• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جوائز عكاظ اليومية تقدم 100 الف ريال في 9 مناطق .. منهم سبت العلايا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جوائز عكاظ اليومية تقدم 100 الف ريال في 9 مناطق .. منهم سبت العلايا

    [align=center]الثقفي يسحب الجوائز ويهنئ الفائزين
    جوائز عكاظ اليومية تقدم 100 ألف ريال في 9 مناطق[/align]

    [align=justify] «عكاظ» ـ جدة
    جوائز مسابقة «عكاظ» اليومية للعشرة أيام التي تبدأ من 11 - 20، من شهر أبريل (نيسان)، ذهبت إلى المدينة المنورة، الرياض، جدة، جازان، تبوك، الباحة، الدمام، الطائف، وسبت العلايا، بواقع عشرة آلاف ريال لكل فائز.
    وفي حضور مدير عام مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر وليد قطان، سحب مدير عام التربية والتعليم في محافظة جدة عبد الله الثقفي، الجوائز. وحضر السحب مساعد المدير العام للتسويق ورئيس تحرير مجلة النادي عبد العزيز السحلي، مشرف عام التسويق ياسر عيد، مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ سعيد السريحي، مدير العلاقات العامة والمسابقات عبد الله الحسون، ومدير إدارة التوزيع حسين رجأ، وعدد من القيادات.
    وفي نهاية السحب اتصل مدير عام التربية والتعليم في محافظة جدة، بالفائزين، ناقلا لهم خبر الفوز، وهنأهم بأن كان الحظ حليفهم.
    «عكاظ» رائدة
    مدير عام التربية والتعليم في محافظة جدة، عبد الله الثقفي، تجول في مجمع مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر، اطلع خلالها على المطابع، واستمع إلى شرح مفصل عن التقنيات الحديثة، وزار مسرح «عكاظ»، مركز المعلومات، صالة التحرير، وبعض الأقسام والقطاعات الأخرى.
    والتقى مدير عام المؤسسة وليد قطان، الثقفي وعددا من مرافقيه، وتبودلت الأحاديث الودية، وتم التطرق إلى تفعيل التعاون بين تعليم جدة، ومؤسسة عكاظ للصحافة والنشر، وما من شأنه إبراز النقلة النوعية التي تعيشها الحركة التعليمية في المحافظة.
    الثقفي شكر المدير العام على حفاوة الاستقبال، معبرا عن إعجابه بمستوى طرح «عكاظ» لمختلف القضايا، وتفاعلها مع الأحداث، وتناولها لهموم المجتمع بحيادية واتزان. ووعد بمزيد من التواصل والتعاون الوثيق بين تعليم جدة، وصحيفة عكاظ، وفي نهاية اللقاء، تبودلت الهدايا التذكارية.
    الفائزون
    فاز بجوائز المسابقة في سحبها الثاني لشهر أبريل (نيسان): محمد إبراهيم محمد الدوسري من تبوك، محمد طلال الهوساوي من المدينة، جمال سيد أحمد طنطاوي من الباحة، خالد عبد الرزاق معاذ من الرياض، إيمان أحمد عبد الجبار من سبت العلايا، جوهر صالح أحمد الدوسري من الدمام، خالد محمد عمر باطويل، محمد فيصل عون الدوسري من جدة، قرش إبراهيم يسن الحاج من جازان، وحنين عبد العزيز المطيري من الطائف.
    «عكاظ» تشارك الفائزين أفراحهم، من خلال استضافة فائز يوميا، للتعبير عن مشاعره، ومشاركته في المسابقة، ومدى ارتباطه بصحيفته المفضلة. [/align]




  • #2
    مبروووك للفائزين 00ومزيدا من الجوائز ان شاء الله

    تعليق


    • #3
      وقوع سبت العلاية ضمن اسماء المدن الفائزة اثلج الصدر

      تعليق

      يعمل...
      X