• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فان در فارت يرفض عرضا للانتقال الى فنربخشه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فان در فارت يرفض عرضا للانتقال الى فنربخشه




    ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية الجمعة ان لاعب الوسط الدولي الهولندي رافايل فان در فارت رفض عرضا مغريا للانتقال من ريال مدريد الى فنربغشه التركي.
    واشارت الصحيفة الى ان بطل تركيا مستعد لدفع 5 ملايين يورو سنويا لفان در فارت، ما سيجعل الاخير احد اكثر اللاعبين دخلا في العالم لكن هذا الامر لم يغريه لانه يريد اللعب في الدوري الانكليزي الممتاز بحسب "ماركا".
    ولم تذكر "ماركا" المبلغ الذي سيتقاضاه ريال مدريد في حال تخليه عن فان در فارت الذي انتقل الى نادي العاصمة الموسم الماضي من هامبورغ الالماني مقابل 13 مليون يورو.
    ويسعى رئيس ريال مدريد الجديد-القديم فلورنتينو بيريز الى تعويض قسم من مبلغ ال250 مليون يورو الذي انفقه هذا الصيف بتعاقده مع لاعبين من الطراز الرفيع مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو (94 مليون يورو) والبرازيلي كاكا (5ر68 مليون يورو) والفرنسي كريم بنزيمة (35 مليون يورو) والاسباني تشابي الونسو (30 مليون يورو).
    واصبح فان در فارت الذي يثير اهتمام هامبورغ مجددا، خارج حسابات مدرب ريال مدريد الجديد التشيلي مانويل بيليغريني كما الحال بالنسبة لمواطنيه الثلاثة كلاس يان هونتيلار (الى ميلان الايطالي) وويسلي سنايدر (الى انتر ميلان الايطالي) واريين روبن (في طريقه للانتقال الى بايرن ميونيخ الالماني).
    ولن يبقى في النادي الملكي سوى لاعبين هولنديين هما المهاجم المخضرم رود فان نيستلروي الذي سيجلس على مقاعد الاحتياط على الارجح، ولاعب الوسط رويستون درينتي.
    وكانت صحيفة "اس" ذكرت اليوم ايضا ان ريال مدريد قد يعرض على بايرن ميونيخ خدمات فان در فارت وروبن مقابل تخلي النادي البافاري عن نجمه الفرنسي فرانك ريبيري.
    امـــــــــــــــا نـــــــصــــــــرٍ يـــــــعــــــــز الــــــــشــــــــام والا الـــــشـــــهــــــادة دونــــــــهــــــــا





    [email protected]
    add me BB:2683194c

  • #2
    يعطيك العاافيه على المتاابعه ياا فاارس ...

    تعليق


    • #3
      الف شكر لك على المرور ...
      امـــــــــــــــا نـــــــصــــــــرٍ يـــــــعــــــــز الــــــــشــــــــام والا الـــــشـــــهــــــادة دونــــــــهــــــــا





      [email protected]
      add me BB:2683194c

      تعليق

      يعمل...
      X