• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خريجو الكليات يطالبون «الصحة» بتوظيفهم وفقا للعقود الموقعة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خريجو الكليات يطالبون «الصحة» بتوظيفهم وفقا للعقود الموقعة

    خريجو الكليات يطالبون «الصحة» بتوظيفهم وفقا للعقود الموقعة



    طالب خريجات وخريجو الكليات الصحية والتعليم الموازي وزارة الصحة، بإنهاء إجراءات تعيينهم في المستشفيات الحكومية والمرافق الصحية المختلفة، استنادا لقرار الوزير السابق بتوظيف الخريجات والخريجين في المرافق الصحية التابعة للوزارة، وفقا للعقود الموقعه مع الخريجين التي تمنح الخريج الحق في التعيين على إحدى الوظائف الصحية في المستشفيات والمراكز المختلفة.
    وأضافوا: حصرت الوزارة الخريجين كافة، لتعيينهم بقرار استثنائي على وظائف بند التوظيف خلال شهر، وإلى الآن لا نزال في انتظار قرارات المباشرة، التي لم تصدر حتى الآن، رغم مرور خمسة أشهر منذ بدء الحصر.
    وتساءلوا عن المتسبب في تأخير تعيينهم، لا سيما أن قرار الوزير كان واضحا وصريحا في توظيف الخريجين، وطالبوا بمحاسبة المسؤول عن تعطيل توظيفهم.
    وأشاروا إلى أن الوزارة حددت يوم 15/4، كموعد لمباشرة الخريجين في وظائفهم، ليتم إرجاؤه بعد ذلك إلى 15/5 ولم يتم التعيين حتى في الموعد الجديد.
    من جانبه، أوضح مصدر مسؤول في شؤون الموظفين في وزارة الصحة، أن الأسماء التي تم حصرها، أدخلت للحاسب الآلي بناء على القرار الوزاري، المتضمن حصر جميع الخريجين ليتم توظيفهم مباشرة.
    وأرجع تأخر تعيين الخريجات والخريجين إلى وجود قائمة سابقة بأسماء خريجات وخريجين على قائمة الانتظار، تنتظر الوزارة مباشرتهم في وظائفهم لتعيين الخريجين الجدد، خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.

  • #2
    New WoW Computer

    Iam building a new system for WoW, my existing system is nearing 3 years old and while it does the job done, its showing its age. I wanted to post my system build specs and see what people though.Currently I am running an AMD64 4200+, Nvidia 7800GT, 2gb (1 x 1gb) Corsair XMS DDR400 and 250gb WD 7.2k hard drive on an Asus A8N SLI-PremiumMy bugdet is $1,500, my current build before shipping $1,250 which includes getting a new monitor. My 19" Samsung 955df CRT is pushing 5 years+My new system build specs are:OCZ Platinum 4GB (2 x 2GB) 240-Pin DDR2 SDRAM DDR2 1066EVGA GeForce GTX 260 896mbOCZ Core Series V2 30g SSD x2 in RAID0SAMSUNG 2253BW 22" WidescreenGIGABYTE GA-EP45-UD3PIntel Core 2 Quad Q6600---------------------------------------------------------------------------------cheap wow gold-world of warcraft gold-wow gold-wow power leveling -buy wow gold from http://www.inwowgold.com

    تعليق

    يعمل...
    X