• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

&^%$صحيفة نادي ليفربول$%^&

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رافـا غاضب من طريقه الخساره ...!!


















    أكد رافـا بينتيز مدرب ليفربول انه كان غاضبا من الطريقه التى خسر بها ليفربول مباراته أمام فيرونتينـا 1 - 2 و لاكنه أكد أن دخول أكويلانى و عوده توريس نقاط أيجابيه و قـال رافـا بعد المباراه : -

    رؤيه أكويلانى و توريس كان شئ أيجابى ، أعتقد أن مباراه اليوم كانت صعبه و لاكننا مجددا تقبلنا هدفا فى الدقائق الأخيره و نحن فعلا محبطين من الأهداف الـ 3 التى تقبلنهـا فى هذه المسابقه ، لقد خسرنا بهذه الطريقه على الرغم من العمل الجاد الذى بذلناه و الفرص الكثيره التى خلقنها ، الشئ الوحيد الأيجابى الذى نخرج به هو يجب ان نكون مركزين الى نهايه المباراه .


    وبخصوص الأيطالى أكويلانى قال رافـا : - أعتقد أنه أظهر ما لديه من مهاره و لاكنه فى حاجه الى تحسين ليقاته البدنيه ، و لاكن بخصوص قدرته على التمرير و الرؤيه و التحركات لقد كان جيد .

    رافـا أيضـا أكد ان ليفربول لن يكون مرشح كفريق رئيسى فى بطوله اليروبا ليج بسبب الخساراه و هذا ما يجعله يقابل فرق من نوعيه روما و فالنسيا و فيردير برمين و قال رافـا : -

    نحن لن نرشح فى بطوله اليروبا ليج ، نحن يجب ان نتعامل مع هذا و نكون أقوياء و نتعامل مع أى فريق يقع فى طريقنا .

    تعليق


    • جيرارد الافضل وكاوت الاسوء في تقيم موقع جول في مباراة الفيولا !





















      في تقيمات موقع جول لاداء الاعبين في المباريات تم اختيار اليدر ستيفن جيرارد احسن لاعب في فريق اليفر لهذه المباراة , وكان الاسوء الطاحونة الهولندية ديرك كاوت , ومن الفريق الاخر لفيولا كان الافضل جيلاردينو الافضل والاسوء بير كلوردروب ..

      واتى تقيم باقي الاعبين على النحو التالي ..

      كافاليري : 7
      داربي : 5.5
      اجير : 5.5
      سكرتل : 6
      انسوا : 5.5
      ماسكيرانو : 6..
      اكويلاني: 6..
      دوسينا: 6..
      جيرارد: 8..
      بن عيون: 6..
      كاوت : 5..

      البدلاء..

      توريس: 7..
      باتشيكو: 7..
      اوريليو: لم يصنف ..

      تعليق


      • الأمير يطمح بـ اللعب في مباراة الارسنال




















        البرتو اكولاني مستعد لمساعدة الفريق في ربح احدى اهم مباريات الموسم يوم الاحد , المباراة التي تلي ظهورة الاول كاساسي في مباراة الخسارة من الفيولا ..
        وتوقيع الصيف يامل في تقديم العرض المطلوب ضد احدى فرق الاربعة الكبار الارسنال بعد ان لعم 75 دقيقة ضد الفيولا ..
        ويدخل البرتو اكولاني وهو ناقص لياقة المباريات بعد ثمانية شهور خارج الملاعب بسبب اصابة في الكاحل , لاكن امال الايطالى الدولي بان تشفع له مشاركته في مباراة دوري الابطال ان تضعه في الطريق الصحيح للمنافسة ..

        وقال" بدات للمرة الولى بعد غياب لثمانية شهور , وكانت صعبة جداً , وبعد كل ذلك الوقت من الصعب ان اكون لائق , لكن انا سعيد لاني العب , وكاحلي افضل ويتحسن بشكل مستمر , ولكن بينما النتيجة لم تكن جيدة هنا , لكن من وجهة نظري كانت جيدة جسدياً , انا قادر على العب بشكل افضل لكنه كان مهم لبدء والركض , احتاج للعب , العب العب لان انا في فريق جدي, في الشوط الاول كنت بخير , وبعد ذلك شعر بالتعب قليلا , ولكن هذا طبيعي , والان احتاج للعمل على تقوية جسمي , واتمنى ان اتمكن من العب ضد الارسنال ..

