• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ظواهر الجولة الثانية للدوري السعودي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ظواهر الجولة الثانية للدوري السعودي

    [align=center]

    تقرير: ظواهر الجولة الثانية للدوري السعودي
    الاتحاد والهلال بطل ووصيف الموسم الماضي يفوزان بنتيجة عريضة – الشباب و النصر يتعادلان – حصيلة تهديفية غزيرة- الأجانب يتألقون- وحسين عبدالغني صاحب لقطة هذه الجولة التي شهدت تسجيل أول هاتريك هذا الموسم في الجولة التي غاب فيها الأهلي عن اللعب بسبب استمرار غياب الحزم بسبب ظروفه الصعبة...



    1- 22 هدفاً في خمس مباريات ونسبة 4,4 هدف في اللقاء الواحد , رقم يؤكد توافر متعة كرة القدم في مباريات دوري المحترفين السعودي.


    2- ثمان أهداف في الشوط الأول و 14 في الشوط الثاني رقم يؤكد تفوق شوط المدربين على شوط اللاعبين للجولة الثانية على التوالي.


    3- حضور مؤثر للنجوم الأجانب في قائمة هدافي هذه الجولة, حيث نجح هؤلاء النجوم في زيارة الشباك 7 مرات بزيادة أربعة أهداف عن الجولة الأولي , نجم الهلال السويدي كريستيان ويلهامسون فرض نفسه على النجوم غير السعوديين هذا الأسبوع و سجل ثنائية لفريقه في مرمي نجران (5-0) و كان الحضور التهديفي غير السعودي حاضراً أيضاً في لقاء الإتحاد و القادسية عندما سجل نجمي "الإتي" التونسي محمد أمين الشرميطي و البحريني أحمد حديد لهدفي فريقهما الأول و الثاني و هو ذات اللقاء الذي أحرز فيه البرازيلي نيلسون فيجريدو هدف فريقه الوحيد, مواطن فيجريدو في فريق الرائد فيليب كامبوس سجل هدف فوز فريق مدينة بريده على ضيفه الفتح بينما كان هدف تعادل فريق الوحدة مع ضيفه الشباب من نصيب المغربي يوسف القديوي المنتقل لفريق "أم القري" من فريق الجيش الملكي هذا العام.

    4- حسين عبد الغني قائد المنتخب السعودي و لاعب الأهلي و نيوشاتيل السويسري السابق و النصر الحالي فرض نفسه نجماً للقاء الإتفاق مع النصر و ذلك عندما سجل هدف التعادل للفريق الأصفر و الأزرق في الدقيقة (71) من عمر اللقاء بعد أن تقدم لأصحاب الأرض بهدف عكسي قبل 8 دقائق من إنتهاء الشوط الأول.


    5- ناديا الهلال و الإتحاد هما الوحيدان اللذان فازا في كل لقاءتهما حتي الأن , الزعيم (مرتين) والعميد (ثلاث مرات) بعد أن لعب لقاء متقدم من الجولة الثالثة مع الرائد, عملاقي الرياض و جدة هما الوحيدين أيضاً اللذين حافظا على نغمة الفوز في هذه الجولة للعام الثاني على التوالي حيث سبق لهما الفوز في الجولة الثانية الموسم الماضي الهلال على الرائد (2-0) و الإتحاد على الوطني (2-1) وهو ما تكرر هذا الموسم عندما فاز الإتحاد على القادسية (7-1) و الهلال على نجران (5-0).


    6- نجم نمور جده الدولي نايف هزازي أصبح أول لاعب يتمكن من هز الشباك ثلاث مرات هذا الموسم بعد أن وقع في الشباك القدساوية في الدقائق (52- 60 – 89), هزازي البالغ من العمر 20 عاماً سجل أهداف مؤثرة في مسيرة الأخضر العالمية كان أهمها في مرمي المنتخبين الإيراني و الإماراتي.


    7- مدافع فريق نجران زياد الصقور سجل هدف التعادل لفريق أبها بطريق الخطأ في مرمي فريقه نجران في الجولة الثانية الموسم الماضي و إنتهي اللقاء بالتعادل (1-1) وحسين عبدالغني نجم فريق النصر سجل هدف التقدم لفريق الإتفاق في مرمي فريقه في هذه الجولة و إنتهي اللقاء أيضاً بنفس النتيجة.


    8- إذا كانت الجولة الماضية قد شهدت هدفين من ركلتي جزاء سجلهما لاعبي الإتفاق محمد الشهراني و عبدالرحمن القحطاني في مرمي الوحدة , فإن هذه الجولة شهدت تسجيل هدفين أيضاً من هذه الركلات جاءا عن طريق المغربي يوسف القديوي لاعب الوحده في مرمي الشباب (2-2) و أحمد أبوعبيد لاعب الفتح في مرمي الرائد و خسر فريقه (1-2).


    9- مختار فلاتة (الوحدة) ومحمد نور (الإتحاد) و البرازيلي نيلسون فيجريدو (القادسية) وأحمد أبوعبيد (الفتح) نجوم سجلوا في الجولتين الأولي والثانية, أبوعبيد هو الوحيد من بين هؤلاء النجوم الذي سجل هدفيه من ركلتي جزاء في الاتحاد و الرائد و الطريف أن فريقه خسر اللقاءين بنفس النتيجة هدف لهدفين.



    [/align]

  • #2
    .


    من البدآية ، و كـ العآدة ، يبدأ التنافس
    بين العميد و الزعيم منذ أول لحظة في الموسم ، و لا تحسم إلا بـ آخر الموسم ،

    و لكن .. هل سـ تستمر هذه الظاهره ؟!


    شكراً ممآدو

    تعليق


    • #3
      مشكور على المتابعه والموضوع الرائع ..

      بس التوقف راح يضر بالدوري يعني لو تركوا الاعبين مع انديتهم أحسن وتجمعوا قبل مباراة البحرين بأربعة أيام ...

      مباريات الفرق أقوى من مباراة ماليزيا..

      وأصلا الدوري المفروض يبدأ بعد رمضان..

      تعليق


      • #4
        مشكور يا ممادووووووووووو
        طرح جميل و متفرد
        لا عدمناك يا غالي
        التعديل الأخير تم بواسطة ظافر بن عيد; الساعة Sep-03-2009, 02:32 PM.

        تعليق

        يعمل...
        X