• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بعثة النصر تحط في الرياض اليوم

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بعثة النصر تحط في الرياض اليوم




    الرائد والعدالة آخر مواجهات الأصفر قبل دوري المحترفين









    الرياض: عبدالله الحمقي


    تصل في الثامنة والنصف وعبر طيران "لفتهانزا الألمانية"، بعثة الفريق النصراوي الأول لكرة القدم بعد أن أنهى الفريق معسكره الإعدادي في مدينة برشلونة الإسبانية خاض خلالها الفريق 5 مواجهات تجريبية كسب 3 منها وخسر واحدة وتعادل في مثلها.

    من جانبه أكد مدير عام الإدارة العامة لكرة القدم بالنادي سلمان القريني نجاح المعسكر الذي أقيم في مقاطعة كتالونيا في إسبانيا وتحقيقه الأهداف المنشودة منه وقال " نحمد الله عز وجل أولا وأخيرا على توفيقه لنا في إعداد الفريق وتهيئة الأجواء المناسبة للاعبين من خلال المعسكر، فالمستوى العام خلاله كان يتطور يوماً بعد يوم من جميع النواحي وذلك يعود لتضافر الجهود من الجميع".
    وثمن القريني الدور الكبير والمتابعة الدائمة والمستمرة من رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر ونائبه عامر السلهام وقال "الأمير فيصل لعب دوراً كبيراً وهاماً في نجاح المعسكر بحرصه الدائم والمتواصل على توفير كل احتياجات ومتطلبات اللاعبين وكافة أعضاء البعثة من أجل راحتهم وتهيئة الأجواء المناسبة لهم الأمر الذي كان له عظيم الأثر في نفوس الجميع".
    كما أشاد القريني بالجهود الكبيرة التي بذلتها وقامت بها الأجهزة الفنية والطبية وكان لها دورها في إنجاح المعسكر وقال "الجهاز الفني بقيادة المدرب جورج ديسلفا ورغم قصر المدة أصبح لديه تصور عام عن وضع الفريق الفني وبالتالي سيضع استراتيجيته التي سينتهجها مع الفريق في الفترة المقبلة استعداداً لاستحقاقات الموسم الجديد".
    وكشف القريني عن برنامج الفريق بعد العودة إلى الرياض مؤكداً أن اللاعبين سيتمتعون براحة إلى يوم الأحد على أن يعودوا إلى التدريبات اعتباراً من يوم الاثنين وسيخوض الفريق مباراتين وديتين أمام الرائد الأربعاء المقبل، وأمام العدالة الخميس على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود (يرحمه الله) بمقر النادي ليختتم بذلك الفريق استعداداته النهائية قبل خوض غمار منافسات الموسم الجديد .
    وبيّن القريني أن الإدارة العامة لكرة القدم بصدد إجراء بعض التعديلات الطفيفة على لائحة العقوبات والمكافآت الداخلية التي سيتم تطبيقها مع بداية الموسم الجديد بعد اعتمادها من رئيس مجلس إدارة النادي.
    وأشاد بالجهود الكبيرة التي بذلها الوفد الإعلامي المرافق للبعثة بنقله لأحداث المعسكر بالصوت والصورة.
    وكانت بعثة النصر أقامت حفل عشاء مساء أول من أمس للاعبي فريق تراسا اف سي الإسباني بحضور الجهازين الفني والإداري للفريقين تم خلاله تبادل الهدايا التذكارية بين الناديين، وقام مدرب الفريق الأول جورج ديسلفا بتقديم درع النادي لمدرب فريق تراسا خورخي بيانو الذي عبّر بدوره عن شكره وتقديره لإدارة نادي النصر على هذه المبادرة.
    كما تم خلال الحفل تكريم العاملين في فندق مونتانيا الذي استضاف معسكر الفريق في برشلونة وذلك على حسن الضيافة وطيب التعامل الذي لقيه أفراد البعثة، حيث قدمت لهم هدايا تذكارية تحمل شعار النادي.