        اكولاني يحب الحياة في ليفربول , رغم قضائه معظم الوقت في غرفة المعالجة , الا انه يعتقد ان العب بجانب المواهب العالمية ستجعل امر انتقاله من ايطاليا امرا اسهل .

        قال " هو جيد جدا هنا , وهناك لاعبون جيدون جداً هنا وهم يمكن ان يساعدوني , هذه المباراة مهمة للثقة عندما تلعب لجانب ستيفن جيرارد وخافير ماسكيرانو والاعبون الاخرون . .

        تعليق


        • ليفربول يريد مبادلة توتنهام بــ بابل مقابل بافليوتشينكو



















          يفربول يريد لاعب توتنهام رومان بافليوتشينكو في المفاجأة المنتظرة للانتقلات الشتوية,هذه الصفقة التي يمكن أن نرى فيها رايان بابل في الفريق الاخر عن طريق المبادله ينيتيز يعرف أنه بحاجة ماسة للاعب مساند لفرناندو توريس خاصة بعد التذمر و الاستياء من بابل بينتيز معجب بافليوتشينكو منذ فترة بعيدة ويعتقد أنه يستطيع استعادة المهاجم الذي ساعد في وصول روسيا الى الدور النصف النهائي فس كأس الامم الاوروبية 2008 , ودفع توتنهام 13.8 مليون جنيه استرليني فقط على مدى 15 شهرا مضت. نظرا لحالة ليفربول المالية الصعبة ، يعرف توتنهام ان ليفربول لديهم الحد الأدنى من الميزانية لذا هم مستعدون للتفاوض بابل القادم من أياكس قبل عامين بصفقة قدرت بــ 11.5 مليون هو الاعب الوحيد القابل للمساومة ومع ذلك يريد توتنهام السعر الأمثل لبافليوتشينكو و ممكن ان يطالبو ببابل زائد قيمة مالية المدير الفني هاري ريدناب قال لا بد من البيع قبل الشراء و هذا المدرب يعرف ان بابل له امكانيات جيدة لكن يشعر أنه من الأفضل لتوتنهام جلب الاموال مباشرة عن طريق بيع بافليوتشنكو حتى يتمكن من شراء الاعبين خاصة ان المدير الفني يريد جلب حارس مرمى و لاعب خط الوسط البرازيلي ساندرو من انترناسيونال الذي يمكن أن تصل تكلفته الى 7 ملايينبافليوتشينكو الذي يتزايد شعوره بالاحباط في توتنهام حضر عدة اجتماعات لمناقشة مستقبله و لا بد ان يكون سعيد حول صفقة ليفربول.





















          اضاف وكيل اعمال اللاعب الروسي :
          "نحن لسنا راضين عن وضعه في توتنهام ، سنفعل كل شيء لضمان انتقاله لنادي كبير في يناير كانون الثاني. كانت هناك اتصالات مع روما ، سبارتاك موسكو الروسي وارسنال و ليفربول مهتمون أيضا لاعب ,أي شيء يمكن أن يحدث "بينيتيز كان يريد بافليوتشينكو في العام الماضي ولكن المشاكل المالية حالت دون ذلك. انه يعتقد ان النجم السابق سبارتاك موسكو يمكن أن يلعب دورا في المهاجم الوحيد أو كلاعب ارتباط بينه و توريس إذا دعت الحاجة.

          تعليق


          • ماسكيرانو يزرع الشكوك ويرفض تجديد العقد للمره الثانيه!..
            َ





















            أكدت سكاي سبورتس أن نادي ليفربول يواجه مشاكل كبيرة بإقناع اللاعب خافيير ماسكيرانو بتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2011.

            وحسب الوكالة فإن اللاعب الأرجنتيني قام برفض المحاولة الثانية من ليفربول بالتوقيع على العقد، مما زاد من حال الرعب في إدارة ليفربول التي ستضطر لبيع اللاعب في الصيف في حال أصر على موقفه كي لا تخسره مجاناً في نهاية الموسم المقبل.

            ويرى البعض أن ماسكيرانو يحاول الانتقام مما جرى معه في الصيف حيث منعه ليفربول من الانتقال إلى برشلونة، كما أن المدرب رافا بينتيز قال بالحرف الواحد أن على ماسكيرانو تطوير مستواه في حال أراد عقداً جديداً ويبدو أن هذا هو رد قائد منتخب الأرجنتين على رافا.

