به وهذا جعل بلاكبيرن تعلم انها قد تخسر الملايين في سعره هذا الصيف.
                  سانتا كروز اختيار فينجر منذ زمن طويل كبديل لاديبايور الذي كان موضع شك منذ مساعي ميلان الايطالي وبرشلونة لضم اللاعب في الصيف الماضي.
                  اديبايور وقع عقدا جديدا بعد البقاء في ارسنال ولكن مستواه انخفض بشدة و يمكن ان يبيعه النادي للاستفادة بسعره في جلب لاعب جاهز
                  اديبايور مهاجم منتخب توغو اعترف انه كان راضيا عن ميلان في الصيف الماضي ويرجح أن الايطاليين سيجددون محاولاتهم للتوقيع معه.
                  الارسنال لا يريدون بيعه إلى أي من منافسيهم في الدوري الانجليزي الممتاز.
                  لقد تمكن فقط من تسجيل عشرة أهداف في الدوري الانجليزي هذا الموسم ولكن شعبيته تقل مع مشجعي ارسنال الذين نفروا منه في بداية الموسم في الصيف الماضي بعد اقتراب انتقاله.
                  وقال إنه لم يبذل جهدا يذكر لكسبهم وكانت مباراة مانشتر مخيبة للامال في ليل الاربعاء
                  سانتا كروز له £ 18m الشرط الجزائي في عقده في بلاكبيرن ، وكما اوضح انه يريد ان يترك.
                  بلاكبيرن
                  ليفربول وتوتنهام يتابعون اللاعب ايضا

                  تعليق


                  • #84
                    يعتقد السير اليكس فيرجسون بأن الأرسنال لهم الأفضلية على المان يو قبل لقاء الأياب لأنهم خرجوا من المنافسة على الدوري.

                    رجال فيرجسون تمكنوا من هزيمة المدفعجية في مباراة الذهاب لنصف نهائي دوري الابطال يوم الأربعاء الماضي بنتيجة 1-0 في ملعب الأولدترافورد.

                    ولكن رغم هذا التقدم فإن المدرب الأسكتلندي لازال يعتقد بأن مباريات نهايه الاسبوع( من الدوري الإنجليزي) ستكون في مصلحة الفريق اللندني قبل مواجهة الإياب يوم الثلاثاء القادم.

                    المان يونايتد سوف يقابل ميدلزبره ظهرا بينما الأرسنال سوف يلاقي بورتسموث في نفس اليوم.
                    الحافز الوحيد للمدفعجية هو اللعب للمركز الثالث واللحاق بتشيلسي بينما اليونايتد سيكون تحت الضغط لأنه مطالبين بالفوز والمحافضة على لقب الدوري.

                    يقول فيرجسون "أرسنال بإمكانه اللعب ب( بات رايس) في الظهير الأيمن وب(أرسين فينجر) نفسه في مركز رأس الحربة يوم السبت"
                    " ولكن نحن يتحتم علينا اللعب للفوز فقط , لا أعتقد بأن المهمة ستكون سهله أمام البورو."
                    "و لكن من المؤكد بانني سأحدث بعض التغيير(التجديد) في الفريق. الدفاع سيكن نفسه (الذي لعب أمام الأرسنال) بإستثناء ريو فيرديناند , أما بالنسبة للوسط والهجوم فقد يتغير بشكل كلي."

                    فيرجسون سيكون لديه وست براون متوفرا للقاء السبت.

                    وأضاف فيرجي " براون يتدرب منذ فترة مع الفريق وقد لعب مباراتين مع الفريق الأحتياطي.لقد تدرب(اليوم) مع الفريق وهنالك أحتمالية كبيرة بأن يلعب جزء من اللقاء القادم( ضد البورو) , أعتقد بانه من المهم( أن يلعب) لكن لا أظن بأنه سوف يبدأ اللقاء ولكن من المرجح أنه سوف يلعب جزء منه."

                    تعليق


                    • #85

                      مانويل المونيا .. يفضل تشلسي في النهائي أذا تأهل فريقه . /


                      يعتقد حارس مرمى نادي اّرسنال " مانويل المونيا " بأن اللعب في النهائي مع تشلسي أفضل من برشلونه .. في حين كشف مانويل في حال الفوز على مانشستر يونايتد والتأهل الى نهائي دوري أبطال أوروبا أنها يُفضل أن يلتقي فريقه بـ تشلسي بدلاً من برشلونه لأنهم أسهل من حيث توقع سير المباراة .. حيثُ يعتقد بان اذا ما تلاقه فريقه مع تشلسي سيحصل على أداء أفضل .. أمام فريق يدعى بعدم وجود الأبداع فيه ..

                      قال المونيا : في النهائي , أريد تشلسي لأنهم أكثر" توقعاً " أثناء المباراة .. في حين ان برشلونه يمتلك مزيد من المقومات المختلفه .. ونحن نعرف ما هو تشلسي ولدينا فكره عنه وهم لا يدهشونا ..

