• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مورينهو يطالب بشراء بعض اللاعبين للفوز بدوري أبطال أوروبا (تقرير)

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مورينهو يطالب بشراء بعض اللاعبين للفوز بدوري أبطال أوروبا (تقرير)

    [align=center]

    بعد أن أكد استمراره في منصبه كمدير فني لنادي انترميلان الايطالي ورفضه العرض المالي المغري للانتقال وتدريب نادي الريال طلب المدرب البرتغالي مورينهو من رئيس نادي الانتر السيد ماسيمو موراتي التعاقد مع بعض اللاعبين لدعم خطوط الفريق وتقويته لينافس على الفوز بدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.
    وأشاد موراتي بمدربه التكتيكي الرائع كما وصفه وأنه يثق بكلمته عندما قال سأبقى، وأنه من المدربين الذين يحترمون كلمتهم، وأضاف موراتي بأنه سيدعم الفريق بأي لاعب يطلبه مورينهو.
    المدرب البرتغالي بدأ مطالبه ببقاء الظهير الأيمن البرازيلي مايكون (27 عاماً) وعدم قبول عرضي تشيلسي وريال مدريد، من جهته أكد الظهير البرازيلي الدولي بأنه يمتلك عقداً مع نادي الانتر يستمر حتى يونيو 2013م وقال" أنا باقٍ في الانتر، أعشق اللعب في الدوري الايطالي، أنا سعيد هنا وأشعر بالبهجة لأن الانتر سمح لي بإثبات قيمتي الفنية في ايطاليا وأوروبا". وأختتم مايكون حديثه بالشكر لكل من في الانتر لأنهم أعادوه للعب في المنتخب البرازيلي.

    كارفالهو أحد المطلوبين في دفاعات الانتر:



    مورينهو طالب بالمدافع البرتغالي الدولي والذي سبق وأن أشرف عليه في بورتو وتشيلسي وكان مورينهو قد تحدث عبر صحيفة لاغزيتا ديلو سبورت الايطالية ممتدحاً كارفالهو بأنه واحداً من أفضل متوسطي قلب الدفاع في العالم، وقال مورينهو" قبل سنة كان من المستحيل أن أفكر في نقله معي للعب في ايطاليا لكن الآن من الممكن حدوث ذلك".


    مهاجم اودنيزي الايطالي الدولي مطلوب في الانتر:
    مورينهو طلب رسمياً المهاجم الايطالي الدولي كواريلا حيث أبدى إعجابه بقوة اللاعب وسرعته ومهارته وحسه التهديفي وتحركاته التي يجيدها داخل وخارج منطقة الجزاء وعلى أطراف الملعب فهو كالجوكر يلعب في العديد من الأماكن.. مورينهو ينتظر رد الاودنيزي حول طلبه مع فتح سوق الانتقالات.

    ماركو ارناوتوفيتش



    أبدى مورينهو اهتمامه بضم المهاجم النمساوي الشاب البالغ من العمر 20 عاماً لاعب نادي تيفنتي أنشخيده الهولندي، ويجيد اللعب على الجناح ويتميز بالسرعة والمهارة بالإضافة لقوته البدنية.

    دييجو ميليتو وتياغو موتا:



    أكد موراتي بأنه أنهى التعاقد بشكل نهائي مع الهداف الأرجنتيني دييجو ميليتو ولاعب الوسط البرازيلي المتألق تياغو موتا لاعبي نادي جنوه الايطالي، وأشاد رئيس نادي جنوه بتعامل الانتر ورئيسه موراتي وأنهم أنهوا التعاقد مع النجمين بشكل مرضي لجميع الأطراف وقدم شكره لهما لمساعدة فريقه في الوصول للمركز الخامس في الدوري الايطالي وخاصةً ميليتو الذي سجل 20 هدفاً في الموسم.. وبذلك فإن مورينهو حصل على مبتغاه في تدعيم خط الهجوم والوسط بلاعبين مميزين في الكالتشيو.

    دورجبا في الطريق للانتر:



    مورينهو يريد أيضاً تعويض رحيل أدريانو بمهاجم هداف لا يتوقف عن التسجيل طوال فترات الموسم وأبدى رغبته الكبيرة في ضم ديدير دروجبا لصفوف النيراتزوري إلا أن الفيل الايفواري يشهد ديربي على التعاقد معه من قبل ميلان والانتر.. والأكيد أن مدير أعماله شوهد في مدينة ميلانو وهو ما يدل على قرب انتقال اللاعب لأحد ناديي المدينة.

    موراتي يريد كريستيانو رونالدو:



    يبدو أن الرئيس المثالي للنيراتزوري عاقد العزم على صنع فريق حديدي لا يقهر أوروبياً في الموسم القادم فهو يفكر في التعاقد مع كريستيانو رونالدو وخطفه من بين المان يونايتد وريال مدريد.. خاصةً بعدما استبعد رونالدو انتقاله للريال.. ومع سؤال مورينهو عنه لم يعطي الإجابة الشافية ولكن عندما طرح أحد الصحفيين عليه سؤالاً ذكياً قال فيه " هل ستقبل مبادلة السير أليكس فيرجسون في حال عرضها عليك بأن يذهب إبراهيموفيتش مقابل أن يأتي كريستيانو رونالد؟"
    أجاب مورينهو بذكاء عندما قال"ليس تقليلاً من رونالدو فهو لاعب رائع وسوبر ولكنني أعتقد أن إبراكادبرا يريد البقاء هنا مثلي تماماً ومن المستحيل أن أقبل بمقايضته".
    الصحفي الايطالي كتب بعدها أن مورينهو لم يسخر من رونالدو بل على العكس أمتدحه بالرغم من تصادم الأثنين عندما كان مورينهو مدرباً في الدوري الانجليزي وهو ما يعكس لنا نية المدرب في الحصول على اللاعب ودعم رغبة موراتي فيما لو نجحت المفاوضات مع مانشستر يونايتد.

    انتقال كريستيانو لو تم لأي فريق في العالم فإنه بالتأكيد سيكون صفقة الموسم بحكم أنه أخر من فاز بالكرة الذهبية في أوروبا.

    التقارير الصحفية التي بدأت تتحدث عن مستقبل الانتر طرحت العديد من الأسماء التي تدخل في دائرة اهتمامات مسؤولي الانتر.. ومع فتح سوق الانتقالات وحتى قرب انتهائه ستتضح الصورة بشكل أكبر حول نجاح مسؤولي التعاقدات في تحقيق أهداف الرئيس موراتي والمدرب مورينهو من عدمها.
    [/align]



    م ن ق و ل
    [align=center][/align]

    [fot1]
    вά∂ŕ άĻqάŕήί
    [/fot1]

  • #2


    على الطرح المميز


    ودمتم ...

    تعليق

    يعمل...
    X