• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معسكر المنتخب السعودي أستعداد لملاقاة المنتخب الكوري في سول

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معسكر المنتخب السعودي أستعداد لملاقاة المنتخب الكوري في سول

    :013: أعلن الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب والرياضة السعودية أن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم سيدخل في معسكر في الصين استعدادا لمباراته أمام كوريا الجنوبية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 التي تقام في جنوب أفريقيا .

    وقال الأمير نواف بن فيصل في مؤتمر صحفي عقب اجتماع لجنة المختصة بشئون المنتخبات بحضور أعضاء اللجنة ومدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خوسيه بسيرو "انه بناء على رغبة الجهاز الفني للمنتخب تم إقامة معسكر خارجي في الصين لقربها من كوريا الجنوبية وتم إقرار ذلك في اجتماع اليوم وسيتم التنسيق مع الجانب الصيني لإتمام ذلك ".

    وقال الأمير نواف انه "سيكون هناك عدة تجمعات..الأول بمدينة جده خلال الفترة من الثاني إلى الخامس من أيار/مايو المقبل والتجمع الثاني في مدينة الرياض من الثامن إلى 12 والتجمع الثالث في مدينة الدمام من 16 إلى 18 من الشهر نفسه ".

    وقال الأمير نواف بن فيصل انه "سيتم إقامة معسكر في مدينة الرياض خلال الفترة من 22 إلى 26 آيار/مايو ومن ثم السفر إلى دولة قطر لإجراء مباراة ودية مع المنتخب القطري ، لن يشارك فيه لاعبي الفرق التي ستشارك في دور ال16 للبطولة الآسيوية للأندية الذي سيقام في 27 آيار/مايو".

    وقال الأمير نواف أن المنتخب سيستأنف " بعدها المعسكر في مدينة الرياض اعتبارا من يوم 29 آيار/مايو لجميع لاعبي المنتخب والذي ستتخلله مباراة ودية مع الصين ".

    ومن المقرر أن يلعب المنتخب السعودي مباراتين الاولى في 26 من الشهر المقبل مع المنتخب القطري في الدوحة ، والثانية ضد المنتخب الصيني في الرابع من حزيران/يونيو في الصين .

    ومن المقرر أن يلعب المنتخب السعودي أمام كوريا الجنوبية في العاصمة سول في العاشر من حزيران/يونيو المقبل قبل أن يواجه كوريا الشمالية في الرياض في 17 من الشهر المقبل.

  • #2
    بالتوفيق ان شاء الله للمنتخب السعودي امام كوريا الجنوبيه الفريق القوي جدا

    تعليق

    يعمل...
    X