                      أضاف : في ذهاب نصف النهائي امام مانشستر يونايتد .. كنا أفضل بكثير من تشلسي الذي ذهب الى أسبانيا لملاقاة برشلونه واللعب دفاعياً والأعتماد على هذا اللعب الممل .. وكان كل ما يُردونه هو الخروج بنتيجة 0 _ 0 .. ولكن فينجر وضع لنا خطه وهو يعرف بان فريقه يُريد الفوز ..

                      ورغم الخساره في مباراة الذهاب " 1 _ 0 " امام المانيو في ملعب الاولد ترافورد إلا أن مانويل المونيا يبقى واثقاً من تحويل النتيجه عندما تُلعب مباراة الأياب في ملعب الأمارات الثلاثاء القادم ..

                      حيُث قال : لدينا فريقاً عظيماً على ملعبنا هذا الموسم .. ونحن نعرف ما يمكننا الحصول عليه للصعود الى نهائي البطوله ..

                      من جهه أخرى شن حارس " اوساسونا وسلتا فيغو السابق " المونيا هجوماً على مشجعي نادي تشلسي لأفتقارهم للدعم لفريقهم .. حين قال : انهم يقولون أن مشجعونهم أشباح ! وهو لا يرى ولا يسمع .. وأدهشني أنه ليس هناك الكثير من انصار تشلسي توجهة الى أسبانيا لدعم فريقها أمام برشلونه .

                      تعليق


                      • #86

                        كشف مهاجم الارسنال نيكولاس بندتنر انه يود اللعب لنادى كوبنهاجن قبل انهاء مسيرته

                        صاحب الـ 21 عام المولود فى كوبنهاجن,بدأ مسيرته للعب فى شباب نادى كوبنهاجن ووكان احتياطيا فى نادى كجوبنهافنس بولدكلوب قبل ان ينتقل الى الارسنال فى 2004
                        وهذا يعنى ان الدنماركى الدولى لم يكن لديه فرص للعب فى بلاده,وهو اعترف ان يود اللعب لنادى مسقط رأسه قبل ان يعتزل

                        قال لـEkstra Bladet

                        " لم يسبق لى اللعب فى الدورى الدنماركى,و اود ان يكون ذلك فى سيرتى الذاتيه "

                        " قد يكون من المتعة اللعب لكوبنهاجن,لأن هناك بدأت كل شىء "

                        تعليق


                        • #87
                          " الحلم بالتأهل ثاني نهائي أبطال اوروبي بتاريخ النهائي "

                          نعم أريد بأن اقولها لكم ياعشاق هذا الكيان الكبير والغالي ..!
                          أنتظرو يوم الثلاثاء لكي ترو الأرسنال بأعينكم مآسوف يفعله أمآم أبطال اوروبا والعالم " مآنشستر "
                          أقسم لكم بالله بأني اول مرة أشعر بثقتي الكبيرة بفريقي الكبير ..!

                          تصاريح فينجر التي أدلى بها سابقا تريحنا كثيرا والله ..!
                          حينمآ قال " جاء وقت الحصاد "
                          << والله يوم قالها فينجر ابتسمت كثيرا وأحسست بأن لديه كلمة سوف يقولها امام المان هو ورجاله ..!
                          وحينما قال للصحفي كذلك بعد المباراة :
                          " سوف ترى من سيتأهل يوم الثلاثاء بعد المباراة في المؤتمر الصحفي "
                          ..

                          وكذلك كلي ثقة كبيرة بلاعبي فريقي النجوم ..!

                          ورجالات ارسين فينجر ..!
                          ..

                          نعم سوف يفعلونها وتذكرو كلامي ايها الأعزة من هذا المنبر التأهل سوف يكون حليفنا ..
                          برغم انني ارى كثير منآ متشآؤمون من معركة الثلاثاء ..!
                          لماذا مالفرق بيننا وبين المآن هل سوف تقولون لي النجوم .؟؟
                          لاتنسو حطمنا معقل السآن سيرو هم ونجومهم ..!
                          وكرة القدم كذلك لاتعترف بأسماء النجوم ..بل تعترف بالذي يعطيها حقها ..!
                          وذلك تذكرو كلمتي للمرة الألف التي سوف اقولها ..!

                          " الفوز للأرسنال "
                          بنتيجة 2_0 أو 3_1

                          تعليق


                          • #88
                            فينجر يرفض عرض من ريال مدريد بقيمة 45 مليون يورو

                            تقول نيوز أوف ذا وورلد أن أرسن فينجر قام برفض عرض من ريال مدريد بقيمة 45 مليون يورو
                            و أنه سوف يربط ما تبقي من حياته المهنيه للأرسنال

                            فلورنتينو بيريز الوريث المحتمل لعرش البيرنابيو
                            كان عينيه علي التكتيكي الفرنسي منذ أن عاد للترشيحات لرئاسة النادي

                            فينجر الذي وصِف بأنه المرشح الأقرب لقيادة ريال مدريد من قبل
                            الرئيس السابق رامون كالديرون قدًر أنه مدعوم ( فينجر ) لخلافه خواندي راموس في نهايه الموسم


