• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البرازيلي جرافيتي: المال مهم لتوفير حياة رغدة لأسرتي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • البرازيلي جرافيتي: المال مهم لتوفير حياة رغدة لأسرتي





    قال نجم كرة القدم البرازيلي جرافيتي ، مهاجم نادي فولفسبورج ،الألماني إنه يدرك أهمية النقود لأنها توفر له إمكانية الحياة المترفة له ولأسرته.

    وأجرت صحيفة "بيلد" الألمانية واسعة الانتشار مقابلة مع هداف الدوري الألماني حيث زارته في منزله في مدينة ريسيفي البرازيلية.

    ووصفت الصحيفة في تقريرها ، الذي نشرته في موقعها الالكتروني اليوم الخميس ، منزل النجم البرازيلي/30 عاما/ ب "الفاخر" حيث أن مساحته 500 متر مربع ومكون من مستويين.

    وقال جرافيتي مداعبا إنه شاهد أدائه المميز في مباراة فولفسبوج أمام بافاريا والتي انتهت بفوز فريقه بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ، نحو 2000 مرة عبر شاشة التليفزيون المسطحة الضخمة في غرفة المعيشة بمنزله. وفاز فولفسبورج هذا العام بالدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه.

    ويشمل المستوى الثاني من المنزل غرفة طعام كبيرة ومطبخ بالإضافة إلى شرفة ضخمة يمكن من خلالها القاء نظرة على أنحاء مدينة ريسيفي.

    ويبدو أن نجم نادي فولفسبورج الفائز بالدوري الألماني هذا العام يعشق الرفاهية في كل شيء لدرجة أن ابنته ماريا صوفيا البالغة من العمر ستة أسابيع فقط ترتدي ملابس فاخرة تحمل اسم واحدة من الماركات الشهيرة.

    وعلى الرغم من هذه السعادة إلا أن الدموع ظهرت في عيون جرافيتي عندما تذكر واقعة وفاة والده في تشرين أول/أكتوبر الماضي.

    ورافق محرر الصحيفة المهاجم البرازيلي الذي تصدر قائمة هدافي الدوري الألماني للموسم الحالي برصيد 28 هدفا في رحلة لأحد الشواطئ البرازيلية حيث تعالت صيحات الفتيان: "هيا يا جرافيتي العب معنا.. نحن في انتظار الهدف رقم 29 ".

    ودمتم ...

  • #2
    يعطيك العافيه ال شليل

    تعليق


    • #3
      مشكور خيوو ال شليل على متابعتك لأخبار الكرة العالمية ..

      تحيتي لكـ

      تعليق

      يعمل...
      X