• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

&^%$صحيفة نادي ليفربول$%^&

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ثلاثة أندية تتقدم بـ 60 مليون باوند من أجل توريس ..!























    اشار الدكتور رافا بينيتز ان هناك ثلاثة اندية وهي مانشستر يونايتد ، والستزن ، وتشيلسي تقدموا بعروض من أجل الحصول علي فرناندو توريس ، ووصلت قيمة العرض الواحد الي 60 مليون باوند ، ولكن رافا أخبرهم بأن توريس ليس للبيع .

    وقال بينيتيز : "كانت لدينا عروض جيدة للغاية بالنسبة لبعض اللاعبين الذين يمثلون مفاتيح اللعب في ليفربول ، ونحن قابلنا هذه العروض بالرفض رغم المقابل المادي الكبير " .

    وحول فرناندو توريس ، قال :

    " نسعي دائما للحفاظ علي توريس ، ووصلت لنا بعض الشائعات عن احتمالية انتقاله ، ولكن هذا الامر غير صحيح لاننا نرفض خروجه وهو يفضل اللعب في ليفربول "


    تعليق


    • مدرب سنغافورة يشيد بأداء ليفربول ..!
























      اشاد السيد Radojko Avramovic مدرب منتخب سنغافورة بأداء ليفربول في العرض الكروي الذي اقاموه خلال مباراتهم مع منتخب سنغافورة والذي انتهي بخماسية نظيفة للحمر .

      وقال المدرب ان منتخب سنغافوة ادّي بشكل طيب حتي منتصف الشوط الاول ، ولكن مقاومة المنتخب السنغافوري لـ للاعبي ليفربول انتهت بإحراز الاوكراني فورونين الهدف الاول لـ ليفربول .

      قال المدرب بعد اللقاء :

      " في الشوط الاول لعبنا كفريق واحد ، وكان التجانس بين اللاعبين علي مستوي عالي ، ولكن في الشوط الثاني تناقصت اللياقة البدنية لدي اللاعبين ولم يستطيعوا مجاراة لاعبي ليفربول ، بالاضافة الي ذلك .. فلاننسي ان ليفربول فريق كبير ، وقام ببعض التغييرات اثناء اللقاء سببت لنا العديد من المشاكل خاصة في الجانب الايسر لدينا ، كانت هناك بعض الايجابيات من اللقاء مثل اللاعب هارون ( 18 عاماً ) الذي نال اعجاب المشاهدين ، مستقبله جيد جداً ، ولكنه يجب ان يعلم ان هذا اللقاء كان لقاء تجريبي والهدف هو الاستفادة من خبرات فريق بحجم ليفربول ، حيث يمكنه ان يري ماذا يفعل اللاعبون الكبار عندا استقبال الكرة وتمريرها والتمرير الي اقصي الملعب وجميع النواحي الفنية ، يجب علي اللاعبين الصغار ان يشاهدوا لاعبي ليفربول ، ومحاولة اللعب مثلهم " .

      تعليق


      • بينيتـز :- الجـوله جعلـتنا أقـوى و أفضـل
























        يعتقد رافا بينيتز بـ أن الجوله الآسيويه جعلت لاعبي فريقه ليفربول عـ أتم الأستعداد لـ خوض الموسم المقبل بـ أفضل الاحوال ، الفريق رجع لـ ميلوود مباشرتاً بعد الفوز الكاسج الذي حققه أمام المنتخب السنغافوري بـ 5/0 أمام جماهير مذهله آسيويه أخرى ، و قد تمكن فيرناندو توريس من تحسس شباك الخصم من جديد بـ تسجيله هدفاً ، بينما كريستيان نيميث وضع بصمته بـ هدفان مع الفريق الأول ، أندريه فورنين و ألبيرت رييرا ايضاً كانا لهما نصيبهما من الحصه ، مما جعل رافا بينيتز راضي عـ أداء الفريق بـ قوله :- ' عندما تذهب لـ آسيا تعتقد بـ أن الأمور سـ تكون صعبه بـ سبب كل التنقلات تلك ، و لكن الأمر كان رائع و الجماهير كانت مذهله ، الأجواء كانت رائعه و الجميع كان يريد مساعدتنا ، عندما ترى وجوه الجماهير تعلم بـ أنه من الجيد القدوم لـ هنا ، الجماهير كانت كـ تلك فـ الأنفيلد ، مذهله ، تواجدنا هنا لـ أسبوع و يمكنك ان ترى بـ أن الفريق تطور و أصبح أقوى ، لقد كانت مباراة جيده خصوصاً فـ شوطها الثاني حيث انهم تعبوا و تركوا لنا المساحات ، حيث كان بـ أمكاننا التقدم لـ الامام و خلق الفرص أكثر ، لقد عملنا بـ جهد كبير و لعبنا بـ إيقاع عالي و بـ عقلية أحترافيه، لعبنا و سجلنا أهداف كثيره لذاً أعتقد بـ أننا سـ نجعل من المباراة القادمه أكثر سهوله ، يمكنكم ان ترون بـ أنه بعض من لاعبينا كانوا تعبون بعض الشيء ، و لكن العقليه و التصرف كان ممتاز ، فـ حال تمكنا من خوض هذه النوعيه من المبارايات بـ كثافة فـ هذا سـ يحسن من أحوال الاعبين ، علينا ان نكون أشرس بـ شكل أكبر و لكن أعتقد بـ أن تحقيق هذا الشيء مسألة وقت ليس إلا ' .