    منقووووووووووووول


    الــمــصــدر

  • #2
    النصراويون يكرمون مضيفيهم ويصلون السبت للرياض

    حمود العصيمي - الرياض


    أقامت الإدارة العامة لكرة القدم حفل عشاء مساء أمس الاول للاعبي فريق النصر وفريق تراسا اف سي بحضور الجهازين الفني والإداري للفريقين تم خلاله تبادل الهدايا التذكارية بين الناديين وقام مدرب الفريق الأول لكرة القدم جورج ديسلفا بتقديم درع النادي لخورخي بيانو مدرب فريق تراسا الذي عبّر بدوره عن شكره وتقديره لادارة نادي النصر على هذه المبادرة ومتمنيا لفريق النصر كل التوفيق والنجاح 0

    كما تم خلال الحفل تكريم العاملين في فندق مونتانيا الذي استضاف بعثة الفريق الاول لكرة القدم في معسكر برشلونة وذلك على حسن الضيافة وطيب التعامل الذي لقيه أفراد البعثة طيلة أيام المعسكر وقدمت لهم الهدايا التذكارية التي تحمل شعار النادي ، وقد عبروا عن سعادتهم الكبيرة بهذا التكريم متمنين دوام التوفيق لفريق النصر وتم خلال الحفل التقاط الصور التذكارية وكان النصر قد اختتم معسكره ببرشلونة بالتعادل الايجابي في مباراته امام فريق تراسا اف سي بهدف لكل منهما وقد لعب النصر قبل هذه المباراة اربع مباريات اخرى فاز في ثلاث وخسر واحدة وسيصل للرياض مساء اليوم السبت .









    منقوووووووووووووول


    الــمــصـــدر

    تعليق


    • #3
      أهداف السهلاوي تطمئن جمهور العالمي

      متابعة - عبدالرحمن الزهراني


      قبل عدة مواسم ظهر المهاجم النصراوي سعد الحارثي بشكل ملفت للانظار ولكن لان اليد الواحدة لا تصفق كان سعد وحيدا في المقدمة وبالتالي كان صيداً سهلاً للمدافعين لان الكثرة تغلب الشجاعة كما يقولون.

      وفي الموسم قبل الماضي تألق ريان بلال وكان يتوقع جمهور النصر ان يشكل ثنائياً خطيرا مع سعد ولكن اصابة الاخير جعل ريان وحيدا وتراجع هجوم النصر بصفة عامة ولكن الوضع هذا الموسم يعتبر مصدر تفاؤل للنصر بعد ان تعاقدت ادارة النادي مع المهاجم محمد السهلاوي والذي اثبت وجوده في المباريات الودية ليؤكد انه قادم بقوة للمنافسة على هداف دوري المحترفين ولطمأنة جمهور العالمي على قوة الهجوم النصراوي.







      منقوووووووووول

      الــمــصـــدر

      تعليق


      • #4
        أعلن أن اليوم الموعد الأخير لحسم الصفقة




        الهزاع: حقوق القادسية من صفقة انتقال السهلاوي للنصر 12 مليوناً فقط!!

















        الدمام – مرشد الخالدي:


        اشترط رئيس القادسية عبدالله الهزاع على إدارة النصر تسليم مبلغ أربعة ملايين ريال وهي جزء من الدفعة الأولى لصفقة انتقال المهاجم القدساوي محمد السهلاوي لصالح الفريق النصراوي حتى يتم تسليمهم ورقة المخالصة التي يمكن من خلالها اعتماد انتقال اللاعب بنظام الإعارة لمدة موسم واحد فقط وفق بنود الاتفاقية التي تم توقيعها بين الناديين.
        جاء ذلك في حديثه ل «دنيا الرياضة» والذي أوضح من خلاله الكثير من الأمور التي تهم «البيت القدساوي»، خصوصاً بعد أن زادت حدة الانتقادات التي واجهها في الأسابيع القليلة الماضية عن تواضع مستوى اللاعبين الأجانب، وضعف المعسكر الإعدادي الخارجي الذي أقيم في الدوحة، وعن وجود حالة عدم رضا من قبل الجماهير على تنسيق عدد من اللاعبين في الفريق .. فإليكم أبرز ما جاء في الحوار...