            لكن وكيل أعمال اللاعب والمصادر القريبة منه تقول إن السبب أن اللاعب يريد استعادة مستواه من ثم يتفاوض على عقد جديد كي يكون في موضع قوة.


            تعليق


            • العراب " موسم ليفربول بدأ الان .. !



















              يعتقد رافا بينيتيز أن خسارة فريقه من فيورنتينا ليلة أمس الأربعاء في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا وقبل توجهه إلى بطولة الدوري الأوروبي لن تؤثر على لاعبيه بل ستدفعهم لتقديم كل ما لديهم أمام الآرسنال في الأسبوع الـ16 من الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل لتكون بدايـة جديدة لموسم الفريق على صعيد الدوري المحلي داعياً الجماهير بنسيان ما حدث في دوري أبطال أوروبـا لأن الخسارة الأخيرة تلخص الأداء العام لهم هذا الموسم في البطولة ولا تعبر عن المستوى الذي ظهر به فريقه بالأسبوعين الماضيين عندما فاز على إيفرتون وتعادل مع بلاكبيرن روفرز.

              وصرح بينيتيز لصحيفة الجارديان البريطانية قائلاً: "نشعر بخيبة أمل بسبب خسارتنا الأخيرة ضد فيورنتينا، فما حدث ليلة أمس يلخص لنا كل ما حدث في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم".
              واضاف: "لازلت ابحث عن الإيجابيات رغم الخسائر فلن انتقد، فقد رأيتم الفريق كيف يلعب بشكل أفضل مما ظهر عليه في السابق، وعلينا الآن ترك كل هذه الأمور والتفكير في مباراة الآرسنال يوم الأحد والتي يجب الاستعداد لها بكل ما لدينا من قوة، لإنها مباراة مـهمة للغاية ونتيجتها إذا كانت إيجابية ستعني بداية جديدة بالنسبة لنا".
              على صعيد آخر، اشاد بينيتيز بأداء اللاعب الإيطالي "أكويلانـي" الذي لعب لأول مرة أساسياً مع ليفربول منذ إنضمامه للفريق قادماً من روما، واعجبته طريقة تمريره للكرة وارتفاع لياقته البدنية التي ستساعده للمشاركة اساسياً ضد الآرسنال.


              تعليق


              • ماسكيرانو : حان الوقت ليقف ليفربول و البداية ضد ارسنال





















                ليفربول الذي لم يخسر في ست مباريات قبل خسارته الأخيره مع فيورنتينا , ماسكيرانو يلعب في قمة مستواه حتى الآن , قائد منتخب التانغو الارجنتيني يعتقد بأن مباراتهم ضد رجال آرسين فينغر الأحد المقبل هي الفرصه المثاليه لليفربول ليظهر من جديد , و قد صرح للموقع الرسمي قائلاً : " من الصعب أننا لم نفز في مباراتين أو ثلاث على التوالي و كلنا نريد الفوز و الحصول على الثقه و نريد أن نلعب بأفضل طريقه فإن لدينا مباراة كبيرة يوم الأحد لإظهار أنفسنا و لنظهر للمشجعين و الجماهير و الجميع أن ليفربول لا يزال فريق جيد و يستطيع أن يقاتل من أجل شيء .

                الفوز يوم الأحد مهم حقاً و لا يتعلق الأمر فقط بالثلاث نقاط إنما لتصحيح أوضاعنا و في الوقت نفسه خافيير ماسكيرانو يؤكد للجميع بأن عليهم أن يستعدو لبداية انطلاقه للبطل الإيطالي البيرتو أكويلاني ; وأضاف : " لقد كان جيداً أمام فيورنتينا و يمكننا أن نرى في التدريب بأنه يتوق للعب و الآن شيئاً فشيئاً سوف تزيد ثقته بنفسه و تزيد معرفته لكرة القدم الانجليزيه لأنها مختلفه تماماً عن الايطاليه و سوف يكون مفيداً جداً لليفربول .

                من ناحية أخرى " رافائيل بينيتيز " تحدث ان ماسكيرانو عاد الى قمة مستواه هذا الاسبوع , و قال ماسكيرانو : " أنا احاول أن أبذل قصارى جهدي و أن أكون في كامل لياقتي , و أنا مرتاح جداً في الوقت الحالي و أنا أبذل قصارى جهدي "

                تعليق


                • جيرارد : ليفربول سيتقدم في جدول الترتيب لان النينو عاد!





