        تعليق


        • الصحفي Balague : ليفربول ليس لديه اي فرصة للتعاقد مع سيلفا ..!






















          طبقاً لما ذكره الصحفي الاسباني Guillem Balague فإن ليفربول لن يتكمن من التوقيع مع ديفيد سيلفا جناح نادي فالنسيا هذا الصيف وذلك لدخول مانشسر يونايتد في الصفقة .

          وتشير تقارير الديلي ميللهذا الصباح ان ليفربول والمانيو علي استعداد للتوجه نحو ديفيد سيلفا ، وسبق لليفربول ان قدم عرض للاعب ولكن قوبل بالرفض .

          الصحفي Balague كتب علي موقعه الرسمي : ظهرت التكهنات حول مستقبل اللاعب مرة اخري وتردد الانباء حول انتقاله الي ليفربول ، يمكننا القول ان الي هذه اللحظة ليفربول لم يستطع اتخاذ اي خطوة رسمية تقرّب اللاعب من اللعب في صفوفه ، وانا لااعتقد ان فالنسيا سيبيع اللاعب في هذا الصيف ، ومن الملفت للنظر ان سيلفا سيكون في نفس مركز يوسي بن عيون ، واللاعب الاسرائيلي لن يخرج من النادي الانجليزي فكيف سينتقل سيلفا لـ ليفربول ؟ ، واللاعب الان يخضع لمراقبة من قبل السير اليكس فيرجسون من اجل ضمه لصفوف المان يونايتد مما يجعل التنافس للحصول علي خدمات اللاعب صعب بين الناديين الانجليزيين .

          تعليق


          • وكيـل أعمـاله :- دوسيـنا يتطلـع لـ الأنضـمام لـ نابولـي























            يطمح أندريه دوسينا مدافع ليفربول الإيطالي أن يعود مجدداً لـ إيطاليا لـ اللعب فـ السيريا A بعد ان خاض موسم واحد فـ البريميرليج ، و قد أكد وكيل أعماله عـ أمكانية أنتقال دوسينا لـ نادي نابولي الإيطالي ، تقارير الصحف أشارت إلى ان إداريو النادي الإيطالي فـ مفاوضات مع فريدريكو باستوريلو وكيل أعمال الاعب ، و قد قال وكيل أعماله :- ' عرضهم يصل لـ 5 ملايين يورو مع أضافات ، الامر الآن بين الناديان و نترك لهما التفاوضات و سـ ننتظر آخر الأخبار ، الاعب بـ الطبع تواجد فـ سنغافوره مع ليفربول و ينتظر ايضاً القرار ، عـ الرغم من أنه سعيد لـ تواجده مع نادي كـ ليفربول إلا انه يرحب بـ فكرة الأنضمام لـ نابولي ' .



            و لكن بـ السياسة التي تتبعها أدارة نابولي مع لاعبيها بـ شأن الاجور السنويه هل سـ يقبل بها دوسينا ، و ذكر فريدريكو قائلاً :- ' نحن نطمح لـ التوصل لـ حل ، نابولي يعرف كم يكسب و هو أقل من مليونان يورو ، و لكن أولاً عـ الناديان عقد الصفقه ' .

