• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رئيس النصر ينافس لاعبي فريقه على النجومية

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رئيس النصر ينافس لاعبي فريقه على النجومية



    صفحة جديدة في دوري المحترفين للموسم الحالي نفذها جمهور النصر في الدقيقة 35 من الشوط الأول لمباراة الفريق مع الاتفاق مساء أول من أمس (1/1)، فبينما كان لاعبو الفريقين منهمكين في اقتسام السيطرة على مجريات اللقاء، صدح وتغنى جمهور العالمي في المدرجات في الدقيقة 35 تحديداً بأهازيج ترحيبية برئيس النادي الأمير فيصل بن تركي من خلال اللقب الذي عُرف به في الأوساط النصراوية "كحيلان"، وحتى المنصة الرئيسية لإستاد الأمير محمد بن فهد الذي جرى عليه اللقاء، شهدت قيام أكثر من نصف الجالسين ترحيباً وامتناناً من قبل تلك الجماهير تجاه رئيسها الشاب.
    ولم يؤثر الهدف الذي تسبب فيه قائد الفريق حسين عبد الغني في التقليل من معنويات الجمهور النصراوي المتحمس فتواصلت الأهازيج حتى بعد الهدف الاتفاقي.
    وكانت المنتديات النصراوية تبادلت خبر القيام ببادرة الترحيب بالرئيس الجديد في أول لقاء يخوضه فريق النصر في الموسم الحالي، بعد أن اقتربت ميزانية صفقات الفريق من المائة مليون ريال.
    وسجل جمهور النصر بذلك، البادرة الجماهيرية الإيجابية الأولى في الموسم تجاه رئيس ناد، كما غرس ثقافة جديدة في المدرجات المحلية.
    اللافت أيضا أن رئيس نادي النصر تلقى تحية حارة من جمهور فريقه بعد نهاية اللقاء، حيث حرص الجمهور على انتظار مروره من أمامهم لتحيته بتحايا مماثلة للتي يحيون بها نجوم الفريق لكن تحيته كانت بشكل أكبر رغم الرطوبة الشديدة التي كانت يوم المباراة.


    منقووووول
    امـــــــــــــــا نـــــــصــــــــرٍ يـــــــعــــــــز الــــــــشــــــــام والا الـــــشـــــهــــــادة دونــــــــهــــــــا





    [email protected]
    add me BB:2683194c

  • #2
    شكرا على المرور وابداء رأيك ...
    امـــــــــــــــا نـــــــصــــــــرٍ يـــــــعــــــــز الــــــــشــــــــام والا الـــــشـــــهــــــادة دونــــــــهــــــــا





    [email protected]
    add me BB:2683194c

    تعليق

    يعمل...
    X