                  ستيفن جيرارد : ليفربول سيبدأ بالصعود في جدول الترتيب في البريمير ليغ بعد عودة القناص الاسباني فيرناندو توريس


                  النينو الذي لعب 25 دقيقه في المباراة النهائية لليفربول في دوري الأبطال هذا الموسم و التي خسرها الليفر بنتيجه 2-1 لحساب فيورنتينا الايطالي ; بعد مرور شهر على اصابته في الفخذ , فإن جيرارد يعتقد أن عودة النجم الاسباني ستعطي الفريق بأكمله دفعه للأمام و رفع نتائجه , و قد صرح للموقع الرسمي : " اذا عاد كامل الفريق للعب و خالياً من الاصابات سوف نعود بقوّه و نحن واثقون بأننا جيدين بما يكفي لننهي الموسم في المراكز الاربعه الأولى , و عودة توريس مهمه بالنسبة لي و هي مهمه بالنسبة للجميع لأنه الشخص الرئيسي لدينا و الهداف الأول و نحن بحاجه إليه مرى أخرى بعد عودته من الاصابه لإطلاق النار و تسجيل الأهداف ! , اذا حصل ذلك انا متأكد أننا سوف نصعد في جدول الترتيب إلى أعلى ما يمكننا الوصول اليه بين الاربعه المراكز الأولى " .

                  و أضاف : " بدون شك يجب أن يكون الدوري الانجليزي الهدف الرئيسي لهذا الموسم و من الواضح أهميته بالنسبة للنادي أيضاً , و في مباراة الارسنال يوم الأحد المقبل اذا استطعنا انتزاع الثلاث نقاط هناك و ثم الفوز في مباراة ويغان سيكون ذلك نقطة تحول لنا " .

                  و بالرغم من أن التركيز الرئيسي على الوصول الى احد المراكز الاربعه الأولى ; أصرّ جيرارد على أن ليفربول سوف يأخذ الدوري الأوروبي على محمل الجد , لأنهم سيلتقون بمنافسين أشداء مثل يوفنتوس و بنفيكا البرتغالي و ايفيرتون في أحد المراحل , و قال : " سوف نأخذ الدوري الأوروبي على محمل الجد و سوف نحاول تحقيق أي لقب نستطيع تحقيقه هذا العام , كأس الاتحاد الانجليزي و دوري اوروبا هي أفضل الفرص لدينا لنيل ألقابها " .

                  من ناحية أخرى , جيرارد قد امتدح ألبيرتو أكويلاني بعد أول ظهور له يوم امس الاربعاء , و يعتقد أنه يستطيع تعويض غياب تشابي الونسو الراحل الى مدريد , و قال بأنه لاعب ذكي و يتأقلم مع جو المباراة بسرعه و لديه مهاره جيده في التمرير و اعتقد انه مشابه جداً لتشابي .

                  تعليق


                  • توريس : يجب علينا أن نتحسن ..



















                    دعا فرناندو توريس زملائه في فريق ليفربول الى محاولة قلب وضع وشكل النادي الحالي , مهاجم المنتخب الاسباني عاد من فترة قصيرة بعد الاصابة التي تعرض لها خلال تلك الفترة ليفربول قد خرج من دوري ابطال اوروبا ، وتراجع الى المركز السابع في الدوري الممتاز.


                    وقال توريس : " انا أشعر بالمسؤولية لاني أنا واحد من اللاعبين الاساسيين والناس يتوقعون الكثير مني ومن زملائي في الفريق وانا لدي تلك المسؤولية وهو شي جيد ان اشعر بهذه المسؤولية لان الجميع يعتقدون أنك لاعب جيد ويمكنك مساعدة الفريق , وحتى بعد وقوع الضرر بجب ان اثبت بان ذلك صحيح وانا يجب ان اساعد زملائي في الفريق ، وآمل ان نتمكن من اللعب كفريق واحد ، ويمكننا أن نفعل الأشياء أفضل بكثير مما نقوم به الان "


                    توريس أيضا يتطلع إلى نهائيات كأس العالم الصيف المقبل ، حيث يقول ان اسبانيا سوف تكون لديها فرصة جيده اذا ما واجهة الولايات المتحدة ورد الدين لها بعد خروج اسبانيا على يد الولايات المتحده في بطولة القارات