            تعليق


            • الماركا: الريال ستجعل الونسو يعاود من اسيا الى البرنابيو























              بعد صيف ملىء بالاحاديث حول مستقبل اللاعب الاسبانى اكسابى الونسو جاءت صحيفه الماركا الاسبانيه اليوم باكمال مسلسل اللاعب حيث صرحت بان نادى ريال مدريد سيعاود المفاوضات من جديد من اجل الحصول على خدمات اللاعب . وذكرت الصحيفه ايضا بأن الريال سيكثف جهوده فى هذا الاسبوع فى هذه المفاوضات حيث يبنتهى الاسبوع بوجود اللاعب فى الفريق الاسبانى واشارت الصحيفه بأن هدف الريال الان هو رجوع اكسابى من اسيا الى اسبانيا ( ريال مدريد ) بدلا من انجلترا ( ليفربول ) حيث من المقرر ان تتنهى جوله فريق ليفربول فى اسيا هذا الاسبوع . ريال مدريد كان قد تقدم قبل ذلك بعرض قيمته 27 مليون يورو ولكنه تم رفضه من قبل مسئولى ليفربول الذين اصروا على مبلغ ال36 مليون يورو فى سبيل التخلى عن اللاعب .

              الونسو قد صرح قبل ذلك لمدرب الكوب رافا بينيتز بأنه يريد الانتقال الى البرنابيو ولكن بينيتز قال للاعب بأن ينظر الى شعبيته التى حظى بها فى ليفربول وتهتف ببقاءه قبل ان يفكر فى اتخاذ قرار الرحيل . وقال رافا بشأن ذلك " سؤلت الكثير من الاسئله بشأن مستقبل الونسو خلال الشهرين الماضيين ولكن يجب ان يعلم الجميع بأن الامر ليس بيدى والامر كله فى يد اللاعب كنا نمتلك عقد مع اللاعب لمده 5 سنوات منذ مجيئه للفريق فى صيف 2004 ثم جددنا معه مره اخرى منذ موسمين و فعلنا ما بوسعنا لبقاءه ولكن كل ذلك فى يده وكلنا نعلم جيدا بأنه لاعب رائع بالنسبه لنا و احب ان اقول لكم الان بأنه لا توجد مفاوضات جاده الان مع الفريق الاسبانى بشان انتقاله هو مازال الى الان لاعبنا ولديه موسمين فى عقده معنا وسوف يتحدد مستقبله عن قريب وفى النهايه اكررها بأن كل شىء الان فى يد اللاعب ".

              تعليق


              • ملاك ليفربول يحصلون على موسم أضافى مقابل 60 مليون باوند ..!






















                اخير و بعد طول أنتظار وصل ملاك ليفربول توم هيكس و جورج جيلت الى اتفاق نهائى يقضى باعاده تمويل و جدوله الديون المستحقه على النادى الأحمر ليفربول ، هيكس و جيلت بعد أكثر من 6 أشهر من المفاوضات مع البنك الملكى بأسكتلاند توصلا الى أتفاق يقضى بدفع الثنائى 60 مليون باوند من قيمه الديون المستحقه على النادى و البالغه 350 مليون باوند و التى أقترضهـا الملاك لشراء النادى 2007 ، الملاك فعليـا لم يتوصلا الى حل نهائى بشان هذه الديون و كل ما فى الأمر أنهم نجحوا فى الحصول على مذيد من الوقت للتنفس أمامهم عام قبل أستحقاق الديون من جديد ، المشكله الحقيقه هى أن ليفربول كنادى سيعانى من هذه الديون مع تقليص حصه رافـا خلال الأنتدبات و عدم البدأ فى بناء الملعب الجديد بستانلى بارك ، يرجى الأشاره الى أن الأتفاق لم يتم حتى الأن بشكل رسمى و أن كان سيتم قبل نهايه الأسبوع .

                تعليق


                • العثور على قنبلة في منزل دالغليش























                  خبراء المتفجرات تم استدعائهم الى منزل أسطورة ليفربول كيني دالغليش بعد العثور على قنبلة يدوية على سور الحديقة ، الشرطة ما تزال تحقق في الحادث الذي وصفته بأنه لا علاقة له بأسطورة ليفربول ، ناطق باسم الشرطة تحدث : -

                  [ تم ازالة القنبلة وتأمينها والآن يتم اجراء فحوصات الطب الشرعي ، تم تطويق الطريق وتعزيز دوريات الأمن لطمأنة الناس ، المحققون يعتقدون أن الحادث مرتبط بسلسلة من الحوادث الأخيرة في هذه المنطقة ولا تمت بصلة لمالك العقار الذي وجدت به القنبلة ]

                  من غير المعروف حتى الآن اذا كان أحد من عائلة دالغليش متواجد في البيت لحظة الحادثة ، كيني دالغليش كان من المتوقع أن يعود لمنزله في وقت لاحق اليوم بعد رحلة ليفربول الى آسيا .

