• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

روبن: ارغب في البقاء مدريديا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • روبن: ارغب في البقاء مدريديا




    مدريد - اعترف اللاعب الهولندي ارين روبن، جناح فريق ريال مدريد الاسباني، انه يرغب "في البقاء مع النادي الملكي الموسم المقبل" لانه "سعيد ويود الفوز بمزيد من الالقاب معه".

    وقال روبن في مؤتمر صحفي عقد يوم الاثنين: "نعم اود الاستمرار لانني سعيد في هذا النادي. لقد لعبت هذا العام افضل من العام الماضي وبامكاني مواصلة اللعب باداء افضل بكثير. فانا اود مساعدة هذا الفريق في حصد مزيد من الالقاب".

    وتابع: "احيانا من الصعب اللعب في ظل الجو الذي يحيط بريال مدريد ويتم الحديث فيه عن اشياء اخرى غير كرة القدم"، مضيفا: "ولكن بالنسبة لي يجب التركيز في كرة القدم فقط".

    واشار اللاعب الهولندي: "اننا نعمل بشكل طبيعي. لا زال امامنا ثلاث مباريات ويجب علينا اللعب بمهارة لامكانية خوض كافة المباريات المتبقية. فعلى كل لاعب ان يكون محترف ويقدم افضل ما في وسعه".

    وفيما يتعلق بالهزيمة التي لحقت بالريال مدريد في لقائه مع بالنثيا بثلاثية نظيفة، ذكر روبن: "الحقيقة اننا في المباريات الهامة لم نلعب جيدا. انها الحقيقة. اعتقد اننا قدمنا اداء جيدا ففزنا بـ 17 او 18 مباراة متتالية. ولكن عندما تخسر هذه المباريات فلا جدوى من العمل. ان امامنا امكانيات في الفوز بالليجا ولكن قليلة. ويجب علينا الفوز بالمباريات الثلاثة المتبقية".

    يذكر ان رصيد ريال مدريد صاحب المركز الثاني بلغ 78 نقطة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة الذي ارتفع رصيده الى 86 نقطة لدى تعادله في مباراة الاحد امام فياريال.

  • #2
    يعطيك العافيه اخوي احساس ولهان

    تعليق

    يعمل...
    X