                    وقال: " انهم هزمونا في بطولة كأس القارات وكان في اعتقادي انهم لا يستحقون الفوز كان لدينا 27 التسديدات على المرمى ولكن لم نتمكن من التسجيل ولكن سيكون من الرائع أن نلعب ضدهم , اعتقد ان البرازيل وانجلترا أو هولندا هم بالنسبة لي الاطراف الثلاثة الأولى التي يجب علينا الفوز عليهم لكي نفوز بكأس العالم "


                    ويذكر ان المهاجم الاسباني فرناندو توريس الذي غاب عن فريقة بسبب الاصابة يتوقع أن يبدأ مع فريقة ليفربول عندما يواجه ارسنال على ملعب انفيلد في الدوري الممتاز يوم الاحد









                    تعليق


                    • والكوت : ساكون جاهز لـ مباراة ليفربول





















                      والكوت يقول انه سيكون لائقا لـ رحلة يوم الاحد الى ليفربول على الرغم من تلقيه ضربة على قدمه في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد هزيمة الارسنال من أولمبياكوس , المهاجم عانى من سلسلة من المشاكل بسبب الاصابات هذا الموسم ، ولعب فقط مبارتان كاساسي واربع مباريات بديلا لارسنال , والكوت احتاج الى معالجة طبية في نهاية مباراة دوري ابطال اوروبا في اثينا يوم الاربعاء لكنه خفف مخاوف المشجعين قبل رحلته الى ليفربول يوم الاحد.


                      وقال : " انا بخير أنا فقط احسست بالم في القدم منذ بعض الايام لقد تباطأت حتى أتمكن من الحصول على بعض العلاج ، ولكن أنا ساكون على ما يرام لعطلة نهاية الاسبوع".


                      صاحب الـ 20 عاما عبر عن سعادته للعب 90 دقيقة كاملة لأول مرة هذا الموسم لكنه يقول انه لا يزال يحتاج الكثير للعوده إلى مستواه.


                      وقال : " لقد كان شيء جيد بالنسبة لي ان العب من بداية المباراة واتمنى ان اساعد الفريق في عطلة نهاية الاسبوع لقد مر وقت طويل منذ أن لعبت الـ 90 دقيقة, الشيء المهم الان هو أن احارب واكون بخير لـ عطلة نهاية الأسبوع وامل أن العب دورا في مساعدة فريقي في الحصول على نتيجة "

                      تعليق


                      • الارسنال يتعرض لـ نكسة قبل مباراة ليفربول






















                        تعرض فريق الارسنال لـ نكسة كبيرة بعد ان تعرض مهاجم الفريق نيكلاس بندتنر لـ الإصابة بينما إيمانويل إيبوي وتوماس روزيكي لن يلعبا ضد ليفربول , بندتنر يعاني من اصابة في الفخذ لحقت به في المباراة التي فاز فيها الارسنال 3-0 على توتنهام في الشهر الماضي وكان من المأمول ان الدانماركي سيكون لائقا للفترة الاعياد المضغوطة , والمدرب الفرنسي ارسين فينغر اصبح من المؤكد انها سيبدا السنة الجديدة من دون أن يعود المهاجم إلى اللعب


                        قال فينغر : " كنا نامل في عودتة في بداية السنة الجديدة وانه امر مخيب للآمال تماما عدم قدرتة على العودة في هذه الفترة لقد كنا واثقين بشكل كبير انه كان قريب جدا للعودة الى الفريق من جديد "


                        وفي الوقت نفسه ايبوي وروزيكي سوف يفوتان المباراة ضد ليفربول وهم يكافحون للعوده بعد تعرضهم لـ اصابات في اوتار الركبة ولكن وليام غالاس و ارماند تراوري و وفرانسيسك فابريجاس واندري ارشافين من المتوقع أنهم سوف يلعبون المباراة .

                        تعليق


                        • ايميلسون سوف ينضم للاكاديمية في ليفربول






















                          كشف نادي ليفربول بأن النجم الأيسلندي ايميلسون سوف يحصل على منحة دراسية لكي ينضم الى الاكاديمية في يناير كانون الثاني عام 2010 , لاعب خط الوسط المهاجم هو بطل للمدرب هافناريوردور ويحظى بتقدير كبير من قبل المدرب


                          فتحي حسن هافناريوردور مدرب هفانا قال : " ايميلسون هو لاعب واعد جدا وناضج جدا بالنسبة لعمره. أخذته مع الفريق في الشتاء الماضي ، وانت لا تشاهد في كثير من الأحيان لاعب في الـ السادسة عشر عاما و يكون جيد , اعتقد انه سوف يبرز ويحصل على مساعدة جيدة من والديه والآن سوف يحصل على ثلاث سنوات لإثبات نفسه وانا متأكد من انه سوف يتمكن من تلبية جميع المتطلابات من اجل اللعب مع ليفربول."