        *ماذا تم في آخر اتصالاتكم مع إدارة النصر حيال المبلغ المتبقي من صفقة السهلاوي؟
        - في الحقيقة تأخر تسليمنا مبلغ أربعة ملايين ريال أيام عدة فقط إذ كانت الموعد المحدد لاستلامنا المبلغ هو في الأسبوع الماضي، وهذا أمر طبيعي يحدث في جميع الصفقات والأعمال ونحن متفهمون لأسباب التأخير الذي حدث، وبالفعل كانت في اليومين الماضيين اتصالات بيننا مع إدارة النصر حول هذا الخصوص، وأبلغونا أنهم سيسلمون مبلغ الأربعة ملايين ريال كاملا اليوم (السبت)، وبدورنا سننتظر أن نستلم المبلغ خصوصاً، وأن النصراويين حريصون كل الحرص على هذا الموضوع لمعرفتهم أن ورقة المخالصة المالية التي ترفع للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم لن يتم تسليمها للنصر إلا بعد أن يتم تنفيذ بنود الاتفاقية التي حددت أحد بنودها أن يستلم نادينا مبلغ عشرة ملايين حتى يتم توقيع ورقة المخالصة من قبلنا، وتسليمهم إياها حتى تسير الصفقة حسب الخطوات النظامية التي حريص النصراويون على القيام بها أكثر من غيرهم، ونحن استلمنا مبلغ ستة ملايين ريال عند التوقيع على الاتفاقية، وتبقت منها ستة ملايين ونصف المليون يتم تسديد أربعة ملايين منها اليوم حتى نسلمهم ورقة المخالصة، ويتبقى مليونان ونصف المليون ريال تسدد حسب الاتفاقية في شهر محرم المقبل.
        * إذن لن توقع ورقة المخالصة للسهلاوي للسماح له بالانتقال للنصر إلا بعد استلام مبلغ الأربعة ملايين اليوم؟
        - بصراحة لظروفي الشخصية وعدم تواجدي في السعودية اليوم (السبت) قمت قبل يومين بتوقيع ورقة المخالصة وسلمتها لأمين الصندوق بنادينا سعود الفياحين الذي سيقوم بتسليم النصر ورقة المخالصة بعد سداد الدفعة المستحقة، وهي الأربعة ملايين ريال وتوقيعي على ورقة المخالصة هو لمعرفتي بان النصر حريص على أتمام خطوات الصفقة وتسليمنا حقوقنا كاملة وفق المواعيد المحددة لكل دفعة من الدفعات.
        * ماذا عن مبلغ المليونين ونصف المليون ريال التي تم تحديد تسليمها في شهر محرم المقبل، والتي يتوافق موعدها مع خضم المسابقات في الموسم الجديد.. أي أنه من الصعب أن يعود السهلاوي للقادسية في حالة عدم تسليم النصراويين البملغ؟
        - عقد انتقال السهلاوي نسخة كربونية من عقد انتقال ياسر القحطاني لصالح الهلال بالضبط إذ أن شهر محرم المقبل سيكون موعد تسليم آخر دفعة في ما نسبته 50% من القيمة الإجمالية للصفقة، وفي حالة عدم تسليمنا المليونين ونصف المليون ريال لن يتمكن النصر من إضافة أسم السهلاوي في كشوفاته.
        * ولكن النصر سيضيف اسم السهلاوي في كشوفاته في الأسبوع الجاري بعد تسليمهم ورقة المخالصة من قبلكم؟
        - صحيح سيضيف النصر السهلاوي لكشوفاته في الفترة الراهنة، ولكن فترة الانتقالات الثانية ستكون في شهر محرم المقبل، ومن ضمن بنود الاتفاقية التي تم توقيعها، والتي سلمت للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم أن يسلم النصر لنا مبلغ المليونين ونصف المليون ريال، وهي الدفعة الأخيرة في نسبة50% من قيمة الانتقال الكامل، وفي حالة عدم الدفع لن تقوم لجنة الاحتراف بضم اللاعب لكشوفات النصر في الفترة الثانية لتسجيل اللاعبين المحترفين في الوقت الذي نريد التأكيد على ضرورة عدم أعطاء هذا الموضوع أكبر من حجمه بسبب أن النصر سيقوم بتنفيذ جميع بنود الاتفاقية لحرصهم على انتقال اللاعب بصفة نهائية، وليس فقط للموسم المقبل. خصوصاً وأن النصر هو المتضرر في حالة عدم استكمال بقيه المبالغ، ونحن تربطنا علاقة وثيقة ومتميزة مع مسئولي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي، وندرك مدى رغبتهم في إنهاء الإجراءات كافة في نفس المواعيد المحددة لتسليم كل الدفعات ولكن نعلم أن أي تأخير في تسليم أي دفعة لأيام أمر طبيعي وتوجد ضمانات رسمية توضح حقوق الناديين.