                  تعليق


                  • اريبلوا الي الميرنغي هذا الاسبوع ..!
























                    من المتوقع انتقال الفارو اريبلوا الي ريال مدريد في غضون عدة أيام ، اريبلوا هو الوحيد الذي لم يشارك في لقاء فريقه امام منتخب سنغافورة ، ورافا بينيتز فضّل إشراك فيليب ديجين ولاعب خط الموسط جاي ديجين بدلاً من اريبلوا ، اللاعب صاحب الـ 26 عاماً قال ان الصفقة علي وشك الانتهاء ، ويأمل ان تنتهي بشكل رسمي في الاسبوع المقبل ، ويذكر ان اريبلوا كان قد بدأ مشواره الكروي في مدريد قبل انتقاله لديبورتيفو لاكورونيا في عام 2006 ، ثم انضم لـ ليفربول في يناير 2007 ، وشارك في 66 مباراة واحرز هدفين ..!

                    تعليق


                    • كراوتش الي توتنهام ..!























                      توصل نادي توتنهام الي اتفاق مع بورتسموث بشأن إنتقال بيتير كراوتش في صفقة لم يتم الكشف عن قيمتها ، كراوتش لاعب ليفربول السابق ( 28 عاماً ) وافق علي بنود العقد واجتاز الفحص الطبي للإنضمام للنادي اللندني ، وجاء في بيان على موقع بورتسموث الى ان بيع كراوتش بيع بسبب الازمة المالية لنادي بورتسموث التي ستؤثر علي الفريق بلا شك ، وبذلك يكون كرواتش قد عاد للنادي الذي بدأ فيه أول مرة قبل ان ينتقل لسندرلاند .

                      تعليق


                      • رافا : مستقبل الونسو في يده ..!
























                        اعترف رافا بينيتز انه لايعرف هل سيرحل الونسو ام يبقي رغم مشاركة الاخير في مباراة ليفربول امام سناغافوة الا ان امره لازال غامضاً .

                        وقال بينيتيز :

                        " لا اعلم قراره بالظبط ، يجب عليك سؤال الونسو عن مستقبله لتعرف الاجابة ، جميع الاشخاص كانوا يوجهون اليّ نفس السؤال طيلة الشهرين الماضيين ، واعتقد ان هذا السؤال يوجه له وليس لنا ، كنا قد تعاقدنا معه منذ خمس سنوات ، وجددنا العقد قبل عامين ، ونحن نعرف انه لاعب عظيم ، وهذا ما جعلنا نوقع معه في البداية ثم نجدد معه ، نحن لم نتحدث مع ريال مدريد لأنهم يعلمون موقفنا جيداً تجاه هذا الأمر ، ويبقي الحديث كله بيد اللاعب ، وهو الذي سيجدد مستقبله بيده " .

                        تعليق


                        • توريس : البريميرليج مازال الأفضل عالميا ..!
























                          علي الرغم من الانفاق الكبير لريال مدريد وبرشلونة الا ان فرناندو توريس نجم هجوم ليفرول ما زال يصر علي ان الدوري الإنجليزي هو الأفضل علي مستوي العالم .

                          قال توريس : " ان المنافسة كبيرة جداً علي اللقب ، واكثر توسعاً من المرات السابقة ، لهذا السبب يمكننا القول ان الدوري الانجليزي هو الافضل ، ما زلت اعتقد انه الافضل في العالم رغم ان ريال مدريد وقع مع الكثير من اللاعبين الكبار، من الممكن ان نقول ان هذا العام سيكون عام ليفربول رغم الصعوبة لتحقيق ذلك ، يجب الا ننسي تشيلسي وكذلك الارسنال فهو فريق قوي ، لكننا نشعر حقاً اننا سنكون اقوي من الموسم الماضي ولدينا فرصة من افضل الفرص للظفر بلقب البريميرليج " .