                          تعليق


                          • كلينسمان : الان لحظة التفكير لـ ليفربول في كيفية التحسن


















                            انتقد مدرب المنتخب الالماني و بايرن ميونخ السابق كلينسمان خيبة امل ليفربول و البداية المخيبة للآمال بالنسبة لـ ليفربول في هذا الموسم والذي شهد فشلهم في التأهل لمرحلة خروج المقلوب لدوري ابطال اوروبا وابتعادهم عن سباق المنافسة على لقب الدوري الممتاز الانجليزي , مهاجم توتنهام السابق الذي اقترب من تدريب ليفربول بعد ان تحدث معه مالكي النادي الأمريكي جورج جيليت وتوم هيكس في نوفمبر تشرين الثاني 2007 ويدعي أنه لا فائدة من الاعتماد فقط على الاسباني فرناندو توريس وستيفن جيرارد ، وادعى ان النادي لابد عليه من معالجة الطريقة التي يذهب فيها إلى الأمام والتي تثير تساؤلات حول مستقبل رافا بينيتيز .


                            كلينسمان قال: " ما يفتقد له ليفربول هو السرعه والمحافضة على نفس التقنية , عندهم لاعبان من اللاعبين الذين يستطيعون أن يفعلوا ذلك ولكن ليس في كل مكان وهناك نقص في الإبداع اذا كان الاعتماد على توريس او جيرارد فقط فان هذا لا يكفي لا يمكنك دائما الاعتماد ووضع الامور على أكتاف لاعبين اثنين فقط هذا السبب الذي يدل على انهم في حاجة لمزيد من اللاعبين الذين يملكون الجودة في الفريق للتأكد من أنها سوف ينهون الموسم في المراكز الاربعة الاولى هذا الموسم "


                            واضاف: "انها مفاجأة كبيرة ان ليفربول لم يتاهل لدور الـ 16 لأنه كان دائما هناك على مدى السنوات القليلة الماضية ، وحقق نجاحا هائلا كانت هناك دائما تساؤلات في بداية هذا الموسم وخصوصا بعد خسارته تشابي ألونسو الذي كان مكسبا هائلا لدى ليفربول على مدى السنوات القليلة الماضية و من المحزن أن ليفربول ليس في مرحلة خروج المغلوب لأن ذلك هو المكان الذي ينتمون إليه ليفربول هو اسم كبير في القارة وفي رأيي اعتقد انهم يفقترون إلى الإبداع والى اللاعب صاحب الرقم 10 الحقيقي وهو صانع الالعاب بالاضافة الى مهاجم عالمي كبير من بجوار المهاجم توريس ومن المحبط أن نرى الفريق على امتداد ست مباريات أنهم لم يتمكنوا من الاستمرار في الفوز أنهم يفتقرون إلى الجودة و كما يظهر في الدوري الممتاز انهم لا يستطيعون مجاراة الفرق الكبيرة في الدوري , الان هي لحظة مهم بالنسبة لـ النادي للتفكير في الحلول التي سوف يتم المضي بها قدما "









                            تعليق


                            • بابل : لا يوجد سبب للخوف من الأرسنال










                              آرسين فينغر و فريقه يحتلون الآن المركز الثالث في الدوري الانجليزي الممتاز في جدول الترتيب متقدماً بأربع نقاط عن ليفربول , و مع ذلك فإن الهولندي الشاب ريان بابل متفائل بأن الخسارة ضد فيورنتينا الاربعاء الماضي سوف تعطيهم دفعه معنويه كبيره للفوز أمام جماهير الكوب , و في حديث للموقع الرسمي قال اللاعب الهولندي : " نحن نعلم بأن أرسنال يلعبون كرة قدم جيّده و المباراة ضدهم دائماً ما تكون مثيرة , و لكننا لا نخاف منهم و نعرف كيف يلعبون و نعرف قوتهم لذلك أعتقد أننا يمكن أن نعد أنفسنا جيداً لملاقاتهم " .