        منقوووووووووووول

        الــمــصــدر

        تعليق


        • #5
          هجر يطلب استعادة الحضرمي من النصر




          الرياض - بدر العصيمي:


          تسعى إدارة هجر إلى استعادة لاعب وسط فريقها السابق أحمد الحضرمي المنتقل الموسم الماضي إلى النصر، بنظام الإعارة، وذلك في ظل رغبة الإدارة النصراوية إعارة اللاعب بسبب عدم قدرته على أثبات نفسه كلاعب أساسي في الفريق، وكان الحضرمي قد انتقل إلى النصر الموسم الماضي بمبلغ ثلاثة ملايين ريال.
          من جهة أخرى تصل بعثة النصر عند الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم (السبت) بعد اختتام معسكرها في برشلونة، بتدريب صباحي تحت إشراف مدرب الفريق الأرجواني جورج ديسلفا، فيما غادر لاعب الوسط المصري حسام غالي برشلونة متوجهاً إلى القاهرة بهدف أحضار عائلته، وسيعود إلى الرياض يوم الاثنين المقبل ليشارك مع زملائه مع بداية انطلاق التدريبات بمقر النادي.
          في المقابل أكد مدير عام كرة القدم سلمان القريني نجاح المعسكر وتحقيقه الأهداف المنشودة منه وقال: "المستوى العام يتطور يوماً بعد يوم سواء من الناحية البدنية أو الفنية وذلك يعود لتضافر الجهود من جميع الأطراف، اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري، والجميع تكاتفوا وعملوا كمجموعة واحدة من اجل الوصول لأفضل الحالات الفنية وتحقيق الهدف المنشود الذي خططنا له منذ البداية.
          وكشف القريني عن برنامج الفريق بعد العودة الى الرياض بقوله: "لاعبو الفريق الاول سيتمتعون براحة ليوم غد (الأحد) على أن يعاودوا تمارينهم اعتبارا من يوم الاثنين وسيخوض الفريق مباراتين وديتين أمام الرائد يوم الأربعاء والعدالة يومي الاربعاء والخميس المقبلين على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بمقر النادي ليختتم بذلك الفريق استعداداته النهائية قبل خوض غمار منافسات الموسم الجديد.






          منقووووووول


          الــمــصـــدر

          تعليق


          • #6
            يعطيك الف عافية يابطل على المتابعة لإاخبار العالمي



            وفقت
            امـــــــــــــــا نـــــــصــــــــرٍ يـــــــعــــــــز الــــــــشــــــــام والا الـــــشـــــهــــــادة دونــــــــهــــــــا





            [email protected]
            add me BB:2683194c

            تعليق


            • #7
              كفييت ووفيت


              الله لايهينك مسلم

              تعليق


              • #8
                مسلم قرني ونصرواي

                الله يعطيك العافيه على نقلك

                خاض خلالها الفريق 5 مواجهات تجريبية كسب 3 منها وخسر واحدة وتعادل في مثلها

                إعداد رائع ومميز ويارب النصر هالسنه غير ونشوف دربي حقيقي مو من طرف واحد كالسنيين الماضيه

                الله يوصلهم بالسلامه انشاءالله

                تحياتي لك

                تعليق

                يعمل...
                X