                          تعليق


                          • بين عيون :: قادرين على أنهـاء الانتظار الطويل ::






















                            يرى جناح ليفربول يوسى بين عيون أن قائمه ليفربول الحاليه قادره على أنهـاء الأنتظار الطويل الذى تعانى منه جماهير ليفربول من أجل التتويج مجدا باللقب المحلى ، ليفربول توج أخر مره منذ 20 عاما و خلال هذه المده عانتجماهير ليفربول و هى ترى المنافس التقليدى للريدز مانشيستر يونايتد يحصدون الكثير من الألقـاب المحليه و قـال بين عيون : -


                            البرميرليج صعب و هذا هو المتعاد و سيوجد طبعـا المان و تشياسى و الأرسنـال و مان سيتى الذى اصبح أقوى لذلك نحن نعلم أن الأمور ستكون صعبه ، و لاكننـا نثق بأنفسنـا و بى أمكانياتنـا و يجب علينـا التطلع الى الأمام و نحاول التحسن فى كل مره و أعتقد أننـا نملك فرصه جيده لتحقيق هذا .

                            تعليق


                            • بيبى رينـا يرى ضروره ثبات المستوى الموسم القادم






















                              يرى حارس مرمى ليفربول الأسبانى بيبى رينـا أن على الفريق الأن المحافظه على ثبات المستوى خلال الموسم القادم من أجل النجاح فى نحقيق أحلام و أمال الجماهير الحمراء ، ليفربول نجح خلال الموسم الماضى فى حصد الكثير من النقاط أمام البج فور و لكنه حقق الكثير من التعادلات و التى قلصت من حظوظ الفريق فى الأمتار الأخيره و قـال بيبى رينـا : -


                              أن تحصل على 14 نقطه من اصل 18 فهذا شئ كبير ، لأن هذه الأرقام ليست شائعه ، فى الكثير من الأحيان انت تحقق الفوز امام الأربعه الكبار لاكن بوضح أنت تحتاج الى تحقيق الفوز على فرق النصف الأسفل من الجدول .

                              تعليق


                              • مصادر ليفربوليه :: ألونسو قريب الى ليفربول و رافـا يضع موعد نهائى للصفقه ::






















                                أصبح موقف لاعب ليفربول الاسبانى تشابى ألونسو شديد الحساسيه و التشابك ، ريال مدريد لم يخفى على أحد رغبته الأكيده فى التعاقد مع تشابى الونسو و رافـا بينتيز صرح مؤخرا ان الأمر الأن بيد ألونسو ألا أن الأخبار القادمه من داخل المطبخ الأحمر تشير الى مذيد من الأجابيه حول مصير المايسترو ـ ليفربول و مدربه رافـا بينتيز وضع سعر لألونسو و لن يتنازل عنه و هو 35 مليون يورو و ريال مدريد تواجه عده عقبات لأتمام التعاقد أولا هناك أختلاف كبير حول قيمه الصفقه ـ الريال يرفض دفع القيمه الماليه المطلوبه و لا يريد أن يذيد عن عرضه السابق المقدر بـ 27 مليون يورو من الممكن ان يقحم بعض الاعبين مثا ( نجريدو ـ هاينزه ) لأرضـاء بينتيز ، العقبه الثانيه تكمن فى أن الريال يجب عليه أن يبيع لاعبيه اولا قبل أن يقدر على شراء أى أحد و هذه أكبر العقبات ، ثالثـا مصادر مقربه من صحفى SKY الأسبانى ( Guillem Balague ) أكد أن رافـا متضايق جدا من الوضعيه الحاليه و يريد تنظيم الأمور جيد و تجهيز قائمته قبل بدايه الدورى و لذلك فهو بصدد وضع ( Dead Line ) أو موعد نهائى اقصـاه أسبوع لأنجاز الأنتقال ، ريال مدريد يحاول أن يضغط على ليفربول من أجل تقليل المال و يريد من ألونسو أن يسلم رافـا بينتيز طلب رسمى للأنتقال أو الخروج رسميـا للجميع للكشف عن رغبته فى الأنتقال و هذا ما رفضه ألونسو من قبل و أكد أنه لن يجبر أحد من أجل الأنتقال ، المصادر الليفربوليه سعيده و تؤكد أن ألونسو قريب الى ليفربول و خصوصـا بعد كم الحب الكبير الذى تعرض له ألونسو ضمن زياره الفريق الأسياويه .

                                تعليق

                                يعمل...
                                X