                              و أضاف : " لقد لعبت الكثير من المباريات ضد أرسنال خلال المواسم القليلة الماضية , و المباراة ضدهم تكتيكيه لنستطيع الفوز عليهم , ولا أعتقد أنهم سوف يستهينون بنا على الرغم من اننا لسنا في حال جيد ولا نحقق نتائج جيده ولكن ستكون مباراة مثيرة " .

                              يحتل أرسنال المركز الأول من حيث التهديف في الدوري الانجليزي حيث يبلغ عدد اهدافهم 38 هدف في 14 مباراة , و مع ذلك بابل يعتقد بأن هجوم الارسنال الشرس سوف يقدم الفرص لليفربول بالهجوم

                              و أضاف : " فريقهم يهجم بشكل كامل لذلك ربما لديهم مشاكل في بعض الاحيان على العودة للوراء و الدفاع , و هذا الشيء يمكن أن نستفيد منه , يجب أن يكون هناك نقطة تحول لنا و آمل أن تكون في هذا الأسبوع عند فوزنا بهذه المباراة , و أنا واثق بأننا يمكن أن ننهي الموسم في احد المراكز الاربعه الأولى فإن ليفربول دائماً قادر على العودة من أوضاع صعبه فلم لا هذا العام !؟ " .



                              تعليق


                              • رافا بينيتيز : خروجنا من دوري الابطال سيكون مفيداً لنا في الدوري الانجليزي















                                ليفربول خرج من دوري الأبطال بعد الهزيمه من فيورنتينا على ملعب الانفيلد , ليفربول الآن سينافس في الدوري الاوروبي بالمسمى الجديد , و يصر رافا على انه يستهدف الصعود في جدول الترتيب في الدوري الانجليزي الممتاز خلال الاشهر المقبله و قال : " سوف نأخذ الدوري الاوروبي على محمل الجد ولكن بالنسبة لنا أهم شيء هو التقدم في الدوري الانجليزي لكي نكون في المراكز الاربعه الأولى , نحن لن نلعب في دوري اوروبا حتى فبراير لذلك سيكون لدينا متسع من الوقت للتركيز على الدوري الانجليزي .

                                و أضاف : " ما حدث لنا في دوري ابطال اوروبا و المصائب التي حدثت ستكون تجربه للاعبين و تمنحهم القوة و مزيد من التصميم على التحسن خلال بقية الموسم , لقد كان دوري الأبطال مخيباً للآمآل , لقد خسرنا من ليون في الثواني الأخيره و الآن تكرر ذلك مع فيورنتينا , كنا نعلم بأننا لا يمكن أن نتقدم بهدف آخر و لكن أن نخسر بهدف في وقت متأخر أمر محزن للغايه بالنسبة للجميع " .

                                ليفربول يستضيف الارسنال يوم الاحد في الانفيلد , و يتوقع بينيتيز نمط مختلف من اللعب عن ذاك الذي لعبو به ضد فيورنتينا , و اضاف : " اتوقع مباراة مختلفه يوم الاحد امام ارسنال , أما مباراة فيورنتينا فمن الصعب دائماً أن تلعب و أنت تعلم أن كل ما تفعله لا يمكن أن يغير الوضع ; آمل أن نبدأ من جديد و موسم جديد بالنسبة لنا يبدأ من هذه اللحظه و علينا أن نركز على ارسنال و نحاول القيام بعمل جيد يوم الأحد " .

                                على الرغم من اعترافه بخيبة امله من الطريق التي هزم فيها ليفربول من فيورنتينا يعتقد المدرب بوجود ايجابيات يجب النظر لها , منها أن " البيرتو اكويلاني " قد لعب مباراة كامله لأول مره و أيضاً عاد فيرناندو توريس من الاصابه و ستيفن جيرارد لعب 90 دقيقه كامله , و اضاف حتى لو خسرنا كانت هناك بعض الاشياء الجيده علينا أن نأخذ بها في مباراتنا المقبله .

                                ألبيرتو أكويلاني و فرناندو توريس بدى أنهم في حال جيده و ستيفن جيرارد يقترب من لياقته الكامله , و اصبح يصنع مزيداً من الهجمات , و توريس بدى ايجابياً للغايه و أكويلاني لعب بشكل جيد و أظهر أنه لاعب يمتلك جودة عاليه في مهاراته , توريس و أكويلاني سوف يستمران في التدريب حتى مباراة يوم الأحد .

                                تعليق

                                يعمل...
                                X