                            لكن ولا حتي وعد بيريز بعقد لخمس سنوات بقيمة 9 مليون يورو سنوياً
                            و الحريه الكامله في سوق الإنتقالات
                            بجانب ضمان مركز المدير الرياضي فيما بعد انتهاء أيامه مع التدريب
                            كلها لم تغري المدير الفني للمدفعجية

                            و الان أصبح من المفهوم أن فينجر
                            الذي ينتهي عقده الحالي بعد عامين فقط
                            أصبح جاهز لإمضاء عقد جديد يبقيه في ملعب الإمارات حتي 2014

                            تعليق


                            • #89
                              45 مليون ليفنجر اراها مناسبة جداً..

                              مشكور خيوو سعيد ..

                              تحيتي لكـ

                              تعليق


                              • #90
                                تغلب شباب الارسنال على بورتسموث بـ ثلاثة اهداف نظيفه احرز بيندتنر هدفين و فيلا هدف و بالتالي يزيد رصيد الفريق الى 68 نقطة في المركز الرابع .

                                تشكيلة الفريقين


                                بورتسموث


                                James, Pamarot, Campbell, Distin, Hreidarsson, Pennant, Davis, Hughes, Mullins, Belhadj, Crouch.


                                ارسنال


                                Fabianski, Sagna, Song, Djourou, Eboue, Walcott, Denilson, Ramsey, Arshavin, Bendtner, Vela.



                                بدأ الشوط الاول و ضربة البداية بحوزة البومبي الذي ادر بدوره الهجوم على مرمى الارسنال محاولا احراز هدف مباغت في الـ خمسة دقائق الاولى لكن سرعان ما تحولت السيطرة لصالح الارسنال الذي رد على هجوم البومبي عن طريق رأسيه لـ جورو و هجمه لم يستغلها جيدا بيندتنر بعد ذلك نذير بلحاج يحاول المرور من دفاع الارسنال و ينجح في ذلك و سرعان ما تنتهي خطورة الهجمه . استمر الارسنال في الضغط و حاول فيلا اختراق الدفاع و حاول الحصول على ضربة جزاء طالب بها كارلوس لكن حكم المباراة يحتسبها ضربة ركنية نفذها ارشافين و عادت اليه و ارساله بشكل سريع و ساحر الى لاصندوق و ينقض عليها بيندتنر و يعلن الهدف الاول لصالح الفريق في الدقيقه 13 بعدما فشل جيمس في التصدي لها .


                                بعد الهدف مباشرة ارسنال يزيد من ضغطه لانهاء المباراة مبكرا و مره اخرى ارشا يقود هجمة منظمه و يمرر كرة لـ ايبويه الذي يخترق الدفاع و يمرر كرة ارضيه عرضيه لـ فيلا الذي اصبح مواجها لـ المرمى لكن تباطؤ فيلا ساعد في ضياع فرصه محققه !


                                بعد مرور 20 دقيقه المباراة تهدأ نسبيا لكن مع ضغط ارسنالي , البومبي يستغل هدوء الارسنال و يحاول الهجوم على مرمى لوكاس حيث تبادل كل من كراوتش و بلحاج الكرة و ادى الى اختراق دفاع الارسنال و يواجه كراوتش المرمى و يتسبب في اضاعة فرصه محقق امام المرمى في الدقيقه 26 .


                                استمرت المباراة مع سيطرة حمراء و قبل انتهاء الشوط بـ 5 دقائق ينجح ارشافين في كسب ركلة جزاء نفذها بيندتنر بنجاح محرزا ثاني اهدافه في المباراة .



                                الشوط الثاني


                                بدأ البومبي الشوط بقوة و كاد ان يحرز اكثر من هدف عن طريق اللاعب البديل - اوتاكا - حيث هدد مرمى فابيانسكي كثيرا اول الفرص كانت في الدقيقه 51 حيث سدد كراوتش كرة اعتلت العارضعه بقليل و بعدها بـ دقائق قليله انفراد لـ اوتاكا الخطيرة لكن مضايقة فابيانسكي تنجح و من ثم يشتتها سانيا .


                                ارسنال يهاجم و يحاول انهاء المباراة و نجح في ذلك عن طريق فيلا في الدقيقه 56 حيث سدد كرة ارضيه زاحفه على يسار جيمس و بالتالي تصبح النتيجه 3 -0 .


                                استمرت المباراة و انخفض الرتم نوعا ما .. و قبل النهاية بـ ربع ساعه تقريبا لاعب البومبي باماروت يعرقل ارشافين المنفرد و يتسبب في طرد اللاعب لكن الخطأ لم يتم الاستفاده منه من قبل رامسي .


                                استمرت المباراة و لم يحدث اي تغيير في النتيجه و تنتهي بـ ثلاثيه نظيفه لـ شباب الارسنال .



                                مبروك و عقبال الفوز في ملحمة الثلاثاء

                                تعليق

                                يعمل...
                                X