• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رونالدو يامل اللحاق بالمونديال

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رونالدو يامل اللحاق بالمونديال




    ريو دي جانيرو - اعترف المهاجم البرازيلي المخضرم رونالدو برغبته في اللحاق بتشكيل منتخب بلاده المشارك في نهائيات كاس العالم بجنوب افريقيا العام المقبل، في الوقت الذي نفى فيه رغبته في العودة الى الملاعب الاوروبية.

    وقال رونالدو (32 عاما) في مقابلة مطولة مع قراء صحيفة "فوليا دي ساوباولو" البرازيلية يوم الجمعة "ختام مسيرتي باللعب في المونديال سيكون رائعا، ولكن عقدي مع كورينثيانز سينتهي في ديسمبر/كانون اول الماضي ولا اعرف ماذا ساصنع بعدها، ولكن كل ما افعله الان هو رفع مستواي".

    وكان رونالدو قد استعاد شيئا من شهيته التهديفية مع فريقه المحلي كورينثيانز في المباريات الاخيرة، الا انه اكد ان مستواه الحالي لا يشفع له كي يتلقى دعوة من المدير الفني للبرازيل كارلوس دونغا.

    وشارك رونالدو، الذي تعرض على مدار مسيرته لثلاث اصابات خطيرة في الركبة، في اربع بطولات لكاس العالم فاز باثنين منها فريق بلاده عامي 1994 بالولايات المتحدة، و2002 بكوريا الجنوبية واليابان.

    ويعتبر اللاعب الفائز بجائزة افضل لاعب في العالم اعوام 1996 و1997 و2002 الهداف التاريخي لبطولات كاس العالم برصيد 16 هدفا.

    وعن علاقته برئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم ريكاردو تيكسيرا الذي حمل رونالدو مسؤولية الخروج من نهائيات كاس العال الماضية بالمانيا عام 2006، قال اللاعب "لقد كانت علاقتنا طيبة ولكنها انتهت ولا ادري لماذا، لقد قابلني ببرود شديد في اكثر من مناسبة".

    وتابع "لا يهمني الارتباط بعلاقة مع مصاب بازدواج في الشخصية، فما اسهل ان ينزل للملعب ويرفع الكاس مع اللاعبين عند الفوز، ثم يبحث عن لاعب يصلبه عند الخسارة".

    وبعيدا عن المنتخب، شدد رونالدو على عدم رغبته في العودة للعب في اوروبا من جديد، موضحا انه يتمنى حاليا البقاء في البرازيل بجوار افراد اسرته حيث يشعر بالاستقرار.

    وسبق لرونالدو اللعب لفرق ايندهوفن الهولندي، وبرشلونة وريال مدريد في اسبانيا، وانتر وميلان في ايطاليا.

    تحيتي لكمـ

  • #2
    اعتقد بان من الصعب لرونالدو التواجد في كاس العالم

    تعليق


    • #3
      لامستحيل في كرة القدم اي شئ حتى لو كان باللحاق إلى المونديال ..

      مشكور على مرورك خيوو الباشوتي ..

      منور يالغلا ..

      تحيتي لكـ

      تعليق

      يعمل...
      X